نشر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مقطع فيديو يسخر فيه من عمر الرئيس جو بايدن.

وفي المقطع، الذي تبلغ مدته 30 ثانية، والذي نشرته حملة الرئيس السابق على "إنستغرام" وعلى منصة "تروث سوشيال"، الجمعة، يأتي في صورة إعلان عن دار للمسنين مقرها في البيت الأبيض، حيث يصور الرئيس بايدن (81 عامًا)، المقيم الرئيسي فيه.

وخلال الفيديو الساخر القصير، يقول الصوت النسائي، بينما تعزف الموسيقى المبهجة في الخلفية: "في White House Senior Living، يشعر سكاننا كأنهم في منزلهم".

يظهر الفيديو لقطة مكبرة للبيت الأبيض قبل أن ينتقل إلى مقطع فيديو يظهر بايدن وهو في حالة ذهول، حيث ينظر إلى الأسفل وفمه مفتوح قليلًا. تتبعها عدة لقطات له وهو يمشي بصعوبة على الشاطئ، ولقطة أخرى لزوجته جيل وهي تساعده في ارتداء سترته بينما تتدلى نظارته الشمسية من وجهه.

ويضيف التعليق على الفيديو: "توفر منشأتنا النابضة بالحياة أنشطة ونزهات مبهجة، ورعاية متخصصة على مدار الساعة، ووجبات رائعة محلية الصنع". فيما يظهر بايدن وهو يتناول البيتزا، ومن بعدها الآيس كريم.

يقول بايدن بعد ذلك في مقطع مأخوذ من مقابلة تلفزيونية حيث تجلس جيل بايدن إلى جانبه: "لقد كنت آكل كل ما يوضع أمامي، كل الطعام الإيطالي بشكل أساسي".

وتضيف جيل بايدن: "والآيس كريم"، وهي تنظر إلى زوجها وتشير إليه، فيرد قائلا: "والآيس كريم.. آيس كريم رقائق الشوكولاتة". وينتهي المقطع بأن "دار مسنين بالبيت الأبيض.. حيث يشعر النزلاء كأنهم رؤساء".

ويمثل عمر بايدن مصدر قلق كبير بين الناخبين قبل انتخابات الرئاسة هذا العام، نظرًا للعديد من زلاته وسقوطه وأخطائه كقائد أعلى للقوات المسلحة.

يذكر أن بايدن بالفعل هو أكبر مواطن أمريكي يتم انتخابه رئيسًا على الرغم من أن ترامب أصغر منه بثلاث سنوات ونصف السنة فقط.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دونالد ترامب ترامب يسخر من بايدن البيت الأبيض ترامب يسخر الانتخابات الأمريكية

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: بايدن يدرك عواقب السماح لكييف باستهداف أراضي روسيا

صرح منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض جون كيربي بأن الرئيس جو بايدن يدرك العواقب الكاملة وراء بالسماح لقوات كييف باستخدام الأسلحة الأمريكية لضرب الأراضي الروسية.

زاخاروفا: دول "الناتو" سمحت منذ البداية باستخدام أسلحتها ضد روسيا

وقال كيربي في مقابلة مع قناة ABC News: "لقد اطلع الرئيس على مداولات الفريق المشترك بين الوكالات، وتأكد من فهمه للآثار الكاملة للطلب، ثم وافق عليه".

وأوضح أن التصريح الآن ساري المفعول مع قيود وينطبق على تلك الأهداف داخل روسيا والتي في رأي الولايات المتحدة قد تشكل تهديدا لمنطقة خاركوف.

وأضاف كيربي منسق الاتصالات الاستراتيجية: "لقد طلبوا (أوكرانيا) إذنا محدودا لاستخدام الأسلحة التي زودتها بها الولايات المتحدة ضد التهديدات الوشيكة عبر الحدود. نحن نتحدث عن مواقع عسكرية ومواقع إطلاق نار وقواعد لوجستية".

وفي وقت سابق، صرح متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية لوكالة "نوفوستي" بأن بايدن سمح لأوكرانيا باستخدام الأسلحة الأمريكية في القتال المضاد ضد أهداف على الأراضي الروسية تهدد خاركوف.

ووفقا لمصادر في صحيفة "وول ستريت جورنال"، فقد سمحت واشنطن باستخدام أنظمة الصواريخ GMLRS وراجمات صواريخ "هيمارس" وأنظمة المدفعية "في منطقة خاركوف".

ومن جانبه، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأسبوع الماضي خلال حديثه عن المقترحات الغربية حول السماح لكييف بتوجيه ضربات إلى الأراضي الروسية، أن دول "الناتو" يجب أن تفهم بماذا (بأي أمر) تلعب.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: بايدن يدرك عواقب السماح لكييف باستهداف أراضي روسيا
  • البيت الأبيض: بايدن لا يرغب بتحمل المسؤولية عن بدء حرب عالمية ثالثة
  • البيت الأبيض يعلق على إمكانية الوقف القريب للحرب في قطاع غزة
  • وسط تخبط بايدن.. نتنياهو وبوتين ينتظران عودة ترامب إلى البيت الأبيض
  • بايدن يدلي بأول تعليق على إدانة ترامب في قضية جنائية
  • خلال ساعات.. خطاب مرتقب لبايدن بشأن الشرق الأوسط
  • البيت الأبيض: الرئيس بايدن سيدلي بتصريحات بشأن الشرق الأوسط مساء اليوم
  • البيت الأبيض يعلق على إدانة ترامب
  • بعد قضية "الممثلة الإباحية".. بايدن يكشف عن "طريقة وحيدة" لهزيمة ترامب!
  • بعد إدانة ترامب.. مسيرة الرئيس الأسبق للعودة إلى البيت الأبيض بين الصمت وتوقعات السجن