الأسبوع:
2024-06-12@07:04:57 GMT

الصلح خير.. أصالة تفاجئ أنغام بجائزتها في حفل Joy Awards

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

الصلح خير.. أصالة تفاجئ أنغام بجائزتها في حفل Joy Awards

فأجات الفنانة السورية أصالة الجميع بحديثها على مصالحتها مع الفنانة أنغام، أثناء تكريمها بجائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى، في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي اُقيم ليلة أمس بالمملكة العربية السعودية.

أطالة تهدي أنغام جائزتها في Joy Awards

وطلت أصالة على خشبة المسرح في حفل Joy Awards أثناء استلامها الجائزة، لتفاجئ الجميع بإهداء أنغام بجائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى.

View this post on Instagram

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

وتحدتث قائلة: « سعيدة جدا بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا تصالحت أنا وصديقة عزيزة على قلبي، وبتنمي أن نرجع ونسترجع ذكرياتنا، وبدي أشارك هذه الجائزة مع أنغام، وهي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة والتقدير».

صلح أصالة وأنغام

وتم الصلح بين أصالة وأنغام في حفل ليلة نجمات العرب الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات رأس السنة، الصلح بين أنغام وأصالة، بعد فترة خصام استمرت حوالي عامين.

ونجح سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، في الصلح بين الفنانتين أصالة وأنغام أثناء تواجدهما في كواليس الحفل.

اقرأ أيضاًبعد رحيله المفاجئ.. أسرة الشاعر ناصر الجيل تعلن مكان وموعد العزاء

شاهد لحظة صلح «أصالة و أنغام».. فيديو

بعد حفلها في الرياض.. أول تعليق لـ أصالة بعد صلحها مع أنغام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصالة اصالة أنغام أصالة نصري انغام أصالة وأنغام صلح أصالة وأنغام صلح أنغام وأصالة أنغام وأصالة أصالة 2024 فيديو صلح أصالة وانغام صلح انغام واصالة اصالة وانغام أصالة و أنغام اصالة و انغام أنغام و أصالة صلح اصالة وانغام انغام و اصالة انغام واصالة صلح انغام و اصالة أصالة في حفل Joy Awards فی حفل

إقرأ أيضاً:

وساطة قبلية تنهي قضية قتل في يريم بإب

يمانيون../
نجحت وساطة قبلية قادها وكيل محافظة إب راكان النقيب اليوم، في إنهاء قضية قتل بين أسرة آل الكاحة بعزلة ذو رعين في مديرية يريم.

وخلال الصلح بحضور مدير المديرية محمد الخالد، أعلن والد المجني عليه بشار جبر علي الكاحة العفو عن الجاني محمد عبدالله الكاحة لوجه الله وتشريفا للحاضرين.

وأشاد الوكيل النقيب والشيخ مجاهد الوهبي بموقف أولياء الدم في العفو وإغلاق ملف القضية، والذي يجسد قيم وأعراف القبيلة اليمنية الأصيلة.

وحثا على مضاعفة الجهود لحل الخلافات والنزاعات بالطرق الأخوية، والتركيز على العدو الحقيقي الذي يسعى للنيل من وحدة الصف.. مؤكدين أن حل هذه القضية وغيرها من قضايا الثأر يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لتعزيز قيم التسامح وإصلاح ذات البين.

فيما عبر أولياء الدم عن تقديرهم للجهود التي بُذلت لحل القضية بطرق أخوية.. مؤكدين الحرص على توحيد الجبهة الداخلية وتعزيز الروابط الأخوية.

حضر الصلح مستشار المحافظة محمد العراسي، ووكيل نيابتي يريم والرضمة القاضي عبدالولي علاو، ومسؤول التعبئة بالمديرية أحمد الحسني، ومدير أمن المديرية العقيد عبدالرحيم الدرواني وعدد من مشايخ وأعيان العزلة.

مقالات مشابهة

  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • كارول سماحة تفاجئ الجمهور: “استعدوا لضحكة من القلب”
  • أسعار الذهب تفاجئ الأسواق .. وترقب لبيانات التضخم الأمريكية الرئيسية
  • “الصحة” تحصد جائزتين ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024
  • أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين يوم 21 يونيو الجاري
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحصد ثلاث جوائز ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024 “”
  • وساطة قبلية تنهي قضية قتل في يريم بإب
  • تعاون غنائي بين أصالة والجسمي والمهندس
  • عاصفة تفاجئ سوق خضار وتحوله إلى ركام في صلاح الدين