كشفت شركة مصر للفنادق التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، ارتفاع أرباحها بنسبة 24% خلال النصف الأول من العام المالي الجاري 2023-2024.

وأظهرت المؤشرات المالية لشركة مصر للفنادق، تسجيل صافي ربح بلغ 430.21 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر 2023، مقابل أرباح بقيمة 347.

2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

49.6 مليون جنيه ارتفاع في أرباح شركة النيل للأدوية خلال 6 أشهر وزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركة النصر للملاحات بالإسكندرية

وارتفعت إيرادات مصر للفنادق خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 577.9 مليون جنيه، مقابل 398.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وحققت شركة مصر للفنادق صافي ربح بلغ 189.98 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بقيمة 126.77 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 300.41 مليون جنيه، مقابل 159.91 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتمتلك الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما 50% من أسهم الشركة في حين يمتلك القطاع العام والحكومة 21%، أما النسبة المتبقية وقدرها 29% فهي مملوكة للقطاع الخاص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشركة القابضة للسياحة والفنادق العام المالي المؤشرات المالية النصف الأول من العام قطاع الاعمال العام شرکة مصر للفنادق

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن بأول أيام عيد الأضحى من أرض المزرعة

أسعار الدواجن اليوم الأحد.. شهدت أسعار الفراخ خلال تعاملات اليوم الاحد في الاسواق ومن ارض المزرعة، استقرارًا، بالتزامن مع الاحتفال =بأول أيام عيد الاضحى المبارك، إذ سجل سعر الفراخ البيضاء نحو 88 جنيهًا في أرض المزرعة.

 

ورغم ما شهدته الأيام الماضية، من حالة تحسن ملحوظ في اسعار الفراخ اليوم لمختلف الأنواع في بورصة الدواجن اليوم، خلال تعاملات البيع والشراء، سواء على مستوى المزرعة أو محلات التجزئة بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكانت أسعار الدواجن للأنواع المختلفة، قد شهدت تباين ملحوظ، بسبب اختلاف الشركة المنتجة، ولكن أسعارها تراوحت للتجار تسليم المزرعة بين 88 جنيهًا و104 جنيهات.

 

وسبق أن أشارت شعبة الثروة الداجنة، في تقرير لها، إلى استمرارية التباين في اسعار الدواجن اليوم خلال تعاملات السوق بشكل ملحوظ، جاءت نظير الارتفاعات التي شهدتها خلال الفترة الماضية والتي ما زالت تؤثر عليها حتى الآن.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الاحد، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الاضحى المبارك، وتحرص الوفد علىت تقديم كافة المعلومات الاقتصادية والقيمة السعرية لمختلف السلع، للوقوف على اخر التطورات التي تشهدها ساحات الاسواق المحلية والعالمية والعربية، لاسيما أسعار الدواجن التي استقرت اليوم الاحد باول ايام العيد، وجاءت اسعارها على النحو الاتي:

مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 يلا شوت اليوم إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ودراجه نارية أسعار الدواجن اليوم الأحد أول أيام عيد الاضحى 

 

أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء في أرض المزرعة استقرارًا وصلت إلى 88 جنيهًا، ويعود ذلك نتيجة وفرة المعروض وضخ الدولة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة.

 

أسعار الفراخ الساسو

كما ثبتت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 104 جنيهات.

 

أسعار الكتاكيت

سعر الكتكوت الساسو

سجل سعر الكتكوت الساسو 20 جنيهًا.

 

وفى عدد من الشركات الخاصة بالدواجن، وفقًا لما نشرته شركة المرشد للدواجن قد وصل سعر الكتكوت اليوم كالتالي:

سعر الكتكوت شركة القاهرة للدواجن 34 جنيهًا «أربو».

سعر الكتكوت شركة نيوهوب إيجيبت للدواجن 36 جنيهًا.

سعر الكتكوت شركة الفيروز للدواجن 29.5 جنيه.

سعر الكتكوت الوطنية للدواجن 36 جنيهًا «كب».

سعر الكتكوت شركة الوداي للدواجن 33 جنيهًا «روص».

سعر الكتكوت شركة العناني 34 جنيهًا.

سعر الكتكوت مجموعة مكة المكرمة ابيض 35 جنيهًا وساسو 20 جنيهًا.

سعر الكتكوت شركة رواد النيل 33.5 جنيه.

مقالات مشابهة

  • «إيجل للاستشارات المالية» تحدد القيمة العادلة لشركة النيل للأدوية
  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • أسعار الدواجن بأول أيام عيد الأضحى من أرض المزرعة
  • الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من 8- 15يونيو الجارى
  • إيرادات ولاد رزق 3 القاضية تتخطى 8 ملايين جنيه لليوم الثاني على التوالي
  • صندوق المقاصة يصرف حتى الآن نصف ما أنفقه في الفترة نفسها العام الماضي
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه
  • لقاء العاملين في القطاع العام: لإعادة الانتظام المالي والاداري واجراء الإصلاحات الضرورية
  • بيانات: أوكرانيا تنقل الحبوب إلى الخارج بوتيرة قياسية للحصول على العملة الصعبة
  • مطار مراكش -المنارة يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من مونتريال لشركة (إير ترانزات) الكندية