يؤدي اليوم طلاب الصف الثالث الإعدادي 2024 ، في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة امتحان الهندسة .

ومن المقرر أن يستمر زمن امتحان الهندسة في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة من 9 صباحا حتى 11 صباحا .

كما يؤدي اليوم الثلاثاء طلاب الصف الثالث الإعدادي 2024 ، في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الجيزة امتحان العلوم من 9 صباحا حتى 11 صباحا ، ثم يؤدي الطلاب في الفترة الامتحانية الثانية امتحان التربية الفنية من 11:30 صباحا حتى 1:30 صباحا

ويتفقد يوميا أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، انتظام سير اللجان الامتحانية بلجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة ، ليطمئن على أداء الطلبة للإمتحان دون أى عوائق أو صعوبات ، ويتأكد من مدى وضوح الأسئلة وتوافر المناخ المناسب لأداء الامتحان واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والأمنية .

جدير بالذكر أنه كان قد أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على انتظام وحسن سير أعمال الامتحانات، دون أي شكاوي، والعمل على راحة الطلاب خلال الامتحانات، وتنظيم عملية خروجهم ودخولهم إلى اللجان وتقديم الإرشادات اللازمة لمنع التزاحم، موجهاً مسئولي الجهات المعنية، بمتابعة سير الامتحانات على مدار الأيام المتبقية، والعمل على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وقد تم تم تشكيل غرفة عمليات مركزية في كل مديرية من مديريات التربية والتعليم ، وغرفة عمليات بكل إدارة تعليمية، لمتابعة سير الامتحانات وتذليل أي مشكلة طارئة بشكل فوري.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024  بالقاهرة “عام”

الأربعاء  17 يناير : اللغة العربية والخط والاملاء + التربية الدينية

الخميس 18 يناير : الدراسات الاجتماعية + الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

الأحد 21 يناير  : الجبر والاحصاء + التربية الفنية

الإثنين 22 يناير : العلوم

الثلاثاء 23 يناير : الهندسة

الأربعاء 24 يناير : اللغة الأجنبية


جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة 

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة ، أنه من المقرر أن يبدأ جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ( العامة والمهنية والمكفوفين والصم) من الأربعاء 17 يناير وحتي الأربعاء 24  يناير 2024 وفقا لما يلي :

الأربعاء 17 يناير 2024 : اللغة العربية والخط

الخميس 18 يناير 2024 : الجبر والإحصاء + الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

الأحد 21 يناير 2024 : الهندسة

الإثنين 22 يناير 2024 : اللغة الأجنبية + التربية الدينية

الثلاثاء 23 يناير 2024 : العلوم + التربية الفنية

الأربعاء 24 يناير 2024 : الدراسات الاجتماعية + التربية الرياضية (خاص بالسعيدية)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 امتحانات الشهادة الإعدادية الاعدادية 2024 الاعدادية امتحانات الشهادة الإعدادیة 2024 التربیة والتعلیم ینایر 2024

إقرأ أيضاً:

شاومينج يتحدى التعليم ويعلن وصول امتحان التربية الدينية قبل بدء الامتحان

أعلنت صفحة الغش الالكتروني جروب شاومينج عبر تطبيق تيليجرام، تسريب امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية قبل توزيعهما في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 صباح اليوم الإثنين، المقرر أن يؤديه طلاب الثانوية العامة اليوم في أول أيام امتحانات ال عام الدراسي الحالي 2024.

وقال شاومينج، نصا،" الامتحانات وصلت ونزلت دلوقتي للطلاب اللي في السري.. ألف مبروك للناس اللي في الجروب السري.. انتظرونا في تسريب الامتحانات قبل اللجنة ان شاء الله بالحل".

من جهتها أكدت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  أنه لا مجال اطلاقا لتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لإنها في حماية إحدى الجهات السيادية في الدولة، وبالتالي فلا مجال نهائيا لإختراقها أو تسريبها.

وقال شادي زلطه، المتحدث الاعلامي باسم وزارةالتربية والتعليم، إن كلمة تسريب امتحانات، أمر غير مسموح إطلاقا بها حتى نتحدث عنها في ظل اجراءات شديدة للغاية،يتم تنفيذها مع كافة الجهات المعنية لنقل صناديق الاسئلة،سواء من المطبعة السرية وحتي لجان الامتحانات،وحتي دخولها داخل اللجان الفرعية للطلاب، وبالتالي فهي اجراءات لاتقبل اي اختراق، أو تهاون أو لين، ولكن ما يمكن أن نتحدث عنه هي فكرة التداول، والتي تتعامل معها جروبات الغش الاكتروني، من خلال انشاءعدد من الجروبات علي التطبيقات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك، أو تيليجرام، أو واتس اب، وغيره.

وأشار المتحدث إلى أن  الوزارة خلال الفترة الماضية قامت برصد كافة هذة الجروبات  بشكل كامل، وتم ابلاغ الجهات المعنية بها،للتعامل معها واتخاذ اللازم، مشيرا إلى أن هناك مجموعات رصد متكاملة علي مستوي غرفة العمليات المركزية، أو على مستوي غرف العمليات بالمديريات أيضا، للإبلاغ عن كافة هذة الصفحات أو الجروبات للجهات المعنية، والتعامل معها بشكل فوري.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. طلاب الفيوم: امتحان الاقتصاد في مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم البحيرة: لم نتلق أي شكاوي بثاني أيام الامتحانات
  • مدير تعليم قوص يكرم الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية فى الشهادة الاعدادية
  • تداول صور من امتحان التربية الوطنية 2024 عبر التيليجرام
  • بدء امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • انتهاء امتحان التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • شاومينج يتحدى التعليم ويعلن وصول امتحان التربية الدينية قبل بدء الامتحان
  • بدء امتحان التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • 87 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة في الجيزة اليوم
  • غداً.. اعلان نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية فى الفيوم