صدى البلد:
2024-06-01@08:56:16 GMT

رحمة رياض تكشف جنس مولودها الأول

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

أعلنت الفنانة رحمة رياض، عن جنس مولودها الأول، وقالت في حوار لها مع مجلة Vogue Arabia ، إنها حامل في بنت وتنتظر وضعها قريبا. 

 

رحمة رياض تخسر حملها الأول

وفي بداية العام الماضي 2023، خسرت الفنانة رحمة رياض، حملها الأول بعد تعرضها لوعكة صحية، ونشرت رحمة رياض تغريدة لها عبر تويتر، طمأنت جمهورها على صحتها ولم تؤكد خبر وفاة طفلها، وقالت: "حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت أطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أنحسن دعواتكم  ليا بالشفاء.

. أحبكم هواي".

 

أزمة رحمة رياض وشقيقها

من جهة أخرى، أثارت الفنانة رحمة رياض الجدل منذ فترة، وأعربت عن غضبها الشديد بعد ان علمت بقرار شقيقها بالتبرؤ منها وبعدها سامحته عندما اعتذر لها على ما بدر منه فى فترة ما.

وقالت رحمة رياض فى تصريحات تليفزيونية : "أعذره لأنه يعيش بمجتمع صعب، مجتمعنا العراقي يرفض حرية المرأة المُطلقَة، موضحةً أن الفيديو الذي نشره عن التبرؤ كان مستفزا جدًا.. بالبداية شعرت بالقهر والجرح والحزن من حديثه عني، ولكن كنت أقول مهما حدث يظل أخويا وسندي، وعندما أحتاجه سيقف بجانبي.

 

وأوضحت رحمة رياض ، قائلة : من كل قلبي غفرت له وسامحته، لأني أعلم بمدى صدق اعتذاره، وأعلم وأقدر أيضًا الظروف والمجتمع الذي يعيش به، حيث إن المجتمع يظل ينتقد ويعايرون الأشخاص بأقاربهم.

أغنية حلو هالشعور

وقد طرحت الفنانة العراقية رحمة رياض، مؤخرًا، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "حلو هالشعور"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي حققت ما يقرب من 10 ملايين من المشاهدات منذ طرحها من شهر ونصف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رحمة رياض الفنانة رحمة رياض رحمة ریاض

إقرأ أيضاً:

“تعليم المدينة المنورة”: بدء التسجيل الإلحاقي لطلبة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي الأحد القادم

المناطق_واس

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة إتاحة التسجيل الإلحاقي لطلاب وطالبات مرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل، يوم الأحد الموافق 25 / 11 / 1445هـ عبر نظام نور.

ودعت الإدارة أولياء أمور الطلاب إلى الاطلاع على معايير وآلية ومراحل التسجيل، عبر زيارة الموقع الإلكتروني لنظام نور أثناء تفعيل خدمة التسجيل.

أخبار قد تهمك “الأرصاد” : شبورة مائية (ضباب خفيف) على محافظة بدر 28 مايو 2024 - 6:28 صباحًا القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لنقله حطبًا محليًا بمنطقة المدينة المنورة 27 مايو 2024 - 2:09 مساءً

مقالات مشابهة

  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال 2024.. اعرف الخطوات كاملة
  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • غدا بالقاهرة.. خطوات التقديم إلى رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • «ZTE» تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي
  • فاطمة الصفي تكشف عن وزنها الحقيقي .. فيديو
  • بالفيديو: الدكتورة خلود تكشف عن عدم رغبتها في انشغال ابنتها بالسوشيال ميديا
  • “تعليم المدينة المنورة”: بدء التسجيل الإلحاقي لطلبة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي الأحد القادم
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • أسعار عصير البرتقال في العالم تسجّل أسعار قياسية