شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الرئيس العراقي يحث على إعادة النظر بسلم الرواتب، بغداد حث رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، على إعادة النظر بسلم الرواتب، مشيرا الى ان العمل جار في رئاسة الجمهورية .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس العراقي يحث على إعادة النظر بسلم الرواتب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس العراقي يحث على إعادة النظر بسلم الرواتب
بغداد - حث رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، على إعادة النظر بسلم الرواتب، مشيرا الى ان العمل جار في رئاسة الجمهورية بمتابعة ملف التشريعات بشكل عام وخاصة المتعلقة بمكافحة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لغة الجسد.. تجنّب هذه التصرفات لتكون شخصاً لطيفاً

يمانيون/ منوعات

تلعب لغة الجسد دوراً حاسماً في تبادل الرسائل والتواصل مع الآخرين، حيث يمكن أن تكون أكثر فعالية من الكلمات في بعض الأحيان.

تؤثر تصرفاتنا وتعابير وجوهنا على طريقة اتصالنا مع الآخرين، وتلعب دوراً كبيراً في كيفية رؤية الناس لنا والتجاوب معنا.

بحسب موقع “فت فو فن” الألماني، هناك خمسة تصرفات عليك تجنبها إن كنت تريد أن تبدو أكثر لطفاً مع الآخرين، إذ تؤثر هذه التصرفات على رسم صورتك أمام الناس وتخلق انطباعاً عاماً عنك وعن شخصيتك، قبل حتى التلفّظ بحرف واحد.

تشمل لغة الجسد الموقف والحركة والإيماءات وتعبيرات الوجه. فمثلاً عندما تنظر إلى أشخاص آخرين، عادة ما تقوم بمسح الوجه، وحركات اليدين، والوضعية دون وعي بهذه الطريقة.. يمكنك الحصول على انطباع عن نظيرك في جزء من الثانية حتى من دون التحدث مع بعضكما البعض. لذلك لتجنب إرسال إشارات خاطئة عن غير قصد، يجب أن تولي اهتماماً خاصاً للمواقف التالية:

العبوس أو تحريك عينيك: يمكن أن يجعل المخاطب يشعر بعدم الأمان – على الرغم من أنك قد لا تعني ذلك بشكل سلبي. حتى لو لم يكن من السهل التحكم في تعبيرات الوجه، فإنّ الابتسامة على الشفاه تكون أكثر إعجاباً.

حافظ على التواصل البصري: تجنّب النظر بعيداً، لأنّ هذا يمكن أن يعطي انطباعاً بأنك تريد إخفاء شيء ما أو أنك غير مهتم. بدلاً من ذلك، حافظ على اتصال العين المناسب لإظهار الثقة والاهتمام.

النظر إلى الساعة: لا تستمر في النظر إلى الساعة. التحقق من الوقت أثناء المحادثة يمكن أن يعطي انطباعاً بأنك غير صبور ولديك القليل من الاحترام للشخص الذي تتحدث إليه. بدلاً من ذلك، ركّز على المحادثة وتجنّب النظر باستمرار إلى الساعة.

لا تقترب كثيراً: تشير المسافة المناسبة إلى الاحترام، وتُظهر أنك تحترم الحدود الشخصية لنظيرك. يُمكن أن يُنظر إلى الاقتراب الشديد على أنه تهديد أو عدم احترام.

لا تعقد ذراعيك: يمكن أن يشير عقد ذراعيك والتفافهما  إلى الرفض والإغلاق. حاول أن تُبقي ذراعيك مفتوحتين لإظهار الانفتاح والاهتمام.

#التواصل مع الآخرين#لغة الجسد#موقع فت فو فن الألماني

مقالات مشابهة

  • عاجل| أمريكا تطلب من غانتس إعادة النظر في انسحابه من الحكومة الإسرائيلية
  • مصطفى بكري: على الحكومة الجديدة النظر للغلابة والطبقة المتوسطة «فيديو»
  • تفاصيل لقاء الرئيس العليمي مع بن سلمان
  • الرئيس تبون ينهي مهام المستشار المكلف بالمديرية العامة للتشريفات
  • الرئيس تبون ينهي مهام مستشار لدى رئيس الجمهورية مكلف بالمديرية العامة للتشريفات
  • لغة الجسد.. تجنّب هذه التصرفات لتكون شخصاً لطيفاً
  • السيد الرئيس بشار الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية والدولية
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك الدنمارك بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الدستور
  • موعد تشكيل الحكومة الجديدة.. (وفقًا للدستور)
  • النائب أيمن محسب: الحكومة المستقيلة وضعت البنية الحقيقية لانطلاق الجمهورية الجديدة (فيديو)