شمسان بوست / عدن_خاص:

كرمت قيادة بنك التسليف التعاوني الزراعي “كاك بنك” ممثلة بالقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك الاستاذ/ حاشد الهمداني، معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، بدرع التميز والوفاء، تقديرا لدوره الوطني الداعم للبنك في استعادة مكانته الريادية وتجاوز الكثير من الصعوبات والتحديات التي واجهت مسيرته خلال السنوات القليلة الماضية.


وأشاد الهمداني – خلال تسليمه اليوم السبت – لدرع تكريم الوزير السقطري، على هامش فعاليات افتتاح المعرض الوطني الأول للبن الذي تحتضنه العاصمة المؤقتة عدن من ال27—29 من الشهر الجاري، أشاد بكل الأدوار الملموسة والجهود المقدرة التي بذلها وزير الزراعة، في سبيل تطوير العمل المصرفي وتحقيق النجاحات المختلفة التي حقهها كاك بنك في مسيرة نجاحاته المستمرة حتى اليوم.
مؤكدا أن الوزير السقطري رئيس الجمعية العمومية للبنك، يعد الجندي المجهول في مختلف الانجازات التي حققها البنك، خلال السنوات الأخيرة وأنه يستحق كل الشكر والثناء والاعتراف بدوره وكل جهوده في تذليل الصعوبات وتمكين قيادة البنك من تجاوز الكثير من التحديات والصعوبات التي واجهت البنك وشكلت منعطفا في مسيرته الريادية، نتيجة الظروف المختلفة التي رافقت البلد جراء انقلابات المليشيات على الدولة ومؤسساتها.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

بنك برقان يشارك في مؤتمر شركة أوراكل “قيادة التحول الرقمي”

شارك بنك برقان مؤخراً في مؤتمر التحول الرقمي الذي استضافته شركة “أوراكل” ليوم واحد، تحت عنوان “قيادة التحول الرقمي: دليل أوراكل الأساسي لتميّز منصات البيانات والتطبيقات والحفاظ على أمانها”. وقد مثّل البنك في هذا المؤتمر السيد/ برّاك المطر، مدير عام- نظم المعلومات، مشاركاً إلى جانب 61 خبيراً في الصناعة وصانع قرار في القطاعين العام والخاص، والذين تساهم جهودهم في قيادة رحلة التحول الرقمي بالكويت. وتأتي مشاركة بنك برقان في إطار استراتيجيته الشاملة للتحول الرقمي، ورؤيته في أن يكون البنك الأكثر حداثة وتقدّماً في الكويت.

وتعليقاً على مشاركته في المؤتمر، قال السيد/ برّاك المطر: “لم يعد يُنظر إلى التحول الرقمي في عالمنا الحالي على أنه خطوة تالية في المستقبل بل أصبح واقعاً نعيشه حالياً وضرورة لنجاح أي عمل. عملنا في بنك برقان، منذ فترة طويلة على دمج الابتكار والتكنولوجيا في صميم عملياتنا، فضلاً عن المنتجات والخدمات التي نقدّمها لعملائنا والسوق. ومع ذلك، لم يكن نجاحنا ليتحقق من دون شركائنا الاستراتيجيين الذين يستمرون في تزويدنا بحلول متطورة وتقنيات مبتكرة تلبّي احتياجات السوق المتنامية”.

وأضاف المطر أن المؤتمرات التي تنظّمها شركة أوراكل مثل “استكشاف التحول الرقمي” تساهم بشكل كبير في جمع صنّاع القرار من مختلف الصناعات في الكويت، بهدف تبادل الرؤى، ومناقشة الفرص المحتملة للتعاون، وبناء بنية تحتية رقمية تعزز في النهاية الاقتصاد المحلي وتعود بالفائدة على جميع الشركات فيه.

وسلّط المؤتمر الضوء على أحدث ابتكارات قواعد بيانات أوراكل، وأفضل الممارسات في إدارة البيانات، وسائل معالجة العمليات التجارية وأتمتتها، وطرق حماية البيانات القيمة، كما إنه اختتم أعماله بتقديم عرض عن نجاح بنك برقان في تبني وتطبيق أحدث التقنيات والحلول الخاصة بأوراكل في المجال المالي والمصرفي.

وبيّن السيد/ برّاك المطر: “في ظل مهمتنا المتمثلة في القيادة بالابتكار وتطوير تجربة مصرفية رقمية متميزة، فإنه من الضروري أن نواصل تبني أحدث التقنيات التي تضمن أعلى مستويات الأمان لبيانات العملاء، مع الحفاظ على الراحة والانسيابية في أي معاملة أو عملية تشغيل، أو طلب استعلام”.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان يعتبر رائداً في التحول الرقمي على مستوى قطاع البنوك في الكويت، حيث طوّر البنك عدة منتجات وخدمات رقمية مخصصة تعزز وترتقي بتجربة عملائه. وتشمل هذه الابتكارات كل شيء بدءاً من خدمة التسجيل بالرسائل النصية القصيرة بسلاسة، إلى سهولة فتح العديد من الحسابات رقمياً وفي أقل من دقيقة، وصولاً إلى منصة “تجارتي” المصممة لإدارة عمليات الدفع الخاصة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة. كما إن الخدمات الرقمية الأخرى تشمل البطاقات الافتراضية، وخدمة المساعـد الافتراضي الإلكتروني المدعوم بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى التطوير المستمر لمنصة البنك الرقمية.

المصدر بيان صحفي الوسومأوراكل التحول الرقمي بنك برقان

مقالات مشابهة

  • الأول من نوعه.. البنك الوطني العماني يطلق جهاز "صرف خردة العيدية"
  • بنك برقان يشارك في مؤتمر شركة أوراكل “قيادة التحول الرقمي”
  • البنك الوطني العماني يطلق جهاز صرف خردة العيدية
  • وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق
  • وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم الكاتب مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق
  • وزارة الزراعة توافق على استيراد 145 ألف رأس عجول للذبيح الفوري
  • وزير الزراعة يوجه بتكثيف التوعية لتخفيف تأثير الحرارة الشديدة على المحاصيل والثروة الحيوانية والداجنة
  • وزير السياحة يبحث مع سفيري ألمانيا والنمسا وضع السائحين الذين حجزوا رحلاتهم مع FTI والمتواجدين بالمقاصد المصرية المختلفة
  • الزراعة تُكثّف التوعية لحماية المحاصيل والثروة الحيوانية من موجة الحر
  • معه وبه إنا ماضون.. أنشودة البيعة والوفاء بين 1977 و 2024