قال المؤلف أمين جمال، إن مسلسل سر إلهي يتكون من 15 حلقة، ويتناول قضية اجتماعية تخص الأسرة المصرية، وطريقة تعامل الأشقاء عند دخول الأموال كطرف ثالث بينهم، لافتا إلى أن المسلسل من إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن بطولة الفنانة روجينا التي تقوم بشخصية مختلفة عن ما تقوم به.

تفاصيل مسلسل سر إلهي

وأضاف «جمال»، في مداخلة هاتفية له ببرنامج «السفيرة عزيزة»، مع الإعلاميتين سالي شاهين ونهى عبدالعزيز، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنَّ جميع ممثلي المسلسل يبذلون كل الجهد لكي يخرج العمل بصورة جيدة تنال إعجاب المشاهد المصري، في ظل باقة ضخمة من أعمال رمضان 2024 المتنوعة والمختلفة.

مسلسلات الشركة المتحدة 

وتابع، أن هناك تركيبة فنية معينة تخص مسلسلات شهر رمضان، وتركيبة أخرى تخص مسلسلات خارج هذا الشهر، لكن الموسم الأهم هو الموسم الرمضاني، قائلا: «رمضان بالنسبة لنا مثل كأس العالم، فيه عدد كبير من المسلسلات والمشاهد، هو اللي بيقرر هيشوف إيه على أساس قوة المسلسل، والجمهور بطبعه مختلف ولازم يبقى عنده كل الأشكال والأنواع من الاجتماعي والأكشن والتاريخي وغيره وده اللي بتقدمه الشركة المتحدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة رمضان 2024 سر إلهي

إقرأ أيضاً:

بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل

متابعة بتجــرد: عادت الفنانة مي سليم للعمل في مسلسل “أمير العوامري” بطولة النجم هاني سلامة، والذي خرج من سباق دراما رمضان الماضي بسبب أزمة إنتاجية، الأمر الذي دعا مي لاتخاذ قرار بعدم المشاركة في المسلسل.

وأكد مصدر من داخل العمل أن الشركة المنتجة تفاوضت من جديد مع مي للعودة إلى المسلسل، فوافقت حيث من المقرر أن تبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن يُعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

ويشارك في بطولة مسلسل “أمير العوامري” عدد كبير من النجوم بينهم: خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، ميرهان حسين، حيث تدور أحداثه في 30 حلقة، وينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم.

الجدير بالذكر أن مي سليم شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “سر إلهي”، وهو بطولة الفنانين: روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، رنا رئيس، نهى عابدين…، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت في بطولة مسلسل “المداح 4” الى جانب الفنانين: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، محمد عز، هلا السعيد، ودنيا عبد العزيز.

main 2024-06-16 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • محمد صلاح يرد على إتهامه بسرقة مسلسل "سفاح التجمع": القصة قضية رأي عام ومش ملك حد(خاص)