وجه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد رسالة نارية إلى أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بعد هجوم الأخير عليه، مؤكدًا أنه يمارس عمله الإعلامي ولا يستطيع أحد منعه من القيام بهذا الدور.


وقال ابراهيم عبد الجواد فى تصريحات تلفزيونية "يا كابتن أحمد سليمان لو كل واحد شاف شغله كويس هنقول احنا أحلى كلام، وهنشيد بالمواقف دي، اللى بنعمله في البرنامج، ده دورنا ومحدش هيمنعنا نعمله سواء حضرتك أو أي "اتخن تخين" طالما بنمارس دورنا بكل أدب وموضوعية وكل الأخبار اللى احنا قولنا عليها بناً على معلومات دقيقة وصادقة".

وأشار :"رجاءًا للكابتن أحمد سليمان حضرتك تقدر قيمة وقامة الكرسي الخاص بعضوية مجلس الزمالك العظيم لأنه ليه مستوى معين من الكلام والطريقة والأسلوب، وأي ممارسات أو أفكار تبدوا غير لائقة دى ممارسات من عصور سابقة نتمنى انها تخلص ولو هي لسه عندك نتمنى انها تروح".


وأضاف "الاقتداء بمن يجلسون حولك في مجلس إدارة نادي الزمالك، برقيهم واحترامهم وأدبهم شيء محمود جدًا جدًا، علشان نحافظ على حالة الاحترام والود الموجودة في الوسط الكروي ومحدش هيمنعنا من ممارسة علمنا"

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد هاجم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، حيث قال: "إبراهيم عبد الجواد اللي مركز قوي مع نادي الزمالك وأخباره، لو مش عجبك قناة أون تايم سبورت تعالى نشغلك في قناة الزمالك، الدوري المصري فيه 16 نادي، ركز شوية مع أخبارهم وأبعد عن نادي الزمالك، عندك اتحادات رياضية كتير ولا أنت مُفلس إعلامياً".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادی الزمالک أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي

عقدت الهيئة الإدارية بنادي التلال الرياضي مساء السبت الموافق 2024/6/8م اجتماعها الأول منذ توليها زمام قيادة دفة النادي برئاسة الدكتور محمود بن جرادي وبحضور جميع أعضائه في مقر نادي التلال "المحمدي" وذلك لمناقشة آخر مستجدات أوضاع النادي خلال المرحلة المقبلة. 

وخلال الاجتماع رحب رئيس مجلس الإدارة د. محمود بن جرادي بأعضاء مجلس الإدارة في بداية الاجتماع، شاكراً مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالمدير وجدان الشاذلي في منحه والأعضاء الثقة والتي تمنى من خلالها أن يكون عند حسن الظن وتقديم كل ما هو مطلوب للنادي خلال المرحلة المقبلة.

وشدد بن جرادي على ضرورة أهمية إنشاء خطة أساسية لتطوير الفئات العمرية للنادي، مؤكداً دعمه ووقوفه أمام الأجهزة الفنية لمختلف الفئات العمرية لتنفيذ كافة متطلباتهم. 

وأكد بن جرادي أن مجلس إدارة النادي سيعتمد خلال عمله على أن يكون النادي حاضناً لجميع أبناء المنطقة ومنتسبيه، مضيفاً إن مجلس الإدارة سيقوم بعمل اجتماعات مكثفة للعمل بكل جدية وإخلاص في خدمة هذا النادي. 

وبدوره استعرض الأمين العام لنادي التلال أ. عادل سعيد أهم الخطط والبرامج التي ستعمل عليها إدارة النادي لتحسين وتطوير جانب الاستثمار في النادي، كما تم مناقشة أهم المواضيع التي تخص اللاعبين على صعيد مختلف الألعاب في النادي. 

هذا وأقر مجلس الإدارة تعيين الكابتن "محمود جواد" مساعداً للمدرب "فراس وجدان زيد" مدرب لعبة رفع الأثقال، كما أقر أعضاء مجلس الإدارة تشكيل جهاز فني للفريق الكروي الأول للنادي. 

واختتم أعضاء مجلس الإدارة بتعيين د. رانيا مساعدا مسؤولا في قطاع النشاط النسوي.


مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • وفيات الثلاثاء .. 11 / 6 / 2024
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر