عاجل.. في جلسة وزير الرياضة.. حسام حسن يتعهد بعدم العصبية وتطبيق العدالة بين اللاعبين

شهدت جلسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع حسام حسن عميد لاعبي العالم السابق، والمنتظر الإعلان عن توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الاتفاق على بعض الأمور.

وعلم "الوطن سبورت"، أن حسام حسن تعهد لوزير الشباب والرياضة، بعدم الخروج عن النص والعصبية أو افتعال المشاكل سواء مع اللاعبين أو المنتخبات المنافسة، وكذلك عدم الانسياق وراء انتقادات الجماهير.

حسام حسن يتعهد بإحداث طفرة مع منتخب مصر

كما تعهد حسام حسن، بإحداث طفرة في منتخب مصر وقيادته لاعتلاء عرش القارة الأفريقية من جديد، والتعامل بحيادية بين جميع اللاعبين وتطبيق العدالة في الاختيارات.

وكان مسؤولي اتحاد الكرة بالاتفاق مع وزارة الرياضة خلال الساعات الماضية اتفقوا على تولي حسام حسن الإدارة الفنية لمنتخب مصر بشكل رسمي على أن يكون الإعلان خلالل الساعات القليلة المقبلة.

  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر إتحاد الكرة حسام حسن

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور تدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، الذي يستعد لمباراته الهامة في تصفيات كأس العالم 2026 ضد منتخب بوركينا فاسو. وجاء تواجد الوزير في التدريبات مساء اليوم بملعب القاهرة الدولي، حيث أكد على الأجواء الإيجابية التي تسود المنتخب.

وزير الرياضة يدعم منتخب مصر

وفي تصريحاته، أكد الدكتور أشرف صبحي أن عقد المنتخب اكتمل بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات. وأضاف أن الجميع يسير في اتجاه واحد نحو تحقيق المزيد من النجاحات للرياضة المصرية.

وأشاد الوزير بتواجد الجهاز الفني القيادي للمنتخب، بقيادة الكابتن حسام حسن، معربًا عن سعادته لذلك، وموجهًا تحيته وتقديره للجهود التي يبذلونها.

وفي توجيهه للاعبي المنتخب، أكد الوزير أن الجميع فريق واحد، وثقته الكاملة في قدرتهم على بذل كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.

عاجل.. محامي الشيبي يهاجم اتحاد الكرة: غير مختص بفرض عقوبات رسميا.. الأهلي يقرر تعيين شادي محمد مديرا لجهاز الكرة النسائية في النادي

وختم الوزير حديثه مؤكدًا على أن المنتخب المصري الحالي محظوظ بتواجد العديد من نجومه المحترفين في أقوى أندية العالم، مؤكدًا أنهم سيتوجون بمجهودهم ببطولة. ودعا اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة القادمة ضد منتخب بوركينا فاسو، لإسعاد الجماهير المصرية التي تتوقع ملأ استاد القاهرة بعد ظهورها القوي بمدرجات كاملة العدد في مباريات الأهلي والزمالك بتتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

يذكر أن المنتخب المصري يتصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث حقق الفوز في المباراتين الأوليين أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح
  • وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم