قبل حوالي ١٣ شهر آثار النجم البرتغالي الاسطوري كريستيانو رونالدو الكثير من علامات التعجب عندما قرر تغيير مسار مشواره الكروي والانتقال من الدوري الأنجليزي ونادي مانشيستر يونايتد الى الدوري السعودي و العالمي النصر .

قرار كريستيانو رونالدو ورغم ان الكثيرين ربطوه بتقدمه في العمر ووصوله إلى ٣٨ سنة و اقتصار على رغبته في الحصول على الكثير من الأموال في الدوري السعودي الا ان وبعد مرور عام على انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي و احتفاله مساء الاثنين الخامس من فبراير بعيد ميلاده التاسع والثلاثين اثبت رونالدو ان اختياره للدوري السعودي كان قرارا مفيدا له من الناحية الفنية وأعاده مجددا الى الواجهة والكفاءة الفنية في توقيت بالغ الأهمية وقبل خوضه نهائيات اليورو في شهر يونيو المقبل في ألمانيا مع المنتخب البرتغالي .

ارقام كريستيانو رونالدو في عام كامل مع النصر السعودي تؤكد ان رونالدو حقق خلال هذا العام ثاني افضل أرقامه التهديفية بعد تجاوزه عامه الثلاثين حيث حقق وهو يبلغ ٣١ عام افضل أرقامه التهديفية مع نادي ريال مدريد حيث سجل وهو في عامه الحادي والثلاثين مع ريال مدريد  ٥٨ هدفا و ١٥ تمريرة حاسمة بمجموع ٧٣ مساهمة تهديفية فيما كان هذا العام مع النصر السعودي هو ثاني افضل أعوام كريستيانو رونالدو حيث نجح في تقديم ٧٢ مساهمة تهديفية مع العالمي من خلال ٥٦ هدف و ١٦ تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات .

رونالدو بلغ مع النصر الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا وهي البطولة التي يسعى النصر لاستعادتها ليشارك في كأس العالم للأندية مجددا  بعدما كان أول نادي سعودي  شارك في البطولة العالمية في نسختها الاولى في البرازيل عام ٢٠٠٠ عندما كانت تنظم بمشاركة ثمانية اندية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرقام كريستيانو رونالدو دوري روشن السعودي دوري أبطال أسيا اخبار نادي النصر السعودي اليوم کریستیانو رونالدو مع النصر

إقرأ أيضاً:

حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع

سخر حساب الدوري الإيطالي لكرة القدم، من نادي النصر السعودي، الذي أنهى موسمه الماضي (2023-2024) في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري "روشن" للمحترفين.

وتوج الهلال باللقب للمرة الـ19 في تاريخه، دون أي هزيمة، خلال الموسم المنصرم، متقدما بفارق 14 نقطة على ملاحقه المباشر فريق النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر حساب الدوري الإيطالي عبر منصة "تيك توك" فيديو يظهر فيه سرعة أحد لاعبي الدوري، وقدرته على قطع الكرة، بطريقة كوميدية.

إقرأ المزيد حارس النصر السعودي "يعتذر" للجماهير عما بدر منه.. ويقدم وعدا لهم إقرأ المزيد مشهد رائع.. رد فعل مودريتش لحظة رؤيته لرونالدو بعد المباراة

وعلق حساب الدوري الإيطالي على الفيديو، قائلا: "السرعة القصوى مطلوبة في الدوري الإيطالي".

وعلق أحد مشجعي النصر على الفيديو، بكتابة: "النصر بالراحة يجيب الدوري الإيطالي"، ليرد عليه حساب الدوري الإيطالي بسخرية: "خليه يجيب الدوري السعودي أولا".

وتوج نادي إنتر ميلان بلقب بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي، برصيد 94 نقطة، بفارق 19 نقطة كاملة عن ملاحقه جاره اللدود ميلان.

المصدر: منصات التواصل

مقالات مشابهة

  • "حلم العشرين".. تعليق ناري من كريستيانو رونالدو قبل يورو 2024
  • نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال لـ النصر السعودي
  • النصر السعودي يرصد رقمًا خرافيًا للتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • تطورات مفاوضات النصر السعودي لضم نشيزني من يوفنتوس
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • النصر السعودي يقترب من حسم صفقة عالمية
  • حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع