مسقط- الرؤية

تتميز الخدمات التي تقدمها الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- بالسرعة والبساطة لضمان توفير تجربة استثنائية للعملاء، باعتبارها الاختيار الأمثل للأفراد الراغبين بالحصول على حلول تمويلية ميسرة.

وتواصل الشركة صياغة معايير جديدة في الصناعة، مبنية على فهم مستجدات السوق المتغيرة واحتياجات العملاء، حيث يعكس هذا التفاني الجهود الحثيثة التي تبذلها الوطنية للتمويل لتمكين الأفراد من تحقيق أحلامهم الطموحة بإعتبارها شريك التقدم المفضل لهم.

وعلى ضوء تأثير التحول الرقمي المُبتكر على القطاع المالي، تدرك الوطنية للتمويل أهمية تعزيز الراحة من خلال تقديم خدمات سريعة وسلسة خالية من التعقيد، إذ قوّت الشركة محفظتها الشاملة بمجموعة متنوعة من الحلول الرقمية التي تهدف إلى تسهيل العمليات، مما يتماشى مع جهودها الرامية إلى تمكين العملاء من تحقيق تطلعاتهم الشخصية والريادية بكل سهولة.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "يُجسّد التزامنا بتقديم حلول تمويلية سريعة وسهلة ومرنة نهجنا المتمحور حول احتياجات عملائنا الأعزاء، بالإضافة إلى تركيزنا على رفع معايير جودة الخدمة ودفع حدود الابتكار، سنواصل تبسيط وتيسير العمليات، وتقديم حلول استثنائية، من أجل  دعم عملائنا في مسيرة أعمالهم، لنكون بذلك شركاء التقدم في إنجازاتهم الشخصية والتجارية والأخذ بها لآفاق جديدة من النمو والتطوير."

ويتمكن العملاء من الوصول السريع إلى العملاء من خلال دمج أحدث التقنيات بما في ذلك تطبيق الوطنية للتمويل على الهاتف النقال وأجهزة الخدمة الذاتية في عدة أفرع للوطنية للتمويل، ومساهمة الموظفين الفعّالة لتقديم خدمات سريعة مُبسطة.

ومن خلال اعتماد وجهات مباشرة سهلة الاستخدام، تواصل الوطنية للتمويل جعل منتجاتها سهلة الوصول لفئات عدة داخل المجتمع، مع فترات سداد مرنة وحلول تمويل قابلة للتخصيص، إذ تهدف الوطنية للتمويل إلى تلبية احتياجات العملاء المتنامية بطرق مبتكرة تتناغم مع أهدافهم الريادية، ومن خلال توجيهات مدراء العلاقات ذوي الخبرة عبر فروع الشركة المتفرعة في جميع أنحاء البلاد، والذي يبلغ عددها 21 فرعا استراتيجيا مزودا بكافة الخدمات.

وتحرص الوطنية للتمويل على مواكبة التطورات ومستجدات السوق، من خلال تصميم منتجات خدمات تمويلية لتلبية احتياجات العملاء الأفراد وعملاء الشركات، مُعززة بذلك من سمعة الشركة بإعتبارها شريكًا للتقدم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

توجهات حكومية للتخلي عن الحلول الجزئية لمشكلة الكهرباء في عدن

تتجه الحكومة إلى إيجاد حلول جذرية لمشكلة الكهرباء والتخلي عن الحلول الجزئية لهذه الأزمة التي تتصاعد حدتها كل عام.

وقالت وكالة سبأ الحكومية: إن رئيس الحكومة الدكتور أحمد عوض بن مبارك، وجه بالعمل وفق استراتيجية شاملة لوضع معالجات وحلول جذرية لمشكلة الكهرباء، تأخذ بعين الاعتبار مسار تقليل أعباء ملف الطاقة على الموازنة العامة للدولة وتوفر خدمة مستدامة للمواطنين.

بن مبارك خلال ترؤسه اجتماعا ضم وزيري المالية سالم صالح بن بريك والكهرباء والطاقة مانع بن يمين ورئيس لجنة مناقصات شراء وقود محطات توليد الكهرباء ناجي جابر، شدد، على ضرورة التخلي عن الحلول الجزئية والتوجه برؤية واضحة لوضع معالجات جذرية وإصلاحات حقيقية في قطاع الكهرباء بدعم من مجلس القيادة الرئاسي.

وتناول الاجتماع، التزامات الحكومة خلال المرحلة القادمة في قطاع الكهرباء، وخطط لجنة مناقصات شراء الوقود لضمان استدامة تزويد المحطات باحتياجاتها، وفق آليات شفافة ضمن الإجراءات التصحيحية للحكومة في اعتماد المناقصات وآليات الإنفاق بشكل صحيح وتحقيق الرقابة الفاعلة على هذا القطاع بما ينعكس بشكل مباشر على تحسين الخدمة وتخفيف معاناة المواطنين.

واطلع بن مبارك من وزير الكهرباء ورئيس لجنة مناقصات الوقود، على خطة الاحتياجات المستقبلية والاستهلاك القائم، ومستوى تنفيذ القرارات والتوجيهات الخاصة برفع كفاءة أداء محطات التوليد وأعمال الصيانة واعتماد البدائل الأقل كلفة.

ووجه برفع تقرير شامل حول مستوى تنفيذ الإصلاحات في قطاع الكهرباء والقرارات والتوجيهات خلال الفترة الماضية، لتقييم ما تم إنجازه ومعرفة جوانب القصور والاختلالات ومعالجتها.


مقالات مشابهة

  • أصحاب شركات مليارية: دبي الأكثر جاهزية لاختبار التقنيات المبتكرة
  • ملتقى بنك التنمية الجديد يستكشف الأدوات التمويلية المبتكرة وآليات دعم استراتيجيات التنمية في مصر
  • توقيع بروتوكول تفاهم بين سوناطراك وھواوي
  • البنك الوطني العماني يطلق جهاز صرف خردة العيدية
  • رانيا المشاط: ملتقى بنك التنمية الجديد يعزز الحلول المبتكرة لتمويل الدول النامية
  • نوماك توفر 29 وظيفة شاغرة بعدة مناطق بالمملكة
  • مناطق آمنة لا توفر أمنا.. لماذا لا يجد المدنيون ملاذا خلال الحروب؟
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • توجهات حكومية للتخلي عن الحلول الجزئية لمشكلة الكهرباء في عدن
  • شراكة استراتيجية لتوحيد متاجر "شل سلكت" و"أسواق الميرة"