تنبأت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج اللبنانية، بأن الاقتصاد المصري سينتعش والجنيه المصري سيعود ويتحسن في عام 2024، قائلة: «أعتقد أن العديد، من الدول العربية، ستحمي الاقتصاد المصري والجنيه».

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

قالت ليلى عبد اللطيف: «منذ سنوات ولدي أرشيف توقعت فيه طلاق عدة فنانين من قبل، ولم يعلق منهم أحد، منهم 3 وهم:وائل كفوري وهيفاء وهبي وجورج وسوف في الماضي، فلماذا أخذت واقعة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ضجة كبيرة؟».

توقعات ليلى عبد اللطيف

وأوضحت ليلى عبد اللطيف، خلال تصريحات تليفزيونية سابقة، أنها لا تعرف التوقعات أو التنبؤات، ولكنها تمتلك إحساسا كبيرا لا تعرف مصدره، مضيفة: «علمه عند الله.. والناس ليس لها دخل في ذلك، هذا الحديث عيب».

أما عن سر تحقق بعض تنبؤاتها، أوضحت إن سرها لا يعلمه إلا الله، حيث سألت أحد الشيوح من قبل عن حالتها منذ صغرها، فأجابها بأنه «هذا سر من عند الله» و«يوضع سره في أضعف خلقه».

طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

وكانت العرافة اللبنانية، توقعت طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي خلال وجودها ضيفة مع الإعلامي اللبناني نيشان، ببرنامج «أنا هيك»، المٌذاع على قناة «الجديد»، وبالفعل تم الطلاق منذ أيام.

اقرأ أيضاً«احنا مالنا دي حاجة تخصكم».. أيتن عامر تنتقد ياسمين عبد العزيز حول خيانة أحمد العوضي

السر المخفي وراء طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. هل الخيانة السبب؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف 2023 توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف 2024 طلاق العوضي وياسمين عبدالعزيز یاسمین عبد العزیز لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تسير على خطى ياسمين صبري (صور)

تعد الفنانة هنا الزاهد من أكثر نجمات الفن أهتمامًا بالأناقة ومواكبة أحدث صيحات الموضة لتطل على جمهورها بأحدث الصحيات العالمية التي تخطف القلب وتسر الأنظار وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب المعنيين بالموضة.
وتملك هنا الزاهد ذوق راقي جعلها تتربع على عرض الموضة لتنوع إطلالاتها بين الكاجوال والكلاسيكي فضلًا عن حسن أختيارها للفساتين السهرة المميزة والجذابة في آن واحد.
وتألقت هنا بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور لها، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لصيحة الكب، صمم من قماش ناعم باللون الفضي وطرز بحبات الخرز الناعم وعكس الفستان وزنها المثالي مثل عارضات الأزياء.
وأنهالت تعليقات متابعيها على إطلالتها الأخيرة، ورصدنا أبرز التعليقات بين مؤيد ومعارض: " ياسمين صبري الزاهد، فنانة مبدعة دائما، نورت الجميلة جداً وهي أحسن نجمات العالم العربي".
وفضلت هنا ترك خصلات شعرها الذهبي الطويل منسدلة بشكل إنسيابي ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها وتحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 

هنا الزاهد
هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994 ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

مسيرتها الفنية
ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا. ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

حياتها الخاصة
في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوحها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز. 
 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تسير على خطى ياسمين صبري (صور)
  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر
  • د. ليلى الهاشمية: توفير المجسات الإلكترونية للسكري يعكس الاهتمام السامي بالطفولة
  • الاستشارية ليلى الهاشمية: توفير المجسات الإلكترونية للسكري يعكس الاهتمام السامي بالطفولة
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • بعد انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. ياسمين عز: محدش بقى بيعمّر وكل واحدة تحافظ على جوزها | فيديو