يمانيون|

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – اليوم الثلاثاء، استهداف مواقع عسكرية وتجمعات لجنود قوات للعدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية استهداف مواقع “السمّاقة” و”الرمتا” و”‏رويسات العلم” في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة، ومقر قيادة كتيبة “بيت هيلل” التابع للّواء الإسرائيلي الإقليمي الشرقي “769”.

 

وجاء في بيانات المقاومة أنّ الاستهدافات تمّت بالأسلحة المناسبة والصاروخية، مشيرةً إلى تحقيقها إصاباتٍ مباشرة.

 

وفي ضربة ثانية نحو موقع “‏رويسات العلم” تحديداً، أكّدت المقاومة الإسلامية‏ أنّ مجاهديها حقّقوا إصاباتٍ مباشرة باستهداف التجهيزات التجسّسية الإسرائيلية.

 

كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، موقع “‏المرج” الإسرائيلي وانتشاراً لجنود العدو في محيطه بالقذائف المدفعية، وحقّقوا إصاباتٍ مباشرة، كما جاء في بيانٍ مقتضب نشره الإعلام الحربي للمقاومة.

 

واستهدفت المقاومة، في وقتٍ سابقٍ اليوم، ثكنة “راميم” بالأسلحة الصاروخية وأصابتها بصورةٍ مباشرة.

 

وشدّدت المقاومة الإسلامية في لبنان أن عملياتها تشكّل “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة الشريفة”.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف قواعد ومواقع للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة

بيروت-سانا

أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهدافها لعدد من مواقع وقواعد العدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان لها: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة، وفي إطار الرد على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفذه العدو في بلدة جوياً، شن مقاتلونا هجوماً بأسراب من المسيرات ‏الانقضاضية على قاعدة خربة ماعر مقر كتيبة المدفعية التابعة للواء الغربي مستهدفين مقر قيادتها وأماكن ‏تموضع ضباطها وجنودها وتمت إصابتها بدقة، ما أدى إلى تدمير جزء منها واندلاع النيران فيها ووقوع من فيها بين قتيل ‏وجريح”. ‏

وفي بيان آخر، قالت المقاومة: إنها استهدفت مقر وحدة المراقبة الجويّة ‏وإدارة العمليات الجويّة في قاعدة ميرون بالصواريخ الموجهة وأصابت جزءا من تجهيزاته وراداراته ودمّرتها، فيما استهدفت في عملية أخرى تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي في موقع ‏حدب يارون بصاروخ موجه وأصابته إصابة مباشرة، وأوقعت من فيه بين قتيل وجريح.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف قواعد ومواقع للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة
  • إصابات مباشرة.. حزب الله ينشر تفاصيل عملياته ضد الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية
  • حزب الله ينفذ عدة عمليات ضد مواقع وانتشار العدو عند الحدود اللبنانية.. تفاصيل
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعات للعدو الإسرائيلي في خمسة مواقع
  • المقاومة اللبنانية تدمر منظومة فنية للعدو الإسرائيلي في موقع المطلة بمسيرة ‏انقضاضية وتصيبها مباشرة وتدمرها، وتستهدف انتشاراً لجنود العدو في ‏محيط حرش برعام بالأسلحة الصاروخية وتصيبه مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف التجهيزات التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع جل ‏الدير بالأسلحة المناسبة وتدمرها، وتستهدف انتشاراً لجنوده في ‏محيط موقع الرمثا في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة الصاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في أربعة مواقع
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تسعة مواقع للعدو الإسرائيلي
  • المقاومة اللبنانية تستهدف آلية عسكرية للعدو الإسرائيلي عند وصولها إلى مثلث قدس “يفتاح”يوشع بصاروخ موجّه وتصيبها ‏إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها وإيقاع من فيها بين قتيل وجريح
  • المقاومة اللبنانية تشن هجوماً مشتركاً بالصواريخ والمسيرات على مواقع عدة للعدو الإسرائيلي