قررت وزارة الداخلية، منح جميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، زيارة استثنائية خلال الفترة من السبت 27/1/2024 وحتى الثلاثاء 27/2/2024.

وجاء ذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ72، وحرصا من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الداخلية مراكز الإصلاح والتأهيل عيد الشرطة الشرطة

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل والتأهيل تستعد لاستقبال مدراء الشركات المتعثرة ومندوبي الشركات الأجنبية المنسحبة

الوطن|متابعات

أعلنت وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عن استعداد لجانها ومكاتبها لاستقبال مدراء الشركات الوطنية المتعثرة ومندوبي الشركات الأجنبية المنسحبة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاق ثورة الكرامة التي طهرت البلاد من براثن الإرهاب وأعادت الأمن والأمان لأغلب المدن الليبية، وأطلقت مسيرة التنمية والإعمار، ورفعت الظلم عن الوطن والمواطن، متعهدة بأن ينعم المواطن الليبي بحياة كريمة آمنة ومستقرة.

تأتي هذه الخطوة بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، قائد عملية الكرامة، المشير خليفة حفتر، وبتعليمات رئيس مجلس الوزراء أسامة حماد بشأن إيجاد الحلول الجذرية للعاملين بالشركات المتعثرة والمنسحبة، للتخفيف من معاناتهم التي عاشوها طيلة السنين الماضية، وقد كلفت وزارة العمل والتأهيل بحل هذا الملف الهام الذي يمس آلاف المواطنين العاملين في هذه الشركات.

ووصل وزير العمل والتأهيل، الدكتور عبدالله الشارف أرحومة، إلى مقر ديوان وزارة العمل والتأهيل بمدينة سرت استعداداً للعمل على هذا الملف، حيث أعلنت الوزارة عن استعداد لجانها ومكاتبها للعمل على مدار الساعة اعتباراً من يوم الأحد، للتواصل واستقبال مدراء الشركات الوطنية المتعثرة ومندوبي الشركات الأجنبية المنسحبة، مصحوبين بالمستندات والإجراءات التي ستعلن عنها اللجان.

كما أعرب الوزير عن دعمه الكامل للعاملين في هذه الشركات، وأكد على متابعة رئيس مجلس الوزراء لهذا الملف، مشدداً على ضرورة تسديد مرتبات الستة أشهر المستحقة للعاملين في أسرع وقت ممكن.

 

الوسوم#مجلس الوزراء #وزارة العمل والتأهيل الشركات الأجنبية المنسحبة القائد العام للقوات المسلحة

مقالات مشابهة

  • غزة - اغتيال مدير مباحث شرطة المحافظة الوسطى ومرافقه
  • «شباب الصحفيين» عن زيارة طلاب أكاديمية الشرطة لمستشفى أهل مصر: رفعت الروح المعنوية للمرضى
  • الداخلية بغزة تدين اغتيال الاحتلال مدير مباحث شرطة المحافظة الوسطى
  • «وزارة العمل والتأهيل» تبدأ بحل ملف الشركات الوطنية المتعثرة
  • وزارة العمل والتأهيل تستعد لاستقبال مدراء الشركات المتعثرة ومندوبي الشركات الأجنبية المنسحبة
  • جامعة أسيوط تطلق دورة تدريبية حول «المراجعة الداخلية»
  • ضباط وطلاب أكاديمية الشرطة في زيارة لمستشفى أهل مصر
  • وفد من ضباط وطلاب أكاديمية الشرطة يزور مستشفى أهل مصر
  • ضباط وطلاب أكاديمية الشرطة فى زيارة لمستشفى أهل مصر
  • النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور