قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، حملة موسعة ومكبرة لإزالة الإشغالات بمدينة كفر الشيخ، موجها باتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال بعض المخالفين، علاوة على منع ظاهر الإنتظار الخاطئ للسيارات بالشوارع، والتعديات على حرم الشوارع العامة، من المحال التجارية.

محافظ كفر الشيخ: المواطن له الحق في السير الآمن

وشدد محافظ كفر الشيخ، في بيان له، اليوم السبت، على عدم السماح بأي حالات تعد على حق المواطن في السير والحركة بالشوارع بسهولة دون تعديات، ما يجعل شوارع المدينة تظهر في أبهي صورها دون مخالفات وتعديات تذكر حول هذا الصدد.

ووجه محافظ كفر الشيخ، رئيس مدينة ومركز كفر الشيخ، بضرورة رفع الإشغالات والتعديات كافة من الشوارع العامة، وحرم الطريق، وإزالة الأتربة والقمامة من الشوارع أولا بأول، في إطار توجيهات القيادة السياسية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في القطاعات الخدمية.

جاء ذلك بحضور كل من: عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمهندس الخضراوي خضر، رئيس حي شرق كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لإزالة أي شوادر للأغنام والمواشي بالشوارع العامة بمحافظة القاهرة

أكدت محافظة القاهرة حظر إقامة شوادر الأغنام والمواشي بالشوارع العامة، ووجهت المحافظة رؤساء الأحياء بالإزالة الفورية لأي شادر مُخالف، واتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على نظافة الشارع، ومنع أي إشغالات أو تجاوزات على الفور، وذلك ضمن استعدادات عيد الأضحى المبارك.

تكثيف الجهود اليومية المبذولة لرفع جميع الإشغالات

وفى سياق متصل، كشفت أجهزة حي شرق مدينة نصر الجهود اليومية المبذولة لرفع جميع الإشغالات، وإزالة المخالفات وإزالة شادر أغنام مٌخالف في شارع حسن الشريف، لإعادة المظهر الحضاري اللائق لشوارع وميادين الحي، كما قامت أجهزة الحي بإزالة شادر أغنام مٌخالف في شارع الميثاق بزهراء مدينة نصر، وجاري المتابعة المستمرة لرفع ما يستجد من إشغالات بباقي شوارع الحي.

منع إقامة أي شوادر بشكل عشوائي 

وقال اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، لـ«الوطن»، إن تعليمات محافظة القاهرة بمنع إقامة أي شوادر بشكل عشوائي، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتسيير الحركة المرورية، وعدم إعاقة المارة، فضلا عن الحفاظ على البيئة، داعيا المواطنين إلى الالتزام للحفاظ على المظهر العام.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة أصدرت حزمة من الإجراءات ضمن استعدادات عيد الأضحى المبارك من أجل تقديم خدمة مناسبة للمواطنين، والحد من أي تجاوزات ورفع درجة الاستعداد بالمديريات الخدمية.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة أي شوادر للأغنام والمواشي بالشوارع العامة بمحافظة القاهرة
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات أمام لجان الثانوية العامة بالمنيا
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة