قامت مساء اليوم، الدكتورة رشا خضر، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالمرور على مستشفى قويسنا المركزي، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للمستشفيات بهدف تحسين الأداء بها والوقوف على ما تم تنفيذه من خطة التطوير ومدي الانضباط الإداري ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

وتفقدت خضر، أقسام الإستقبال والطوارئ ، العناية المركزة ، الأقسام الداخلية وقسم الأشعة والمعمل وغرفة التعقيم كما تابعت الترددات بالمستشفى والعيادات وأعمال مكافحة العدوى ومتابعة تنفيذ المعايير الخاصة بالجودة وتابعت ما تم تنفيذه من ملاحظات  التطوير.

 

كما عقدت وكيل وزارة الصحة، إجتماع أكدت فيه على ضرورة الإرتقاء بالأداء الطبي وأداء التمريض وأن على الجميع تقديم خدمة متميزة للمرضي ، كما تم التأكيد على ضرورة تقديم أفضل خدمة صحية للمرضي وتوفير سبل الراحة وكافة المستلزمات والأدوية بجميع الأقسام ، كما أكدت على دعمها الكامل للجميع لتذليل كافة العقبات بالعمل.                                                                  

وعلي صعيد متصل، قام الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، بالمرور مساءً على مستشفى سرس الليان العام للتأكد من انتظام سير العمل وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ومتابعة الانضباط الإداري والنوبتجيات وتواجد الأطقم الطبية وباقي العاملين في المستشفى ، ورافقه في المرور محمد عرفة مدير إدارة الشئون الإدارية ومسئول الأمن بالمديرية ، و محمد يوسف مدير إدارة المتابعة الإدارية بالمديرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخدمات الطبية المنوفية سرس الليان صحة المنوفية

إقرأ أيضاً:

رئيس النيابة الإدارية يوقع عقد شراء مبنى جديد لها في أسوان

وقع المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتور محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، صباح اليوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024، عقد شراء النيابة الإدارية لإحدى المباني الإدارية المملوكة لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية والكائن بمحافظة أسوان، والمقرر تخصيصه مقراً لمجمع النيابات الإدارية بأسوان، وشهد ذلك التوقيع مقر رئاسة النيابة الإدارية.

حضر التوقيع كل من المستشار عبد الناصر خطاب، والمستشار عبد الحليم محمود، عضوي المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات، والمستشار خالد مفتاح - نائب رئيس الهيئة، وعمرو عطية - رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، ولفيف من قيادات الوزارة.

و قام كل من المستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابات، ومحمد عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، بتوقيع عقد البيع الذي بمقتضاه تؤول للنيابة الإدارية ملكية المبنى الإداري المملوك للشركة بمدينة أسوان على مساحة 1600 متر مربع والمزمع تخصيصه كمجمع للنيابات الإدارية بمدينة أسوان، ليضاف كصرح من صروح العدالة للنيابة الإدارية بمحافظة أسوان.

وصرح بذلك المتحدث باسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير، وذلك جاء في إطار رؤية شاملة لرئاسة النيابة الإدارية بتحديث وتطوير مقراتها على مستوى الجمهورية لتقريب دور العدالة للمواطنين، بما من شأنه تحقيق العدالة الناجزة، وبالتزامن مع مرور سبعين عاماً على نشأتها

اقرأ أيضاًضبط أكثر من 20 طن مصنعات لحوم في حملة مكبرة بالجيزة

خطتها لم تكتمل| سيدة تنشر صورة لطالبين يحملان بندقية في العمرانية.. والتحريات: لعبة أطفال

لـ22 يونيو.. تأجيل محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

مقالات مشابهة

  • بنك السودان المركزي يعمم منشورا لضبط حركة الصادر والوارد
  • محافظة الداخلية تنظم برنامجًا تدريبيًّا في "إدارة المشاريع الاحترافية"
  • رئيس النيابة الإدارية يوقع عقد شراء مبنى جديد لها في أسوان
  • إجراءات عقابية بحق عاملين بمستشفى مشتول السوق المركزي
  • مستشفى سوهاج الجامعي تجري 8277 عملية جراحية للمرضي
  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بنقل مشرفي التغذية خارج مستشفى ههيا 
  • خبز وفاكهة فاسدة.. نقل مشرفي التغذية بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية
  • البنك المركزي يُصدر توضيحًا بشأن القروض السكنية للمواطنين
  • الطيران تنظم ورشة عمل حول "إعداد وتنفيذ موازنة البرامج والأداء" بالعاصمة الإدارية
  • مدير الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد متحدثا بمؤتمر جامعة عين شمس