أعلنت غرفة عمليات امتحانات الشهادة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، انتظام امتحان مادة اللغة الإنجليزية، اليوم الأحد، مؤكدة أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط ولم يتضمن أية أجزاء من خارج المقررات الدراسية التى تلقاها الطلاب على مدار الفصل الدراسى الأول، كما لم تتلق الغرفة أية شكاوى من الطلاب أو القائمين على سير العملية الامتحانية.

وعبر طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، عن ارتياحهم بمستوى الامتحان الذى جاء فى مستوى الطالب المتوسط، كما أنه تضمن نقاط بسيطة التى تميز الطالب المتميز عن غيره، إلا أنه فى مجمله كان امتحانا جيدا.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، اليوم الاحد، امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية 2024، حيث استقبلت 440 لجنة امتحانية 113262 طالبا وطالبة، لأداء مادتى امتحان مادة اللغة الإنجليزية، وفق جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية.

وبدأت امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية 2024، الأربعاء الماضى، وتستمر حتى 24 يناير الجارى، حيث يؤدى 113 ألف طالب الامتحانات فى 440 لجنة، فيما يؤدى 1889 طالبًا امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية فى 9 لجان، و6 طلاب مكفوفين فى لجنة واحدة، و50 طالبًا من ضعاف السمع والصم فى 4 لجان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية بالقليوبية امتحان اللغة الإنجليزية تعليم القليوبية شكاوى وكيل تعليم القليوبية الإعدادیة بالقلیوبیة الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

«تعليم البحر الأحمر»: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية 2024 دون شكاوى

أكد مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، برئاسة الدكتور هشام منير وكيل الوزارة، انتظام امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في البحر الأحمر، ولم تتلق غرفة العمليات بالمديرية شكاوى من الطلاب أو المراقبين.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024 بالبحر الأحمر

وكشف هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، اليوم الأحد، أن غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمقر المديرية بشارع الحجاز بالغردقة لم تتلق شكاوى بشأن سير امتحانات الدبلومات الفنية 2024 والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، وسط إجراءات وقائية وتنظيمية وأمنية واحترازية مشددة، لتوفير الهدوء للطلاب.

كما تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر مقر لجان أعمال التصحيح أوراق امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية 2024، مشددا على مراعاة الدقة في أعمال التقدير لصالح جميع الطلاب.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في البحر الأحمر

ولفت في تصريحات لـ«الوطن»، إلى انتهاء أعمال تصحيح وبدء أعمال الرصد وجمع الدرجات، مشيدا بالجهد المبذول من قبل جميع المعلمين داخل لجان التقدير، ومؤكدا أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر خلال الأسبوع الجاري، عقب اعتمادها من اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 غدًا بالقاهرة
  • «تعليم البحر الأحمر»: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية 2024 دون شكاوى
  • «تعليم المنوفية»: لا شكاوى من امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • «أزهرية الإسكندرية»: لا شكاوى من امتحان القسم الأدبي للشهادة الثانوية اليوم
  • تعليم القاهرة: إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية في المدارس اليوم
  • الثانوية الأزهرية 2024| طلاب المنيا: امتحانا الفقه والحديث في مستوى الطالب المتوسط
  • طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية بالشرقية يؤدون اليوم امتحان مادتي الفقه والحديث
  • اليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية بالقليوبية
  • الثانوية الأزهرية 2024.. طلاب العلمي يؤدون امتحان «الفقه والحديث» بمطروح غدًا
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، توقعات موعد نتائج طلاب محافظة جنوب سيناء قريبًا جدًا