أطلقت جمعية الجالية السويسرية بمصر مسابقة تمت بتعاون ثلاثي الأضلاع ضم قسم الهندسة المعمارية والتصميم الحضري في الجامعة الألمانية بالقاهرة والنادي السويسري والسفارة السويسرية في القاهرة. 

الجامعة الألمانية بالقاهرة تستضيف المسابقة العلمية Science Stars توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة الألمانية بالقاهرة ومستشفى وادي النيل

شارك في المسابقة 25 طالبة من قسم الهندسة المعمارية في الجامعة الألمانية بالقاهرة، وتضمنت وضع تصميم لجزء من منشأت النادى السويسرى بمنطقة الكيت الكات بمحافظة الجيزة.

 

وتواكب  هذه المسابقة البرنامج الدراسي للمشاركات بمادة تصميم الفراغات المفتوحة بالكلية تحت إشراف الدكتورة ياسمينا سرحان الأستاذ المساعد بالكلية و المعيدة تسليمه ايمن. 

وشهدت المسابقة منافسة قوية حيث بلغت عدد المشاركات  11  مقترحاً  لتصاميم  مبتكرة أختارت منها السفيرة إيفون باومان سفيرة سويسرا لدى مصر بمشاركة لجنة التحكيم المشكلة من الدكاترة ميشائير  ايشنر مدير برنامج الهندسة المعمارية والتصميم الحضري بالجامعة الألمانية بالقاهرة، رويرى اوبرين الأستاذ المساعد بالكلية، سابين بليتر رئيس الرابطة السويسرية وأميرة ميخائيل والدكتور عمرو شفيق، ممثلين عن المجتمع السويسرى أفضل 4 مشاريع لتصاميم متميزة. 

وفاز بجائزة المركز الأول الطالبات رنا محمد، وحبيبة معتز، ولبنى محمود،  والمركز الثاني نتالي ياسر، وملك سامح، والمركز الثالث برديس ماهر ، وسارة ياسر، والمركز الرابع حبيبة تامر ملك محمد.

الجامعة الألمانية بالقاهرة تهنئ الطالبات

و تتقدم الجامعة الألمانية بالقاهرة بكل الحب والتقدير  بالتهنئة  القلبية للفرق الفائزة في المسابقة وتفخر بما حققوه من إنجازات علمية  مبتكرة  ما يؤكد تميز مخرجات الجامعة ويعزز من  قيمة جودة التعليم الأكاديمي  بها ويترجم رؤيتها المستقبلية التي أسهمت في تحقيق هذا التميز في العديد من المجالات العلمية التي تسجل التفوق المتلاحق لأبنائها في تحقيق المراكز المتقدمة في كبرى المحافل  المحلية والدولية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجامعة الألمانية بالقاهرة الجامعه الجامعة الألمانية السفارة السويسرية الجامعة الألمانیة بالقاهرة

إقرأ أيضاً:

الخميس.. كنيسة المقطم والمركز الإعلامي الإنجيلي يكرم فريق بانوراما برشا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم الكنيسة الإنجيلية بالمقطم بالتعاون مع المركز الإعلامي الإنجيلي"سات 7" ، حفل تكريم لفريق بانوراما برشا ، عن فيلم “ رفعت عيني للسماء ”، الفائز بجائزة العين الذهبية لأفضل فيلم تسجيلي في مهرجان كان السينمائي ، وذلك يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024، وفي تمام الساعة السابعة مساء بمقر الكنيسة الإنجيلية بالمقطم .

ومن المقرر أن يشارك بالاحتفالية الدكتور القس عزت شاكر رئيس سنودس النيل الإنجيلي، القس نبيل صهيون رئيس مجمع القاهرة الإنجيلي، القس نادي لبيب راعي الكنيسة الإنجيلية في المقطم، وقيادات الكنيسة الإنجيلية، وسنودس النيل الإنجيلي، ورجال الدين الإسلامي، كما يشارك بالاحتفالية ايضا كبار الفنانين والمخرجين ورجال الفكر والثقافة والإعلام .

حفل تكريم  441941552_346304055149578_2304205384101882242_n

مقالات مشابهة

  • Apple تعيد تصميم تطبيق الصور في iOS 18 لتنظيم ذكرياتك بذكاء
  • الخميس.. كنيسة المقطم والمركز الإعلامي الإنجيلي يكرم فريق بانوراما برشا
  • ندوة نقاشية توعوية في الجامعة الألمانية بالقاهرة عن سرطان عنق الرحم
  • أمين صندوق تطوير التعليم يشهد تخريج أول دفعة بالكلية التكنولوجية
  • المحليات تحتل قاعة أفراح النادى الإجتماعى بقنا
  • منى المنصوري تحصد جائزة «فاشون تي في» العالمية
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود طالبات كلية التمريض التوعوية
  • الجامعة التقنية الوسطى تقيم المؤتمر العلمي الخامس لبحوث تقنيات الهندسة الكهربائية
  • رئيس أزهر سوهاج يهنيء أوائل الشهادة الإعدادية
  • مدينة مصر توقع مذكرة تفاهم لإنشاء أول مدرسة سويسرية دولية تركز على الرياضة في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة