الثورة نت../

شهدت مدينة عمران مسيرة جماهيرية غير مسبوقة في المحافظة، تحت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”.

ورفعت الحشود في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وعضوا مجلس الشورى محمد الحوري، ويحيى عشيش، الأعلام الفلسطينية والشعارات المناهضة للطغاة والمستكبرين.

ونددت بالمجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بمشاركة ودعم أمريكي بريطاني وغربي في ظل صمت عربي وإسلامي.

وفوضت الجماهير مجددا قائد الثورة والقوات المسلحة لاستهداف السفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية وكل السفن التي ترتبط باللوبي الصهيوني المجرم، وقصف المدن المحتلة حتى إيقاف العدوان على غزة وإدخال الغذاء والأدوية للشعب الفلسطيني.

كما نددت بصمت الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية ومجلس الأمن والأمم المتحدة إزاء تلك الجرائم المروعة والتطهير العرقي والتهجير القسري وقتل النازحين في رفح وقطاع غزة.

وشهدت ساحات مديريات خمر وحوث وحرف سفيان وثلا ومسور والسودة وصوير وحبور ظليمة والسكيبات بقفلة عذر وريدة وخارف مسيرات حاشدة، تأكيدا على الجهوزية العالية لمواجهة الشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا والعدو الصهيوني وكل من يقف معهم ويدعمهم.

ودعت الحشود المتخاذلين والصامتين من الشعوب العربية والاسلامية إلى التحرك لنصرة الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والثبات على الموقف الجهادي والإيماني دون كلل أو ملل دعماً وإسناداً ومشاركة للشعب الفلسطيني في معركته المقدسة ضد العدو الصهيوني.

وأشار إلى جهوزية أبناء عمران واستمرارهم في التعبئة لمواجهة التصعيد الأمريكي والصهيوني والبريطاني على كل المستويات، استعدادا لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد ثلاثي الشر الصهيوني.

وبارك البيان العمليات النوعية التي ينفذها أبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق رغم الاستهداف الأمريكي لهم التي أرعبت الكيان الصهيوني.. مؤكدا الدعم والإسناد للقوات المسلحة اليمنية في عملياتها العسكرية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى أن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد للوقوف في وجه المؤامرة التي يسعى العدو الصهيوني وبدعم وإسناد أمريكي وغربي لاقتحام مدينة رفح المزدحمة بمعظم سكان غزة المهجرين قسرياً.

وأشاد أبناء عمران بمواقف الدول الرافضة للمشاركة في العدوان على الشعب اليمني وإسناد العدو الصهيوني، خاصة الدول المطلة على البحر الأحمر رغم الضغوط الأمريكية عليها وكذا الدول التي لها صوت واضح ومعلن من العدوان على غزة والشعب اليمني.

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى مواصلة العمل القوي والفعال في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، وتعزيز حالة الوعي المستمر بأهمية هذا السلاح المؤثر على العدو الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

خلال الـ24 ساعة.. استشهاد وإصابة 258 فلسطينياً في جرائم صهيونية جديدة بغزة

يمانيون/ متابعات أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الاثنين، عن استشهاد وإصابة 258 مواطنا في 5 مجازر جديدة ارتكبها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وفي التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم ال 248 على قطاع غزة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة أن كيان العدو الصهيوني ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدا و218 مصابا خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأفادت الوزارة بارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني إلى 37 ألفا و124 شهيدا، و84 ألفا و712 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

#العدوان الصهيوني على غزة#طوفان الأقصى‎#فلسطين المحتلةُ#قطاع غزةً#كيان العدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • شاهد| سرايا القدس بالاشتراك مع فصائل المقاومة الفلسطينية تقصف تحشدات العدو الصهيوني في محور “نتساريم” جنوب مدينة
  • مركز “ويلسون”: اليمن قلب حسابات أمريكا الأمنية في الشرق الأوسط
  • خلال الـ24 ساعة.. استشهاد وإصابة 258 فلسطينياً في جرائم صهيونية جديدة بغزة
  • وهاب: الصمود في الميدان كفيل بتحقيق النصر
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عين الحلوة
  • التعاون الخليجي يدين العدوان الإسرائيلي المستمر على رفح الفلسطينية.. ويدعو لوقف فوري ودائم لإطلاق النار
  • التعاون الخليجي يدين العدوان الإسرائيلي المستمر على رفح الفلسطينية .. ويدعو لوقف فوري ودائم لإطلاق النار
  • ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 37084 شهيدا و84494 مصاب
  • تظاهرة حاشدة في تشيلي دعما لفلسطين وتنديدا باستمرار العدوان على غزة