جولة أوروبية قوية بين فريقي Manchester city Vs Copenhagen اليوم، مانشستر سيتي وكوبنهاجن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا، في رحلة استمرار التحديات والمنافسات القارية، يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي بكوبنهاجن الدنماركي في لقاء ناري يعتبر فصلًا جديدًا في ملحمة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

يُطلق الفريقان أجنحتهما الطائرة في سماء ستاد باركن، حيث يتلاقى إلهام المدينة الصاخبة بالتألق الإنجليزي مع همسات الدنمارك الهادئة التي تسعى للكتابة في تاريخ البطولة. هذه المعركة المنتظرة تعد بلحظات مثيرة وتحديات استثنائية، حيث يتلاقى عزم الفائز بالمجد وشغف البقاء في سباق البطولة.

مانشستر سيتي وكوبنهاجن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، لتسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

 لذلك يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على نظيره كوبنهاجن الدنماركي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويحتضن ستاد باركن في العاصمة الدنماركية المباراة بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن مساء اليوم، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وكان حسم مانشستر سيتي تأهله إلى دور الـ 16 من البطولة عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة السادسة، فيما تأهل كوبنهاجن بعدما حل وصيف المجموعة الأولى من المسابقة.

ويسعى كوبنهاجن لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في على أرضية قبل أن يواجه الفريق مانشستر سيتي على أرضية ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

تشكيل مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيرمي دوكو.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا؟

وتقام مباراة ذهاب دور ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبتهاجن في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولات الكبرى في العالم، بالتحديد قناة Bein sports HD 2.

تردد قناة beIN Sports 2

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

واسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولات الكبرى في العالم، مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن للمعلق الرياضي حسين العيدروس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مانشستر سیتی وکوبنهاجن فی دوری أبطال أوروبا دور الـ 16

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال أوروبا

تقام اليوم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وحرصًا على موافاتكم بتغطية للمباراة الكبيرة نوافيكم بمتابعة لكواليس المباراة وتفاصيلها.. يمكنكم الإطلاع عليها.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بدون تقطيع HD

ويعتبر لقاء اليوم هو الأول بين الفريقين في هذا الدور من البطولة، حيث لم يسبق لهما أن تواجها في النهائي من قبل.

ويتطلع الفريق الألماني لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1997، فيما يطمح الميرينغي المتمرس في هذه البطولة إلى تعزيز عدد بطولاته وضم الكأس الـ 15 لخزائنه.

وكان النادي الملكي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعدما حقق الفوز على بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي، فيما وصل دورتموند للمباراة النهائية بعدما تخطى عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي.

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وعلى مر التاريخ، تواجه ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند 14 مرة، وكان الفوز من نصيب الأول 6 مرات مقابل 3 انتصارات للثاني، بينما سيطر التعادل على 5 مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2023-2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند سيكون يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، ستقام المباراة على أرض ملعب ويمبلي الشهير في لندن، حيث يجتمع عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم لمتابعة هذا الحدث الكروي الكبير، ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، مما يعد بمواجهة عالمية بين اثنين من أعظم الأندية الأوروبية، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز باللقب الأغلى في أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

ستنقل مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن اسبورت، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، يمكنك متابعة المباراة على قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2، حيث سيقوم المعلقان المتميزان حفيظ دراجي وخليل البلوشي بتقديم التعليق والتحليل المباشر للمباراة، هذا البث الحصري يتيح للمشاهدين فرصة الاستمتاع بتغطية شاملة ومميزة لأحداث المباراة النهائية، التي تُعد من أبرز الأحداث الرياضية لهذا العام.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند Youtube في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر يلا شوت دون تقطيع.. مشاهدة مباراة الريال × دورتموند Now في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • عاجل..مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر دون تقطيع 4k
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر مشاهدة ريال مدريد × دورتموند أونلاين Online في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند بث مباشر يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر دون تقطيع