المناطق_مكة

استقبلت أمانة العاصمة المقدسة، أمس، فريق هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية؛ لمناقشة تطوير خدمات إدارة المشاريع بالأمانة بما يتوافق مع السياسات والإجراءات المعتمدة في الهيئة، واستمراراً للتعاون المشترك بين الأمانة والهيئة.

وأوضحت الأمانة أن اللقاء يأتي استمراراً للتعاون المشترك بين الأمانة والهيئة، وتناول استكمال مناقشة آليات إدارة أصول النقل والبنية التحتية، وتقييم مستوى ركائز إدارة الأصول والمرافق وعددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على تعزيز التعاون بين الأمانة والهيئة لتحقيق برامج كفاءة الإنفاق.

أخبار قد تهمك أمانة العاصمة المقدسة تُطلق عددًا من المبادرات التوعوية 21 يناير 2024 - 9:21 صباحًا “أمانة العاصمة المقدسة” تطبق مخالفات المباني للحد من مظاهر التشوه البصري 18 يناير 2024 - 12:52 مساءً

وبيَّنت أنه تم الاطلاع على الأنظمة المحوسبة لعمليات التشغيل الهندسي لشبكات البنية التحتية، والوقوف الميداني على الآليات التابعة لإدارة أصول النقل والبنية التحتية، إلى جانب التعرف على تجربة الأمانة في تعزيز برامج كفاءة الإنفاق وتنفيذها وفق الآليات المتبعة والمبادرات القائمة وأبرز الإنجازات والإسهامات التي قامت بها في مجال تطوير البنية التحتية الوطنية للجودة، إضافة إلى أولويات ومتطلبات المرحلة القادمة المرجو أن تسهم في كفاءة الإنفاق والتكاليف التشغيلية ودعم برامجها العملية والتوعوية.‬‬‬‬‬‬‬‬‬

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة العاصمة المقدسة أمانة العاصمة المقدسة کفاءة الإنفاق

إقرأ أيضاً:

منتخب “U17” يفوز وديا على اتحاد العاصمة

اختتم أمس الجمعة، المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، تربصه التحضيري الذي أقيم بسيدي موسى، بفوز ودي أمام نظيره من اتحاد العاصمة.

وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بأن مدرب منتخب “U17” عزيز لحوسين. سرّح أمس، اللاعبين الـ 26، الذين تواجدوا بسيدي موسى، في تربص تحضيري ما بين 11 و14 جوان 2024.

كما أوضحت “الفاف” عبر موقعها الالكتروني، بأن تربص شبان الخضر. عرف برمجة 5 حصص تدريبية، ركز خلال المدرب لحوسين، على الجانبين التكتيكي والفني.

مشيرة إلى العناصر الوطنية واجهت في آخر أيام التربص أمس الجمعة، تشكيلة اتحاد العاصمة، لفئة أقل من 17 سنة، في لقاء انتهى بفوز شبان الخضر، بنتيجة 2-1.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة المقدسة: أكثر من 2000 متطوع شاركوا في مبادرة “وَطَهِّر بَيْتِي”
  • “التجارة”: تصعيد أكثر من 258 مليون سلعة تموينية إلى العاصمة المقدسة
  • منتخب “U17” يفوز وديا على اتحاد العاصمة
  • “أمانة حفر الباطن” تنفذ خطتها استعداداً لعيد الأضحى
  • أكثر من 258 مليون سلعة تموينية صعدتها “التجارة” إلى العاصمة المقدسة
  • “الشؤون الإسلامية” تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة
  • “هيئة النقل” تطلق مبادرة “انسياب” بنسختها المتطورة لقياس حركة مرور حافلات الحجاج
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غداً
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا
  • “بيئة أبوظبي” تنضم إلى تحالف الإمارات للعمل المناخي