شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بري أمام وفد من وزراء الشباب والرياضة العرب إما أن يكون لبنان بلد العرب أو لا يكون، واضاف أمامكم أؤكد أنه ليس هناك من لغة يفهمها العدو الإسرائيلي إلا لغة المقاومة لردع عدوانيته في فلسطين التي تمثل بالنسبة الينا عاشوراء هذه الامة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بري أمام وفد من وزراء الشباب والرياضة العرب: إما أن يكون لبنان بلد العرب أو لا يكون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بري أمام وفد من وزراء الشباب والرياضة العرب: إما أن...
واضاف :"أمامكم أؤكد أنه ليس هناك من لغة يفهمها العدو الإسرائيلي إلا لغة المقاومة لردع عدوانيته في فلسطين التي تمثل بالنسبة الينا عاشوراء هذه الامة في عصرنا الراهن".

 وتمنى الرئيس نبيه بري على وزراء الشباب العرب، ان يناقشوا في جدول أعمالهم فكرة إنشاء برلمان للشباب العربي .

 وبعد اللقاء، قال وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس : "تشرفنا اليوم بمعية معالي وزراء الشباب والرياضة العرب بزيارة دولة الرئيس نبيه بري لنقدم له مشروع عملنا في إفتتاح بيروت عاصمة للشباب العربي، وقد وجه دولته اشارة من القلب للشباب العربي دولة دولة معتبرا ان لبنان لا يزال في قلب العرب وطلب ان يبقى كل العرب في قلب كل لبنان".

أما وزير الشباب والرياضة العراقي احمد محمد المبرقع، فقال:" نحن سعداء وزملائي بلقاء دولة الرئيس وسعداء بمشاركة وحضور سوريا في هذه الفعالية في بيروت بمشاركة 16 دولة، والهدف هو إعادة بناء الثقة للشباب وكيفية تحدي المخاطر المحدقة بهم بشكل عام.  نجتمع على الالفة والمحبة وشكرا جزيلا للبنان ولوزير الشباب والرياضة اللبناني وللرئيس نبيه بري على هذه الاستضافة" .

على صعيد آخر تلقى الرئيس بري المزيد من برقيات تهنئة بعيد رأس الهجرية والاعياد المباركة من رئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني ، من رئيس مجلس الشورى الايراني محمد باقر قاليباف ، رئيس مجلس الشعب السوري حمودة الصباغ ، وبرقية شكر جوابية من نظيره الباكستاني راجا برويز اشرف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إما أن

إقرأ أيضاً:

الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار

قام وزير الشباب والرياضة، عبدالرحمن حماد، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية قادته إلى المركب الرياضي ببشار.

وحسب بيان الوزارة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “فيسبوك”، فإن الوزير حماد، إلتقى مسؤولي هذا المركب، و عاين جميع المرافق الرياضية المتواجدة بهذا الصرح الرياضي.

وللإشارة، حل وزير الشباب والرياضة، عبد الرحمن حماد، أمس الأربعاء، رفقة وزيرة الثقافة و الفنون، صورية مولوجي، بمطار دغين بن علي لطفي بشار، في زيارة العمل و التفقد للمنشآت الرياضية و الشبانية بالولاية.

وكان في استقبالهم والي الولاية محمد السعيد بن قامون و رئيس المجلس الشعبي الولائي و كذا السلطات الامنية و العسكرية و المدنية، و نواب البرلمان بغرفتيه و المندوب المحلي لوسيط الجمهورية و كذا أعضاء المجلس الأعلى للشباب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وظائف «الشباب والرياضة».. الشروط ورابط التقديم
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • مصطفى بكري يكشف مفاجأت جديدة حول التشكيل الوزاري: «هذا الوزير لن يكون موجودا»
  • سارة حازم لأحد خطباء الجمعة: لماذا لا يكون محمد صلاح قدوة للشباب؟
  • وظائف خالية لخريجي كلية تجارة بمرتبات تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبة
  • وظائف «الشباب والرياضة» برواتب 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • بمشاركة 500 شاب وفتاة.. انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بأسيوط
  • محافظ أسيوط يشيد بمهرجان الدراجات الهوائية بمشاركة أكثر من 500 شاب وفتاة
  • الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار
  • مراكز شباب كفر الشيخ تستعد لمبادرة «لبسك لغيرك عيد»