قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن اليوم يشهد مباراة منتخب مصر مع فريق كاب فردي في أمم إفريقيا بثالث مباراة في النسخة والخيارات إما العبور أو الرحيل بعد تعادل لمباراتين وأداء باهت.

وأضافت «الحديدي»، خلال تقديمها برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة «أون»: «الفوز يؤهلنا لدور الـ16 أما التعادل والخسارة هتدخلنا في حسبة شديدة التعقيد».

وقالت الحديدي: «غياب محمد صلاح أصاب الجمهور بصدمة وغضب من محمد صلاح والغضب ليس فقط من صلاح ولكن من اتحاد الكرة الذي لم نعرف منه أي شيء عن تفاصيل الإصابة والمغادرة بل عرف الجمهور من الصحافة البريطانية ومن وكيل محمد صلاح».

إصابة صلاح أكثر صعوبة

وواصلت: «إصابة صلاح أكثر صعوبة لأنها ليست فقط شد في العضلة الخلفية كما قال الاتحاد المصري لكرة القدم ولكن قد تصل إلى تمزق في العضلة الخلفية وبالتالي تصل فترة العلاج لمدة 3 أو 4 أسابيع».

وتابعت: «اللي عاوز يعرف أي أخبار عن المنتخب بقى يتابع الصحافة الأجنبية البريطانية واللي عاوز يتابع أخبار صلاح يتابع رامي عباس وكيل اللاعب أو نادي ليفربول الذي كشف حقيقة الإصابة حيث إن ليفربول طلب أشعة صلاح ووجد أن الإصابة مش زي ما بيقول اتحاد الكرة المصري ولا أطباء الاتحاد، مش عارفة الاتحاد ممكن خايف يقلقنا فقال إنها إصابة بسيطة وتحتاج مساج بسيط».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح المنتخب لميس الحديدي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي، أزمة جديدة بسبب محمد صلاح نجم الفريق خلال الفترة الحالية، حتى في حال تجديد تعاقده مع الريدز.

ويرتبط محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، بعقد ممتد حتى نهاية الصيف المقبل أي في يونيو 2025، لذلك يسعى النادي في تجديد تعاقده مع نجم الفريق.

وحسب ما ذكرته شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإنه حتى في حال تجديد عقد صلاح مع ليفربول، سيشكل اللاعب أزمة جديدة مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

إقرأ المزيد بـ"لوك جديد".. صلاح في حوار جانبي مع أحد لاعبي الزمالك على هامش تدريبات "الفراعنة".. صور

وتعود الأزمة، إلى رغبة منتخب مصر في استدعاء صلاح لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، التي تقام في يوليو المقبل.

وفي حال شارك صلاح مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس سيغيب اللاعب عن المعسكر التحضيري للموسم الجديد مع الريدز، إلا أن النادي الإنجليزي يملك كامل الحق في رفض مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية، مثلما سبق وحدث في أولمبياد طوكيو.

وعلى الرغم من ذلك، تبقى أزمة استدعاء محمد صلاح لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في 2025، والتي ستجعل اللاعب يغيب عن الريدز لفترة طويلة، مثلما حدث في الموسم المنصرم.

وفي هذه الحالة، لن يكون لدى النادي الإنجليزي الحق في رفض مشاركة صلاح في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة، الأمر الذي يجعله يخسر جهود اللاعب في عدة مباريات.

وشارك صلاح مع ليفربول في 44 مباراة خلال الموسم الحالي، ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الريدز، أحرز خلالها 25 هدفا وصنع 13 أخر.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • دينا الرفاعي: فخورون بتطوير الكرة النسائية.. وتهنئة فيفا تقدير لمجهود وعطاء
  • أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح
  • هل انتهت أزمة حسام حسن وصلاح في المنتخب؟
  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • لميس الحديدي عن زيادة فترات تخفيف أحمال الكهرباء: هوَّه فيه فلوس ولَّا مفيش؟!
  • البدري: حسام حسن قادر على التعامل مع محمد صلاح بشكل احترافي
  • فاروق جعفر يعلق على صلح حسام حسن ومحمد صلاح (فيديو)
  • اتحاد الكرة: استقبال محمد صلاح بالمنتخب يكذب شائعات خلافه مع حسام حسن
  • اتحاد الكرة: أجواء مثالية في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو
  • لميس الحديدي: مقترح بايدن لوقف إطلاق النار في غزة يواجه عراقيل إسرائيلية