المرأة والمنوعات، 4 خطوات لتغيير ديكور غرفة نومك حتى لو قديمة زرع ومفارش ستان،تغيير ديكور المنزل قد يكون أمر مكلف للغاية، ويتطلب كثيراً من الوقت والجهد، ولكن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 خطوات لتغيير ديكور غرفة نومك حتى لو قديمة.. زرع ومفارش ستان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 خطوات لتغيير ديكور غرفة نومك حتى لو قديمة.. زرع...

تغيير ديكور المنزل قد يكون أمر مكلف للغاية، ويتطلب كثيراً من الوقت والجهد، ولكن الكثير من النساء يفضلن كل فترة أن يروا منزلهن بشكل يتماشى مع موضة العصر، حتى لو مجرد تغيير غرفة وإضافة طابع مميز لها، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الخطوات والاكسسوارات التي تضيف رقي وأناقة وتتماشى مع موضة ديكور 2023 لغرف النوم وفقاً لموقع "insider" كما يلي.

غرفة نوم إضافة زرع طبيعي أو صناعي

إذا كنتِ لا تستطيعين الاهتمام بالزرع الطبيعي، فيمكنك استخدام بعض النباتات والزرع في غرفة نومك، ووضعها في الأركان، منها نبات البامبو الراقي والذي يعطي مظهراً غنياً لغرفتك.

النباتات مفارش ستان

بالرغم من أن وجود مفرش ستان في غرفة نومك أمر مفروغ منه، إلا أن في موضة ديكور 2023 ظهرت ألوان وأشكال مفارش الستان بقوة، فلا داعي لشراء أحداهم باهظة الثمن، فيمكنك شراء مجرد ملاءة ستان واستخدامها كمفرش، ويفضل الألوان الترابية لزيادة هدوء غرفة نومك.

مفارش ستان تنسيق الأضاءة

سواء كانت الأضاءة كهربائية أو مجرد وضع شموع لقضاء وقت روماسي داخل غرفتك، يمكنك زيادة الأضاءة بها، ووضعها في أماكن مميزة، على أن يكون لون المصابح صفراء لكي تعطي دفيء في الغرفة.

الأضاءة براويز

يمكنك أيضاً وضع براويز على جانبي السرير الخاص بكِ، على أن يحتوى على أحد الصور التي تجمع ذكرى جميلة لك أو لشريك حياتك، فهذا الأمر يزيد من رقي الغرفة ويزيد من الأنسجام بينكما.

غرفة نوم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"أكثر من مجرد صدفة".. مخك قد يتوقع المستقبل أثناء النوم

اكتشف الباحثون أنه أثناء النوم، لا تقوم بعض خلايا الدماغ بإعادة التجارب الحديثة فحسب، بل تستعد أيضا للتجارب المستقبلية.


في كشف مثير، أكدت دراسة حديثة أن الخلايا العصبية التي تنشط داخل مركز الذاكرة في الدماغ أثناء النوم "من الممكن أن تتطلع إلى المستقبل، وتتدرب على نشاط لم يحدث بعد".

 

وفي الدراسة التي نشرتها مجلة "ذا نيتشر" اكتشف الباحثون أنه أثناء النوم، لا تقوم بعض خلايا الدماغ بإعادة التجارب الحديثة فحسب، بل تستعد أيضا للتجارب المستقبلية.

 

"أكثر من مجرد صدفة"
ووفق الدراسة فإن "الأحلام التي تتنبأ بالمستقبل، قد تكون أكثر من مجرد صدفة، وقد يتوقع الدماغ في الواقع التجارب القادمة".

وقام فريق بقيادة باحثين من جامعة ميشيغان بتحليل قراءات موجات الدماغ من الفئران خلال أوقات اليقظة وأوقات النوم، وتبين أنه أثناء النوم لم تكن الفئران تحلم فقط بالأماكن التي زارتها بالفعل داخل "متاهة"، ولكنها كانت تفكر أيضا بطرق جديدة محتملة.

 

وعندما أُعيدت الفئران إلى المتاهة بعد الاستيقاظ من النوم، كان النشاط العصبي الذي تم قياسه أثناء سباتها ينبئ إلى حد ما بالطرق الجديدة التي استكشفت بها الفئران محيطها.

 

ويساعدنا النوم على تكوين الذكريات، وبينما تم تطبيق التجربة على الفئران فقط، فمن المحتمل أن شيئا مشابها يحدث في أدمغة الإنسان، وفق موقع "ساينس أليرت".


وما يحدث داخل أدمغتنا أثناء النوم، يؤثر على الطريقة التي نتعلم بها وحتى كيفية الحفاظ على أمان الدماغ.

 

ويقول عالم الأعصاب، كاليب كيمير: "يمكننا أن نرى هذه التغييرات الأخرى تحدث أثناء النوم، وعندما نعيد الحيوانات إلى البيئة مرة أخرى، يمكننا التحقق من أن هذه التغييرات تعكس حقا شيئا تم تعلمه أثناء نومها".
 

مقالات مشابهة

  • شرطان لتغيير الاسم وحذف اسم الشهرة أو الفخذ أو القبيلة.. فيديو
  • عمرو أديب يحث على فعل الخير في العشر الأوائل من ذي الحجة
  • عادل الباز: القتل العشوائي المستمر .. لماذا.؟
  • بن جفير: استقالة جانتس «فرصة عظيمة» لتغيير مسار الحرب على غزة
  • مسؤولون سابقون يسعون لتغيير سياسة واشنطن حيال غزة
  • "أكثر من مجرد صدفة".. مخك قد يتوقع المستقبل أثناء النوم
  • أغلى لعبة قديمة.. بيع مجسم لـ”حرب النجوم” بسعر قياسي
  • ظهرا مبتسمان.. صورة قديمة تجمع عمرو دياب بالمعجب المثير للجدل
  • مفاجأة.. صورة قديمة تجمع عمرو دياب بالمعجب المثير للجدل
  • وصف «الشعر العربي» بالنخبوي.. حقيقة أم مجرد اتهام؟!