بوابة الوفد:
2024-06-12@06:57:42 GMT

حبس متهم ضبط بـ 17 قطعة سلاح ناري في سوهاج

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

أمرت  النيابة العامة حبس عنصر إجرامي بسوهاج،  4 أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامه بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وبحوزته 17 قطعة سلاح ناري.

حبس عنصر إجرامي  بحوزته 17 قطعة سلاح ناري في سوهاج

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج ،قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة) بالاتجار فـى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة متخذًا من دائرة مركز شرطة المنشأة والمراكز المجاورة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته 17 قطعة سلاح نارى عبارة عن (2 بندقية آلية- 11 بندقية خرطوش- 4 فرد محلى- 24 خزينة- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - مبلغ مالى من متحصلات بيع "الأسلحة النارية والذخائر") وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس  مستريح الأدوية فى الدقهلية 

كما أمرت  النيابة العامة حبس مالك شركة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من 4 سيدات بالدقهلية بدعوى توظيفها.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من (4 سيدات - مقيمات بدائرة مركز شرطة دكرنس) بتضررهن من (مالك شركة لتجارة الأدوية والمستلزمات الطبية- مقيم بدائرة القسم) لقيامه بالنصب عليهن والاستيلاء منهن على (مبلغ مالى) نظير تشغيله فـى مجال تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ولم يقم برد المبالغ المالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة عنصر إجرامي سوهاج الاتجار في الأسلحة النارية قطاع الأمن العام مديرية أمن سوهاج قطعة سلاح

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى كوم أمبو بمحافظة أسوان، بعد إصابته بطلق ناري من شقيقه بسبب خلاف على قطعة الأرض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة كوم أمبو إخطارًا يفيد بإصابة شاب بطلق ناري على يد شقيقه بطلق ناري إثر خلاف على قطعة أرض زراعية، وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأثناء تلقي العلاج لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.
وكانت قوة أمنية برئاسة العقيد محمود العرنوسي انتقلت للمستشفى وتبين من التحريات أن المصاب يدعى عاشور عبد الرازق 37 سنة، من قرية المنشية مصاب بطلق ناري في الجانب الأيمن بعد مشاجرة وقعت مع شقيقه بسبب الخلاف على قطعة أرض.

وقررت مستشفى كوم أمبو نقله للمستشفى الجامعي حيث توفي داخل سيارة الإسعاف قبل وصوله المستشفى الجامعي، وتم إعادة الجثة لمشرحة كوم أمبو.

وبعد تكثيف الجهود من رجال المباحث تمكنت من القبض على الأخ الكبر قاتل شقيقه الأصغر وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان
  • تجديد حبس عاطل لإدارته كيانا تعليميا وهميا في سوهاج
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • سقوط نصاب الشقق السكنية بأخمبم في قبضة شرطة سوهاج
  • مصرع مزارع بسبب الخلاف علي قطعة أرض فى الفيوم
  • معاقبة متهمين بحيازة سلاح ناري في سوهاج بالمشدد 3 سنوات
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بإحراز سلاح ناري فى سوهاج
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج رخص حيازة الأسلحة والذخائر 
  • ضبط 5 قطع سلاح ناري في حملة بأسوان