أكد الفنان صبري فواز أنه لن يظهر في أى عمل درامى خلال شهر رمضان المقبل، لافتًا إلى أن مسلسل "وبينا ميعاد" سوف ينتهى قبل شهر رمضان، ولذلك قرر عدم المشاركة خلال شهر رمضان حتى لا يثقل على المشاهد.

 

وأضاف: ولذلك فهي فرصة أيضًا بالنسبة له هذا العام ليقضى إجازته في هذا الشهر للراحة والعبادة والأسرة.

 

ويشارك صبري فواز حاليًا فى مسلسل “وبينا ميعاد 2” الذي نال اعجاب الجمهور.

 

قصة مسلسل وبينا ميعاد

ويذكر ان دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

 

أبطال مسلسل وبينا ميعاد 2 

ويشار إلى أن المسلسل بطولة شيرين رضا، وصبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

 

وكان حرص المطرب هيثم سعيد على الرد بشان تساؤل الفنان صبري فواز عن الفرق بين أغنية "قشطة يابا" وأغاني المهرجانات بعد طلب صبري من المتخصصين في الفن الرد على استفساره.

 

وقال هيثم سعيد عبر حسابه على فيس بوك : "أقول لحضرتك يا أستاذ صبري قشطه يابا، الشاعر بيقدم الكلمات للمصنفات الفنيه مكتوبة قبل التنازل للمطرب، بتفحصها لجنه قراءة للتأكد من خلوها من أي الفاظ أو ايحائات غير لائقه ومن أصالتها "مش مسروقه يعني" وبعد الموافقه اللي بتستغرق 3 أيام عمل بييجي الشاعر مره كمان عشان يستلم الموافقه وبعدين يعمل التصريح/ التنازل للفنان عشان يدخل يسجل الأغنيه

وبعدها يطرحها".

 

وأضاف: "إن لم يتم الموضوع بالألية السابقه تقوم النقابه بإتخاذ الإجراء المناسب نحو الفنان النقابي سواء عامل/منتسب سواء بالإيقاف أو الغرامة".

 

وتابع: "أما عن المهرجان بيكتب الأغنية، يسجلها، يطرحها يعني الفرق ما بينهم زي الفيلم اللي حضرتك بتمثله كده وافلام التيك توك بتاعة ايه ده.. ده مالطو أو الفيلم الإباحي اللي اتصور عند الهرم أو أي محتوى درامي خاص يعرض على الإنترنت بدون رقابه، بس يا أستاذنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صبري فواز العبادة رمضان شهر رمضان موسم رمضان شهر رمضان صبری فواز

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يستعد لطرح ديو مع الأوكرانية أتولوبوف 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الفنان رامي صبري، لإصدار أول تعاون له مع المطربة الأوكرانية اتولوبوف، مطلع شهر يونيو المقبل وهي ريمكس بالعربي تحمل اسم "Attraction_ بالعربي".

وانتهى الثنائي من أعمال التصوير والمكساج الأيام الماضية والأغنية من كلمات: "Andrii Belayev "والشاعر تامر حسين، هندسه صوتية نادر سليمان، كمانجا محمد مدحت، وفكرة وتنفيذ وتوزيع شركة تكوين. 

أغنية "Attraction" الأصلية حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، والأغنية الجديدة "Attraction _ بالعربي" هي النسخة العربية منها.

يذكر ان آخر أعمال رامي صبري أغنية "القضية مكملة" دعما لفلسطين وتقول كلماتها:"بيبتسملك مش جبان.. بص الشجاعة اللي في عنيه.. الأرض أرضه من زمان.. أنت اللي متقل عليه"، وقبلها طرح رامي مؤخرا ألبوم "النهايات أخلاق".

مقالات مشابهة

  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل
  • أمنستي تطالب السعودية بالإفراج عن ناشط يمني.. اعتقل لهذا السبب
  • «كنا تؤام».. محمود البزاوي يمازح أشرف عبد الباقي لهذا السبب (صورة)
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • رامي صبري يستعد لطرح أجدد أعماله «Attraction- بالعربي»
  • رامي صبري يستعد لطرح ديو مع الأوكرانية أتولوبوف 
  • لهذا السبب.. لقاء سويدان تتصدر تريند "جوجل"