يناير 15, 2024آخر تحديث: يناير 15, 2024

المستقلة/- اعلنت الشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي” عن توفر خدمة ويستيرن يونيون في تطبيق خدمات كي Qi.

وقال مصدر مسؤول في الشركة بات بإمكان زبائن الشركة ارسال الاموال بسهولة وامان من خلال بطاقات مصرف الرافدين.

واضاف ان آلية الارسال باتت أسهل بكثير من السابق وتوفر الوقت والجهد على الزبون، ويمكن ارسال الحوالة من موقع الزبون دون معاناة.

واشار المصدر ان الشركة ملتزمة امام جمهورها بتطوير الاداء الالكتروني في البلاد، وهذا يتناغم مع التوجهات الحكومية والبنك المركزي بالابتعاد عن التعاملات النقدية والكاش.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

وفاة أحد منسوبي “الصحة” وهو يخدم ضيوف الرحمن في الحج

المناطق_متابعات

نعى وزير الصحة فهد الجلاجل، أحد منسوبي وزارة الصحة “عبدالله الحارثي، الذي توفي في المشاعر المقدسة أثناء أدائه لعمله في خدمة الحجاج مشرفاً للمراكز الصحية بقطاع الجمرات بمشعر منى.

فكتب الوزير الجلاجل عبر حسابه على منصة “إكس”: تُوفي الزميل العزيز عبدالله عبدالكريم الحارثي- رحمه الله- وهو في خدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة ضمن رحلة عطاء طويلة؛ أخلص فيها لرسالته وصنع خلالها عظيم الأثر في حياة الكثيرين، غفر الله له ورحمه.. صادق العزاء والمواساة لأهله وذويه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

أخبار قد تهمك “الصحة”: أكثر من 77 ألف حاج استفادوا من الخدمات الصحية خلال الأيام الأولى من موسم حج 1445هـ 14 يونيو 2024 - 7:19 صباحًا “الصحة” توضح الوقت المسموح للجلوس أمام الشاشات 11 مايو 2024 - 10:09 صباحًا

في حين نعى نشطاء على منصات التواصل الاجتماعية والإعلامية، وفاة الحارثي، مدونين الكثير من العبارات المؤثرة والحزينة في وداع الرجل، الذي وصفه عاملون وزملاء له في المشاعر المقدسة بكريم الأخلاق وتميزه في العمل، وتفانيه في مهنيته التي قضائها في خدمة ضيوف الرحمن.

ووصف زملاء الراحل الحارثي في العمل بعبارة: “فقيد الحج، وأحد رموز مشعر منى”، نظير أدائه المهني المتميز في تنظيم العمل وعلاقته الطيبة مع كافة العاملين في قطاع الصحة بالمشاعر المقدسة”

وكتب حجي الحجي، وهو مسؤول سابق في وزارة الصحة في نعي زميله: “فجعت بنبأ رحيل الزميل عبدالله عبدالكريم الحارثي الذي وافاه الأجل المحتوم وهو على رأس العمل بعد أن أشرف على تجهيز المراكز الصحية على جسر الجمرات خدمة لضيوف الرحمن.. ويعتبر الحارثي من قيادات التجمع الصحي بمكة المكرمة وله خبرة طويلة بأعمال الحج الصحية تغمده الله بواسع رحمته”.

واعتاد الحارثي العمل في مواسم الحج خلال السنوات الماضية ضمن فريق وزارة الصحة الكبير الذي ينتشر في جميع أنحاء المشاعر المقدسة التي تستضيف هذا الموسم قرابة مليوني حاج وحاجة كثير منهم من كبار السن الذين يحتاجون لرعاية طبية.

 

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للعناية بشئون الحرمين توفر خدمة إرشاد التائهين بعدة لغات
  • “العناية بشؤون الحرمين” توفر خدمة إرشاد التائهين بلغات عدة على مدار الساعة
  • الهلال الأحمر السعودي يفعّل خدمة “أسعفني” خلال حج هذا العام
  • 60 كشافًا من “تعليم الرياض” يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • عيد الأضحى.. التبليغ عن تراكم النفايات عبر تطبيق “نظيف”
  • من 1 إلى 8 ذي الحجة.. “التجارة” توفر أكثر من 258 مليون سلعة تموينية بالمشاعر المقدسة
  • “حافلات المدينة” تعلن توفر خدمة نقل الزائرين والأهالي إلى المسجد النبوي لصلاة عيد الأضحى
  • “شاين لتنظيم الفعاليات” تتصدر في مجالها و تحصل على جائزة أفضل وكالة توظيف بالشرق الأوسط لعام 2024
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • وفاة أحد منسوبي “الصحة” وهو يخدم ضيوف الرحمن في الحج