أعلن الإعلامي مهيب عبد الهادى عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب مهيب عبد الهادى: صفقة مدوية للزمالك قريبا بعد مد فترة القيد ????????????????

وكان لبيب قد أتم عدة صفقات خلال الميركاتو الشتوي أبرزها عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز.

ويتواجد السعيد حاليا داخل نادي الزمالك لحسم جميع بنود التعاقد والذي سيعلن عنه مجلس القلعة البيضاء رسميا خلال ساعات عقب غلق باب القيد في العاشرة مساء اليوم.

ويسارع مجلس لبيب الوقت لتسجيل جميع صفقات فترة الانتقالات الحالية بعد انهاء ازمة القيد بعد ايقافه من الفيفا بسبب ديون متراكمة في قضايا مختلفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار صفقات الزمالك الإعلامي مهيب عبد الهادي

إقرأ أيضاً:

٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة في ملف أزمة إيقاف قيد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وعدم إبرام أي صفقات جديدة، بسبب الحكم الصادر للاعب المغربي خالد بوطيب بأحقيته في الحصول على مليوني و400 ألف يورو.

وعلم الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن عمرو أدهم عضو المجلس الأبيض، خاض شوطا كبيرا مع محام اللاعب خلال الأيام الماضية من أجل الموافقة على تقسيط الغرامة المستحقة للنجم المغربي.

الزمالك يقترب من إنهاء أزمة القيد

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة اتفاقا بين أدهم واللاعب حول تقسيط المبلغ، بعد حصول بوطيب على دفعة كبيرة، قبل التوقيع على عمل مخالصة لتقديمها للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لرفع الايقاف مع الالتزام بسداد باقي الدفعات المستحقة.

ويعقد عمر أدهم عدة جلسات أخيرة مع اللاعب ومحاميه خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الاتفاق على صيغة نهائية لإتمام عملية التقسيط والجدولة والتوقيع على المخالصة لإرسالها إلى فيفا لرفع الإيقاف.

الزمالك يبدأ العمل على الصفقات الجديدة

في سياق متصل بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في التجهيز لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد انتهاء أغلب الدوريات في جميع أنحاء العالم، حيث يسعى المجلس الأبيض لإبرام عدد كبير من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي القادم.

مجلس إدارة نادي الزمالكموقف أشرف بن شرقي من الانضامام للزمالك

وأصبح المغربي أشرف بن شرقي أصبح على رأس الصفقات المطلوبة لتدعيم الفريق الأبيض خلال الموسم الكروي الجديد، وذلك في ظل الاحتياج الشديد لجناح أجنبي يجيد اللعب في الجبهة اليسرى.

أشرف بن شرقي

ويرى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بأن المغربي أشرف بن شرقي هو الصفقة الأهم والأرز خلال الفترة المقبلة نظرا لإمكانية اللاعب الفنية الهائلة وقدرته على التأقلم بشكل سريع مع الفريق باعتباره واحدا من أبرز النجوم الذين ارتدوا القميص الأبيض في المواسم الماضية.

وتأتي صفقة التعاقد مع المغربي أشرف بنشرقي بمسابقة الضربة القوية لصالح مجلس إدارة نادي الزمالك باعتباره صفقة جماهيرية كبيرة، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية مطالبات بالتعاقد مع اللاعب خصوصا أنه سيكلف النادي عقده الشخصي فقط.

وبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في جس نبض اللاعب التواصل مع وكيله من أجل معرفة رأيي المبدئي في العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء بجانب مناقشة طلباته المالية، حيث رحب النجم المغربي بالعودة مرة أخرى ولكن الأمر يتوقف على الاتفاق المالي.

طلبات جوميز خلال ميركاتو الزمالك القادم

وفي نفس السياق طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك التعاقد مع 8 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في مركزي حارس المرمى والمدافع والظهير الأيسر ولاعب وسط الملعب والجناح الأيسر والمهاجم الصريح.

واشترط البرتغالي جوميز على إدارة نادي الزمالك ضرورة التعاقد مع الصفقات الجديدة من أجل ضمان استمرار المنافسة على البطولات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل، حيث يرى المدرب بأن الفريق يعاني من نقص شديد في أغلب المراكز مما يهدد مشوار الأبيض في المنافسة على الألقاب

جوزيه جوميز

وشهدت الساعات القليلة الماضية تأكيدات من الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي بضرورة التعاقد مع مصطفى فتحي جناح لاعب بيراميدز الحالي والأبيض السابق خصوصا أن اللاعب يمر بحالة فنية رائعة وأصبح واحد من أهم اللاعبين في الدوري المصري بالكامل وليس في فريقه فقط

ويرى المدير الفني لفريق الزمالك أنه وجود مصطفى فتحي مع احمد سيد زيزو وناصر ماهر سيشكل إضافة كبيرة في الخط الأمامي للفريق الأبيض في جميع المباريات، نظرا للإمكانات الفنية الكبيرة لكل لاعب.

واتفق المدير الفني مع مجلس إدارة إدارة النادي على عقد جلسة خاصة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض، من الدوري المصري أو من الدوريات المختلفة.

تجديد عقد محمد صبحي مع الزمالك

في سياق متصل عقد المجلس الأبيض جلسة خاصة مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق خلال الأيام القليلة الماضية من أجل مناقشة ملف تجديد عقده مع نادي الزمالك.

وشهدت الجلسة الاتفاق المبدئي على تجديد التعاقد واستمرار اللاعب مع نادي الزمالك لمدة ثلاث مواسم قادمة، حيث من المقرر أن تعقد جلسة جديدة لحسم قيمة الصفقة وعدد سنوات العقد.

الحارس محمد صبحي

ويرى المجلس الأبيض ضرورة تجديد عقد الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في ظل النقص العددي الكبير الحراس المميزين في الدوري المصري الممتاز، فبالرغم من تذبذب مستوى الثنائي ولكن قرر المجلس بالتنسيق مع جوميز تجديد عقودهما.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • خلال شهرين| البرلمان يزف بشرى سارة عن مكالمات التسويق العقاري
  • وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تزف بشرى سارة للمواطنين
  • العنزي يكشف عن أول صفقات النصر.. ويعلن موقف تاليسكا وماني
  • ليلى عبد اللطيف تزف بشرى سارة عن السنوار
  • مفاجأة.. خبيرة أبراج تزف بشرى سارة للمصريين ماذا سيحدث؟
  • بشرى سارة من متحدث البترول بشأن استيراد 20 شحنة من الغاز المسال خلال الصيف