الوطن:
2024-06-02@15:30:04 GMT

أماكن ومواعيد انقطاع المياه في الأقصر غدا.. اعرف السبب

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

أماكن ومواعيد انقطاع المياه في الأقصر غدا.. اعرف السبب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الأقصر، قطع الخدمة عن بعض المناطق لمدة ساعتين ونصف الساعة، غدا الأربعاء، وذلك لإجراء أعمال الصيانة التي تحتاج إليها هذه المناطق، وتشمل حارة المداكير وطريق المطار. 

أماكن انقطاع المياه في الأقصر 

وأوضحت الشركة، في بيان، أنه نتيجة لهذه الأعمال، فقد يعاني سكان مناطق طريق صلاح سالم وكوبري أبو الجود ونجع الطويل من ضعف في الإمداد المائي من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11.

30 مساء.

وتتضمن أعمال الصيانة إحلال وتجديد خط مياه إسبستوس بقطر 225 مليمتر واستبداله بأنابيب مياه بلاستيكية، وتوصيل الخط الجديد مع منطقة كوبري الكباش الممتدة حتى جامع الرفاعي.

ودعت شركة مياه الأقصر المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات إلى توفير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة، كما يمكنهم التواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن على أرقام الهواتف التالية: 125 المجاني، 0952282406، 0952284116، 01147999752.

الشركة توفر مياه صالحة للشرب 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، للحالات الطارئة ولمن يحتاجونها حيث تأتي هذه الإجراءات في إطار حرص الشركة على توفير الخدمة المائية بأعلى مستويات الجودة وضمان استمرارية الإمداد للمناطق المتأثرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الأقصر محافظ الأقصر مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر

إقرأ أيضاً:

أماكن ومواعيد تظلمات الشهادة الإعدادية بالدقهلية.. تبدأ اليوم

أعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أماكن ومواعيد تظلمات الشهادة الإعدادية بالمحافظة بعد اعتماد النتيجة أمس السبت، بنسبة نجاح 93%.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية في الدقهلية

وأكد «شعبان» أنه سيتم فتح باب التقديم في تظلمات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية غدا الاثنين 3 يونيو لمدة 15 يوما، لتنتهي 18 يونيو الجاري.

كيفية عمل تظلمات الشهادة الإعدادية بالدقهلية

كما أوضح أنه يتم تقديم الطلبات وفقا للضوابط المنظمة لخطوات تظلمات الشهادة الإعدادية، حيث يقوم الطالب أو ولي أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها.

رسوم التظلمات للشهادة الإعدادية بالدقهلية

وأشار إلى أنه يجب على الطلاب سداد الرسوم المقررة وتبلغ 35 جنيها في المادة الواحدة، موضحا أنه يتم التوجه إلى لجنة النظام والمراقبة بمدرسة ابن لقمان بعد تحديد موعد من الإدارة التعليمية للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.

وأكد أنه بعد الاطلاع على التظلمات والتأكد من معرفة النتيجة من خلال لجنة معينة، يتم إرسالها للإدارات التعليمية المعنية والتي تقوم بإرسالها إلى المدارس.

مقالات مشابهة

  • غدا.. انقطاع المياه عن إهناسيا ومطار دنديل ببني سويف
  • قطع المياه عن عدة مناطق في القليوبية بسبب كسر خط رئيسي
  • انقطاع المياه عن قرى مركز شبين القناطر بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسي
  • أماكن ومواعيد تظلمات الشهادة الإعدادية بالدقهلية.. تبدأ اليوم
  • مياه أسيوط تعلن انقطاع المياه عن أبوتيج 5 أيام
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • موعد عودة مياه الشرب في منطقة "الوليدية" بأسيوط
  • قطع المياه في عدة مناطق بقنا ودمياط.. اعرف المواعيد
  • عطل يضرب خط مياه يغذي مدينة المفرق
  • أماكن ومواعيد قبول اعتذارات الثانوية العامة 2024 محافظة الأقصر