المناطق_تبوك

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة رعي (25) متنًا من الإبل، في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الملك سلمان الملكية بمنطقة تبوك.

وأكدت القوات أن عقوبة مخالفة رعي الإبل غرامة تصل إلى (500) ﷼ لكل متن، وعقوبة رعي الأغنام غرامة تصل إلى (200) ﷼ٍ لكل رأس.

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مُخالفيَّن لنظام البيئة لبيعهما حطبًا محليًا في المنطقة الشرقية 11 يناير 2024 - 12:37 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لدخوله بمركبته في الفياض والروضات في محمية الملك عبدالعزيز الملكية بمنطقة الرياض 3 يناير 2024 - 12:57 مساءً

‏‎ وأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمن البيئي القوات الخاصة للأمن البیئی لنظام البیئة

إقرأ أيضاً:

الوزير الفضلي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_متابعات

رفع معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وثمّن معاليه الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة قيادةً وشعبًا؛ لخدمة ضيوف الرحمن من كل أنحاء العالم، وعدَّ ذلك شرفًا عظيمًا لبلادنا الحبيبة، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ القيادة الرشيدة –أيدها الله-، ويديم على مملكتنا عزها وأمنها وازدهارها، وأن تعود هذه المناسبة على الأمة الإسلامية وهي تنعم بالأمن والسلام والاستقرار.

أخبار قد تهمك الفضلي يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين “البيئة” و”الصندوق السياحي” و “الغطاء النباتي” لتطوير الاستثمارات السياحية في 12 متنزهًا وطنيًا 31 يوليو 2023 - 12:10 مساءً الوزير الفضلي يدشن بوابة حصر الاستثمارات الزراعية في الخارج 14 فبراير 2022 - 5:10 مساءً

مقالات مشابهة

  • الوزير الفضلي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • “مكافحة المخدرات” تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم بمحافظة جدة لترويجهما 26,100 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية «سلمان الملكية»
  • الأمن البيئي يُشارك في المهام الأمنية بموسم حج 1445هـ
  • تحت عنوان "لا تترك أثرًا".. "عبدالعزيز الملكية" تُنفذ برنامجًا تدريبيًا لجوالتها
  • وزارة الداخلية السعودية تضبط 18 مخالفة لحج بدون تصريح
  • مكة المكرمة.. ضبط 5 مخالفين لاستغلالهم الرواسب
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط (5) مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة مكة المكرمة