صدى البلد:
2024-06-11@19:27:44 GMT

إعلامي شهير يثير الجدل بمنشور غامض على فيسبوك

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

شارك الإعلامي مينا ماهر، منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مينا ماهر "فيه مثل شعبى قديم كدا بحاول افتكره، ما تفكرونا كدا من جاور ايه.. يحصلو ايه".

وكان منتخب مصر ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور ثمن النهائي بعد خسارته أمام كونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في مفاجأة صادمة لجماهير الكرة المصرية.

وانتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 / 1 بين منتخبى مصر والكونغو الديمقراطية، قبل أن يلجأالمنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكونغو الديمقراطية الكرة المصرية التعادل الايجابي كأس الأمم الافريقية مينا ماهر

إقرأ أيضاً:

مساء ثقافي أدبي إعلامي بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر

المناطق_الرياض

شهدت العاصمة مساء أمس فعالية ثقافية أدبية إعلامية متميزة أقيمت في ديوانية الحسين التاريخية بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر. حضر الفعالية الإعلامي الأديب الأستاذ عبدالله الحسني، مدير تحرير الشؤون الثقافية في صحيفة الرياض، الذي ألقى كلمة تحت عنوان “الصحافة الثقافية: واقع متغير وتحديات راهنة”.

 

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يصل إلى روسيا للمشاركة في جلسات تواصل الاجتماع الوزاري لمجموعة “بريكس” 10 يونيو 2024 - 4:57 مساءً أمير الحدود الشمالية يدشن في جلسته الأسبوعية مشروعات تنموية وخدمية 10 يونيو 2024 - 4:54 مساءً

 

تناول في كلمته عددًا من المواضيع الهامة لتطوير الصحف والملاحق الثقافية، مشيرًا إلى أن الصحف السعودية أصبحت في مقدمة الصحف العربية في مواكبة الأحداث ونشر الوعي الثقافي في المجتمع. كما شكر وزارة الإعلام ووزارة الثقافة على دعمهما للفعاليات الثقافية المنتشرة في مناطق ومحافظات المملكة، والتي تهدف إلى تنمية الحس الثقافي لدى الأجيال الشابة.

 

 

أدار اللقاء الكاتب الأستاذ محمد العبدالوهاب، وحضره عدد من رموز الصحافة والإعلام والأدب.

 

 

كانت الأمسية غنية بالنقاشات والمداخلات المثمرة، حيث ضمت ضيوف الأمسية كتّاب رأي عام وروائيين وصحفيين. تم تسليط الضوء على التحديات التي تواجه الصحافة الثقافية في ظل التحولات السريعة في المشهد الإعلامي.

 

شارك الحضور بآرائهم وتصوراتهم حول كيفية مواجهة هذه التحديات وتطوير الأداء الصحفي الثقافي بما يتناسب مع التغيرات الراهنة.

 

 

أشاد المشاركون بدور الصحافة الثقافية في نقل الفكر والإبداع، مؤكدين على أهمية دعمها وتطويرها لمواكبة التغيرات السريعة في عالم الإعلام. وقد أضافت النقاشات المتنوعة والمداخلات العميقة ثراءً كبيرًا للأمسية، مما جعلها حدثًا متميز في المشهد الثقافي والإعلامي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 يونيو 2024 - 5:17 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد10 يونيو 2024 - 11:46 صباحًاتأهل 12 طالبًا وطالبة من تعليم عسير لمسابقة المهارات الثقافية بالرياض أبرز المواد9 يونيو 2024 - 2:49 صباحًا“بيت الثقافة” بعسير يستضيف فعالية للأفلام الشبابية أبرز المواد8 يونيو 2024 - 3:55 مساءًصندوق البحر الأحمر يُطلق الجولة الثالثة من دورته الرابعة لدعم المشاريع في مرحلة التطوير أبرز المواد7 يونيو 2024 - 11:24 صباحًابيئة الطائف تنظم ورشة ” إكثار التوت الأسود “ ثقافة وفنون6 يونيو 2024 - 8:16 مساءًهيئة فنون الطهي تنظم لقاءً افتراضيًا عن “المشاركة في أسواق المزارعين”10 يونيو 2024 - 11:46 صباحًاتأهل 12 طالبًا وطالبة من تعليم عسير لمسابقة المهارات الثقافية بالرياض9 يونيو 2024 - 2:49 صباحًا“بيت الثقافة” بعسير يستضيف فعالية للأفلام الشبابية8 يونيو 2024 - 3:55 مساءًصندوق البحر الأحمر يُطلق الجولة الثالثة من دورته الرابعة لدعم المشاريع في مرحلة التطوير7 يونيو 2024 - 11:24 صباحًابيئة الطائف تنظم ورشة ” إكثار التوت الأسود “6 يونيو 2024 - 8:16 مساءًهيئة فنون الطهي تنظم لقاءً افتراضيًا عن “المشاركة في أسواق المزارعين” وزير الخارجية يصل إلى روسيا للمشاركة في جلسات تواصل الاجتماع الوزاري لمجموعة "بريكس" وزير الخارجية يصل إلى روسيا للمشاركة في جلسات تواصل الاجتماع الوزاري لمجموعة "بريكس" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بسبب الزمالك.. إعلامي شهير يخضع للتحقيق ومهدد بالإيقاف
  • بعد واقعة صفع الهضبة لمعجب.. عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة
  • ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة
  • إعلامي سعودي شهير يعلن إصابته بالسرطان واستئصال 30 سم من القولون (فيديو)
  • مساء ثقافي أدبي إعلامي بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر
  • شوبير يثير الجدل حول مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • عرض فيديو لمراجعة جماعية لمدرس جيولوجيا يثير الجدل في 6 أكتوبر
  • لاعب كرة قدم يثير الجدل بشعره الطويل للغاية خلال إحدى المباريات .. فيديو
  • يعني كده وهو صايم.. وليد توفيق يثير الجدل لهذا السبب
  • موسيماني يثير الجدل عن مستقبله بعد هبوط أبها واقترابه من الدوري المصري