أكد ديفيد مويس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد على الخسارة من اَرسنال بنتيجة 6/0، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة غريب..ورونالدو يتحفز لقيادة النصر للعودة للإنتصارات

وأكد مويس أن هذه الهزيمة تجعل الأيام أكثر خيبة للاَمال، فالبنسبة لي فلم أكن أريد حدوث ذلك.

تصريحات مويس

تحدث مويس في تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي"، حيث قال: "بالطبع، فأنها تعد أكثر الأيام المخيبة للآمال، فالبنسبة لي فأن تلك الأيام لا تريد أن تحدث كثيرًا، وقد حدث اليوم".

وتابع: "الأمر لم يكن كما كنا في الماضي، بالتأكيد سنستغرق بعض الوقت وأنظر إلى الأمر وأرى ما إذا كان بإمكاني إصلاحه، أنا أتحمل المسؤولية، أختار الفريق ولكن يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية".

وأكمل: "لابد من القيام بهذه المهام بشكل قوي، سنبدأ في أن نكون منظمين قدر الإمكان، كان آرسنال جيدًا جدًا، يجب ألا نستبعد ذلك، نحن لم نكن جيدين".

وأضاف: "الجماهير غادرت الملعب بين الشوطين، فهذا حدث بالطبع، أنا مشجع لكرة القدم، أتفهم الأمر، لا أعتقد أن الاتجاه الذي يتجه إليه النادي خاطئ، لقد تطور بشكل كبير منذ مجيئنا، كنا نحارب الهبوط في السابق، ولكن نحن لا نحارب الهبوط اليوم".

وعن قوة اَرسنال، قال: "كنا نلعب أمام أحد أفضل الأندية في الدوري الإنجليزي والذي حصلنا على ثلاث نقاط منه في وقت سابق من الموسم، لذا يجب أن أقول إن النادي في مكان جيد حقًا، لقد تعرضنا لانتكاسات خلال الموسم وسنحاول و نعود بأفضل ما نستطيع".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وست هام يونايتد ا رسنال الدوري الانجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

600 توقيع.. عريضة لإنهاء اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة مغربية ونظيرتها بحيفا الإسرائيلية(وثيقة)

أخبارنا المغربية - تطوان 

تفاعلا مع ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، من جرائم إبادة، على يد القوات الإسرائيلية، تقدم 600 عضو من أعضاء هيئة التدريس والأطر الإدارية في جامعة عبد المالك السعدي بتطوان، بعريضة إلى رئيس الجامعة، للمطالبة بإلغاء اتفاقية شراكة تم إبرامها مع جامعة “حيفا” الإسرائيلية.

وحسب ما تضمنه النص المرفق للعريضة، والذي توصلت "أخبارنا" بنسخة منه، فإن الموقعون طالبوا من رئيس الجامعة بـ”إلغاء الاتفاقية الموقعة مع جامعة حيفا، ووقف كل أشكال التطبيع مع كيان الاحتلال ومع كافة المؤسسات الجامعية التابعة له”.

وقال الموقعون على العريضة، إن “مبادرتنا تأتي كخطوة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ضد جرائم الإبادة والجرائم ضد الإنسانية التي يتعرض لها منذ أكثر من 8 أشهر”.

وتابع أصحاب العريضة تعليقهم، بالقول أن “جرائم قوات الاحتلال استهدفت بشكل متعمد وممنهج كل مؤسسات التعليم العالي التي استشهد فيها رؤساء جامعات وعمداء وأساتذة جامعيون وطلبة”.

هذا، واستقبل رئيس جامعة عبد المالك السعدي وفدا يضم 12 أستاذا وموظفا لتسلم العريضة، متعهدا بإدراجها كنقطة ضمن جدول أعمال مجلس الجامعة المقبل بغية البث في الشراكة القائمة.

ويشار إلى أن كلية الطب والصيدلة بطنجة التابعة للجامعة، استقبلت يوم 12 شتنبر 2022، مراسيم توقيع اتفاقية إطار عمل للتعاون الأكاديمي بين جامعتي عبد المالك السعدي السعدي وحيفا، بهدف تبادل الباحثين والطلبة وتنظيم ملتقيات أكاديمية مشتركة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعوض 270 مشجعًا بعد فشل سفرهم للندن
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • علي باقري: الإبادة الجماعية في غزة لن تستر الهزيمة الإسرائيلية
  • 600 توقيع.. عريضة لإنهاء اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة مغربية ونظيرتها بحيفا الإسرائيلية(وثيقة)
  • احتجاجات المزارعين في أوروبا: مزارعو النمسا يغضبون ويضعون نعالهم أمام البرلمان "دعوا المزارع يعيش"
  • محللون: خطاب بايدن يحمل الهزيمة للاحتلال والنصر للمقاومة
  • مدرب دورتموند: صلابتنا الدفاعية تمنحنا فرصة الفوز على الريال
  • حماس ترد على مقترح خارطة الطريق لإنهاء حرب غزة
  • مدرب السلام يتابع دورات النادي استعدادًا لدوري تمكين
  • مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إحباط مفاجآت الكأس أمام القناة