قال الناقد الفني أحمد السماحي، إن ظهور الفنانة نجاة الصغيرة في حفل الرياض الأخير هو بمثابة بهجة وفرحة لجميع الوطن العربي، معلقا: “طلتها مبهرة ووجودها في الحفل ضربة معلم”.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن وجود الفنانة نجاة الصغيرة في حفل جوي أوورد هو بمثابة انفراد للهيئة العامة للترفية بالسعودية.

طارق الشناوي عن ظهور نجاة بعد غياب: القلوب كانت بتسقف (فيديو) نجاة الصغيرة | ذكريات أخر ظهور غنائي قبل joy awards 2024


وعن أسباب اعتذار الفنانة أصالة لأنغام بعد الحفل، أشار الناقد الفني إلى أنه يرجع لظهور زوج أنغام السابق أحمد إبراهيم في الحفل بجوار الفنانة أصالة، وأيضًا وجود المخرج طارق العريان والذي اعتبرته الفنانة أنغام بأنه يحمل بعض من الغيرة والنفسنة.

وعادت نجاة الصغيرة صاحبة الـ 86 عامًا، بعد 22 عامًا من التوقف عن أي ظهور إعلامي أو فني، بصوتها وإطلالتها الهادئة الناعمة التي اعتاد عليها جمهورها لتسلم جائزة “الانجاز مدى الحياة” على مسرح joy awards 2024  التي تسلمتها شخصيًا من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بحفاوة جماهيرية كبير وتصفيق استمر لدقائق، خاصةً عند تقديمها لأغنيتها الشهيرة “عيون القلب”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجاة الصغيرة حفل الرياض الوطن العربى الفنانة نجاة الصغيرة نجاة الصغیرة

إقرأ أيضاً:

المهرجان القومي للمسرح المصري ينتج فيلما عن "سيدة المسرح العربي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينتج المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض فيلما عن الفنانة سميحة أيوب تحت عنوان "سيدة المسرح العربي"، والسيناريو يكتبه نادر صلاح الدين، ويخرجه سينمائيا المخرج أشرف فايق.

والفيلم يجري حاليا تنفيذه، وسيتم عرضه خلال حفل افتتاح الدورة السابعة عشرة دورة "سميحة أيوب" منتصف يوليو 2024.

أسهمت الفنانة سميحة أيوب التي تحمل الدورة المقبلة اسمها في إثراء المسرح المصري والعربي والعالمي بالكثير من العروض المسرحية، وأصبح لها مكانة خاصة في قلوب الجماهير، فقد أصبحت تلك الفنانة علامة للتميز والجودة الفنية إضافة إلي دماثة خلقها وتواضعها، فهي مثالا يحتذي به لكل فنانة أو فنان صاعد، ولها مسيرة حافلة وهي رمز خالد للفن العربى، ورصيدها تجاوز الـ450 عملا، وقدمت تجارب عالمية مع مخرجين من فرنسا وروسيا وإنجلترا، وكرمها 5 رؤساء من مصر والعرب وأوروبا .

قدمت سميحة أيوب مسرحية «فيدرا» فى باريس لمدة 15 يوما فى أكبر مسارح باريس وقدموا لى ندوات وبعض النقاد كتبوا عنى، وكان فريق العمل من المسرحيين الفرنسيين وكتبوا عنى وقتها أننى التهمت المسرح بأدائى، وكتبوا عنى الكثير والكثير فى الصحف الفرنسية، وحضر المسرحية الكاتب السياسى محمد عودة، وكان معه الأخضر الإبراهيمى السياسى العربى الجزائرى المعروف وأكد لى أنه كان فخورا، كما قدمت أيضا مسرحية «أونكل فانيا» مع مخرج سوفيتى، وقدمت مسرحية «دائرة الطباشير القوقازية» بمخرج ألمانى وقدمت «أنطونيو وكليوباترا» مع المخرج فيرنر بوس وهو مخرج إنجليزى معروف وكل هذه التجارب كانت تجارب ممتعة.

جدير بالذكر أن مهرجان المسرح المصري بدأت فعالياته خلال شهر يونيه وتستمر حتي انطلاقه في منتصف يوليو، وذلك من خلال 6 ورش في التمثيل والإخراج والسينوغرافيا والتأليف المسرحي والإلقاء يقدمها خبراء في المجالات السابق ذكرها، وتجري حاليا اختبارات الورش واختيار المتدربين وستبدأ الورش قبل انطلاق المهرجان وتستمر حتي ختامه.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • نوال الكويتية برفقة منسق الحفلات عبدالله الجبر في أحدث ظهور
  • البيطار يعلن بدء تجمع إلكتروني لأعضاء الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية
  • أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين يوم 21 يونيو الجاري
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • أبرز طقوس استقبال الحجاج في الوطن العربي
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • المهرجان القومي للمسرح المصري ينتج فيلما عن "سيدة المسرح العربي"