حضر سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ديوان الرئاسة، حفل استقبال أقامه محمد جاسم النويس وحسين جاسم النويس، بمناسبة زفاف جاسم محمد النويس، إلى كريمة جمعة جاسم الكعبي، وزفاف محمد حسين النويس إلى كريمة المرحوم أحمد خليفة الحبتور.

الصورة

وأعرب سموه عن خالص التهاني للعرسان وذويهم، متمنياً لهم حياة أسرية هانئة وسعيدة.

الصورة

حضر حفل الاستقبال، الذي أُقيم الأربعاء في فندق إرث بأبوظبي، عددٌ من كبار المسؤولين وأقارب العروسين وجمعٌ من المدعوّين.

(وام)

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ذياب بن محمد بن زايد الإمارات

إقرأ أيضاً:

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تعزز الابتكار

رسّخت جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي مكانتها كمؤسسة تعليمية بحثية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، وسعت منذ تأسيسها إلى توفير الدعم اللازم لتنفيذ الأفكار المبتكرة، وتأسيس شركات ناشئة في المجالات كافة.

وأسست الجامعة مركز جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي لحضانة وريادة الأعمال في نوفمبر(تشرين الثاني) 2023، الذي سرعان ما أصبح جهة محفزة لاستحداث ابتكارات قائمة على الذكاء الاصطناعي في الدولة.
ودعم المركز في غضون أقل من عام شركات ناشئة تساهم في إحداث تغييرات جذرية في مجالات وقطاعات مختلفة، وتسعى إلى مواجهة تحديات واقعية، كاستخدام الذكاء الاصطناعي بطرق آمنة، وإحداث تحوّلات بارزة في مجال الرعاية الصحية.
وسلطت الجامعة في بيان صحفي صادر اليوم الضوء على خمس شركات ناشئة يقودها باحثون وطلاب وخريجون من جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، يعملون على استحداث حلول عملية قائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وهي منصة "ليبراي"، وتهدف إلى مساعدة المبرمجين في تطوير حلول آمنة وأخلاقية، وقد أسسها د. شو دونغ هان بمساعدة عميد الجامعة، و منصة "أوديوماتك"و أطلقها طالبان، وهي تسعى إلى أتمتة إنتاج المحتوى السمعي وتحسين تجربة السرد، وقد حصلت على جائزة في كأس العالم لريادة الأعمال.


ومن الشركات الناشئة التي تدعمها الجامعة أيضاً تطبيق "ليمب"، لتعزيز فعالية العلاجات الطبيعية للمرضى، ويساعد على متابعة حالاتهم بشكل أكثر كفاءة، وشركة "كرادل إيه آي"، و تركز على تطوير حلول تدعم الآباء في رعاية أطفالهم الرضع من خلال تطبيق مبتكر يعزز التواصل بين الآباء والأبناء، وشركة "نوتريجينكس كير"، وتهدف إلى تحسين الالتزام بالأنظمة الغذائية الصحية، مع تعزيز التفاعل بين المرضى وخبراء التغذية.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يحضر أفراح الفلاسي والسويدي
  • سعود بن صقر وراشد بن سعود يحضران أفراح القاسمي والهاجري
  • ولي عهد أم القيوين يحضر أفراح القاسمي والهاجري برأس الخيمة
  • عمار النعيمي يحضر أفراح الفلاسي والسويدي في دبي
  • سعود بن صقر يحضر أفراح القاسمي والهاجري
  • المستقبل.. عنوان زيارة محمد بن زايد إلى أمريكا
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تعزز الابتكار
  • قرقاش: زيارة محمد بن زايد إلى الولايات المتحدة عنوانها المستقبل
  • حياة كريمة.. قرى بجنوب بورسعيد تودع الحرمان من المياه والكهرباء.. والمواطنين: "شكرا يا ريس"
  • الشارقة تستضيف الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو