فوجئ الجمهور منذ قليل، بخبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك بعدما طاردتهما الشائعات خلال الفترة الماضية، وقد اجتمع الثنائي خلال السنوات الماضية في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وفي السطور التالية، نستعرض الأعمال الفنية التي جمعت الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

مسلسل لأخر نفس

وكانت البداية التى جمعت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، هو مسلسل «لآخر نفس»، الذي تم عرضه عام 2019، ودارت أحداثه فى إطار درامي مشوق حول سلمى (ياسمين عبد العزيز) وهى امرأة قُتل زوجها الضابط حازم (فتحى عبد الوهاب) في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيء، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيزمسلسل اللي مالوش كبير

واجتمع الثنائي مرة ثانية في مسلسل «اللى مالوش كبير»، وعرض في الماراثوت الرمضاني 2022، والتي دارت أحداثه حول اجبار والد "غزل" ياسمين عبد العزيز على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي "أحمد العوضي" وتقع في حبه.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيزمسلسل ضرب نار

وختم الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تعاونهما، في مسلسل «ضرب نار»، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، ودارت أحداثه حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة.

اقرأ أيضاًنبؤة عرافة وانفصال رسمي.. تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أول تعليق من أحمد العوضي بعد انفصاله رسميا عن ياسمين عبد العزيز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز احمد العوضي احمد العوضي وياسمين عبد العزيز طلاق ياسمين عبد العزيز طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي مسلسل ضرب نار ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي یاسمین عبد العزیز وأحمد العوضی أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»

احتفلت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك على هامش تواجدها بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون.

وشاركت روجينا عدد من لقطات التكريم عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «تكريمى من الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحريني، دولة البحرين، في مهرجان لخليج للإذاعة والتلفزيون».

View this post on Instagram

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

آخر أعمال روجينا

ويشار إلى، أن آخر أعمال روجينا مسلسل سر إلهي الذي عرض في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

قصة مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي» من نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير حول «نصرة» وتقوم بدورها الفنانة روجينا ويسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها زوجها وتنتقل إلى القاهرة تاركة المنصورة لتعمل في أحد دور رعاية كبار السن وتتعرف فيه على سيدة عجوز ويتم اتهامات بالقتل.

أبطل مسلسل سر إلهي

وتعاون بجانب روجينا في بطولة مسلسل سر إلهي باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، محمد ثروت، ورشا المهدي، ومي سليم، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضاًنهاية مأسوية وانتقام.. ملخص مسلسل سر إلهي الحلقة الأخيرة

مسلسل سر إلهي الحلقة 11.. نصرة تخطط للانتقام من شاهيناز وسراج

مسلسل سر إلهي الحلقة 9.. ابنة شاهيناز متهمة في جريمة قتل (صور)

مقالات مشابهة

  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • دانا حلبي تكشف عن حقيقة زواجها من محمد رجب
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • فستان زفاف ياسمين رئيس .. انقسام جمهور السوشيال ميديا حول إطلالتها البيضاء
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح