بوابة الوفد:
2024-06-14@21:30:12 GMT

كليب بين الحيطان لـ رامي صبري في صدارة يوتيوب

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

استطاع الكليب الجديد بين الحيطان للفنان رامي صبري، الانضمام سريعًا لقائمة الاكثر مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

مشاهدات كليب بين الحيطان لرامي صبري 

سجل الكليب أكثر من 140 ألف مشاهدة والذي أخرجه فادي حداد، وحصل على المركز الثامن في قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب.

أغنية بين الحيطان  من كلمات عمر المصري، ألحان وتوزيع عمر الخضري، وتقول كلماتها “وبعدين يا سنيني انا البعد آذيني فراقه طلع عيني اتهديت بشوف بعده مآسي لا نسيت ولا هكون ناسي موجود في قلبي وراسي حنيت بين الحيطان شايفه وشايف زمان ذكريات في المكان مابتتنسيش بعده الحياه صعبه وضايع وتاه قلبي اللي راح معاه ومارجعليش ده كان بيننا ليالي وايام سابهالي وعايش علي حالي وموجوع ده لو يرجه ثانيه ارتاح واعيش الدنيا بعديه مفيش عيشه تانيه وممنوع”.

 

 

تفاصيل أغنية بين الحيطان ومشاهداتها 

أغنية بين الحيطان هي الأعلى مشاهدة بين أغنيات الالبوم، حيث اقتربت من المليون الثالث، خلال أسبوعين من طرحها عبر “يوتيوب”، ولازالت تسيطر على مكانها في قائمة الأكثر مشاهدة.

 

 

 

 

عدد أغاني ألبوم النهايات أخلاق 

طرح رامي صبري ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”، والذي ضم 11 “النهايات أخلاق، جامد، النجومية، أمانة ياقلبي، بين الحيطان، مبسوط يابعد، بحكي عليكي، حلفتك بالليالي، جت سليمة، كل سنة، ليك غلاوة عندي"

 

كانت آخر ألبومات رامي صبري “معايا هتبدع” الذي ضم 8 أغنيات وسيتم طرحه تدريجيًا ابتداءً من 3 ديسمبر 2022 حتى 3 يناير 2023.

“معايا هتبدع، يمكن خير، لما بيوحشني، احنا في حتة تانية، حبينا، انت الأصل، بتفتكرني، فاكر نفسك هدية”، وحققت يمكن خير نجاحًا ساحقًا خلال العام الماضي وحققت أكثر من 93 مليون مشاهدة، من كلمات أحمد علي موسى، ألحان رامي صبري، وتقول كلماتها "
ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ماقلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني و ماشي ماشي بعيد يمكن خير ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام هنساك واعيش واهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش خلص الكلام ولا وقته اننا نتحاسب….. يمكن خير عشان كان لازم ابعد من زمان انا وانت ميسعناش مكان والبركة فيك موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه…. ولا وقته اننا نتحاسب". 
 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري كليب بين الحيطان كليب بين الحيطان رامي صبري أغاني رامي صبري بین الحیطان رامی صبری یمکن خیر ولا وقته

إقرأ أيضاً:

آبل تستعيد صدارة شركات العالم لفترة وجيزة

استعادت شركة آبل أمس الأربعاء لفترة وجيزة مكانتها كأكبر شركة في العالم من حيث القيمة السوقية بعدما أزاحت مايكروسوفت لساعات عن الصدارة.

وحقق سعر سهم آبل في وول ستريت ارتفاعا قياسيا أمس بعد إعلان شركة التكنولوجيا الأميركية العملاقة عن ميزات الذكاء الاصطناعي لهاتفها آيفون خلال المؤتمر السنوي للمطورين الاثنين الماضي.

وكانت آبل -التي استغرقت وقتا طويلا لوضع إستراتيجية خاصة بها للذكاء الاصطناعي- قد خسرت المركز الأول في يناير/كانون الثاني الماضي بعدما اجتذبت شركة مايكروسوفت المستثمرين إثر طرحها منتجات ذكاء اصطناعي جديدة تحت علامتها التجارية "كوبايلوت".

استرداد الصدارة

ولبضع ساعات أمس الأربعاء فقدت مايكروسوفت المركز الأول، لكنها تمكنت من استرداده في نهاية اليوم وإن بفارق ضئيل جدا بتقييم قدره 3.27 تريليونات دولار، في حين بلغت قيمة شركة آبل 3.26 تريليونات دولار، ويتم تداول سهمي الشركتين في بورصة ناسداك بنيويورك.

وكشفت شركة آبل الاثنين الماضي عن منصة جديدة للذكاء الاصطناعي تحت اسم (آبل أنتلجنس) ستتم إضافتها تدريجيا إلى النسخة الجديدة من نظام التشغيل (آي أو إس 18).

لكن هذه التقنية ستكون متوفرة فقط على أجهزة آبل الأكثر تطورا، مما سيجبر المهتمين على دفع أسعار مرتفعة لاستخدام الذكاء الاصطناعي.

ويرى محللون أن الميزات الجديدة لآيفون ستحفز قاعدة مستخدمي الشركة التي تضم 1.5 مليار مستخدم على تحديث هواتفهم من أجل الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي.

لا مشاكل

وفي مقابلة أوضح تيم كوك الرئيس التنفيذي لآبل أن الشركة تلقفت بعناية تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي "الذي له جوانب سلبية"، لكن تقنية على غرار "شات جي بي تي" "لم تكن مستبعدة يوما".

وقال لبودكاست "ماركيز براونلي" إن "الأمر كان دائما يتعلق بمتابعة الأمر بطريقة مدروسة".

وأضاف "نفذناها بطرق من غير المرجح أن تخلق مشكلات" بشأن انتهاك خصوصية البيانات.

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يتصدر تريند يويتر بسبب ديو مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند تويتر بدويتو Attraction  مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رد ناري من هيفاء وهبي علي منتقدي حضورها مهرجان كان
  • أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال تحقق 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • بيراميدز يواصل اعتلاء صدارة الدوري بثلاثية في شباك سموحة
  • أسماء جلال.. تألفها مع "ولاد رزق 3" يضعها فى صدارة التريند
  • آبل تستعيد صدارة شركات العالم لفترة وجيزة
  • هند صبري تهنئ سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها
  • بيلا حديد تظهر في فيديو كليب حول غزة
  • غزة.. يوميات العناء والإيمان في مآوي النزوح