روّج المنتج محسن جابر، لكليب «ياليالي»، أحدث أعمال الفنانة روبي، وأحمد سعد، والتي كشف سعد اسمها وموعد طرحها اليوم، وهو أول كليب يجمع الثنائي.

أخبار متعلقة

«حُب في الصيف».. تفاصيل اجتماع أحمد سعد وروبي بـ«ياليالي» (فيديو)

بعد 19 عامًا.. روبي تعود لـ دراجة «ليه بيداري كده» رفقة أحمد سعد (تقرير)

أحمد سعد يشوّق جمهوره لـ دويتو مع روبي

ونشر محسن البرومو، عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «الله الله.

. اللهم أبعد عنهم شر الغيرانين والحاقدين والحاسدين».

View this post on Instagram

A post shared by Mohsen M. Gaber (@mohsengaber)

أحمد سعد يكشف تفاصيل «ياليالي» مع روبي

وونشر أحمد سعد، برومو الأغنية عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وعلق عليه قائلًا: «استنوا ياليالى مع النجمة روبى يوم الثلاثاء الساعة 6»، وشوق سعد الجمهور للفيديو كليب الخاص بالأغنية، عن طريق كشف موعد طرحها في مختلف منصات التواصل الاجتماعي مواقع الأغاني.

ويبدو من الكليب، أن هناك قصة حب، تجمع روبي، وأحمد سعد، وارتدى أحمد صعد قميصًا، مرسوم عليه أشجار، وروبي فستان أبيض، واعتمدت وضع المكياج الهادئ، وشعرها منسدل على كتفيها، وتتناسب أجواء الكليب مع فصل الصيف، من حيث اعتماد ألوان الأزياء والتصوير على البهجة.

أحمد سعد روبي أحمد سعد وروبي روبي وأحمد سعد الفنان أحمد سعد أغنية أحمد سعد ياليالي ياليالي لأحمد سعد دويتو روبي وأحمد سعد محسن جابر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين أحمد سعد روبي أحمد سعد وروبي روبي وأحمد سعد الفنان أحمد سعد أغنية أحمد سعد ياليالي محسن جابر وأحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

جيجي.. تعرف على دور روبي في فيلم “عصابة المكس”

كشفت الفنانة روبي عن شخصيتها في فيلم «عصابة الماكس» الذى من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي، ونشرت البوستر الدعائي لها من خلال حسابها الرسمي، علقت: «استنوني في دور جيجي.. فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية».

أبطال فيلم «عصابة المكس »

 

فيلم «عصابة المكس» من إخراج حسام سليمان في اول تجاربه الاخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة: روبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

 موعد عرض فيلم “عصابة المكس”
 

الفيلم سيعرض في موسم عيد الاضحي ويستمر خلال موسم صيف 2024، ليكون هذا الفيلم بمثابة عودة لأحمد فهمي للسينما للعام الثاني على التوالي بموسم عيد الاضحي حيث عرض له في نفس التوقيت العام الماضي فيلم "مستر اكس" والذي حقق أعلى إيراد في عام ٢٠٢٣ في مصر والوطن العربي مجتمعين.

 مفاجات فيلم “عصابة المكس”

 

مفاجآت عديدة يحضرها فريق عمل فيلم “عصابة المكس” للجمهور، ومنها ضيوف الشرف، حيث سيظهر عدد من النجوم ضمن أحداث الفيلم ليشاركوا فريق العمل في رحلتهم بين محافظات مصر، وكشف فريق عمل الفيلم عن المفاجأة الأولى وهي مشاركة النجم أحمد السقا كضيف شرف ضمن الأحداث، حيث انتهى مؤخرا من تصوير المشاهد التي ستجمع بينه وبين أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح في صحراء محافظة الفيوم، وهي ثاني المحافظات المصرية التي تحط فيها "عصابة المكس" رحالها بعد محافظة الإسكندرية.

قصة فيلم “عصابة المكس”

 

فيلم “عصابة المكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

مقالات مشابهة

  • حريق بمنزل الفنانة سمية الالفي
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • جدل بسبب مقطع فيديو يزعم صاحبه توزيع مليار سنتيم نقدا على متضرري الزلزال
  • روبي تروج لفيلمها الجديد “عصابة الماكس”.. مقرر عرضه في عيد الأضحى
  • جيجي.. تعرف على دور روبي في فيلم “عصابة المكس”
  • روبي تكشف عن شخصيتها في «عصابة الماكس» | صورة
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • رصد مجرة عمرها 290 مليون سنة
  • لا تنسى أهل غزة ورفح.. أدعية في ساعة الاستجابة يوم الجمعة
  • اكتشاف أبعد مجرة تُرصَد على الإطلاق