بمناسبة الشهر الكريم نقدم لكم بوسترات مسلسل “العتاولة” للنجمين أحمد السقا وطارق لطفي التي تم نشرها على الصفحة الرسمية لمنصة شاهد على “إنستغرام” يأتي هذا العمل الفني الرائع لتزين شاشاتكم خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل العتاولة 2024


أثار ظهور طارق لطفي في البوستر الخاص به للمسلسل انتباه الجمهور حيث ظهر بإطلالة جديدة ومختلفة تماما حيث حلق رأسه بالكامل وظهر بشارب وهذه المرة الأولى التي يظهر فيها بهذه الإطلالة في أي عمل فني تدور أحداث مسلسل “العتاولة” في إطار اجتماعي شعبي حيث يتناول العديد من الصراعات بما في ذلك صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي.


طاقم العمل


مسلسل “العتاولة” من تأليف الكاتب القدير هشام هلال وإخراج المبدع أحمد خالد موسى ويضم في طاقمه الفني العديد من النجوم المتميزين في عالم الفن تتميز القصة بمزيج رائع من الدراما والأكشن والطابع الاجتماعي مما يجعله واحدًا من الأعمال المتوقعة بشغف وحماس خلال شهر رمضان المبارك في مسلسل “العتاولة” يشارك في بطولته نخبة من أبرز نجوم الفن بما في ذلك أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وسامي مغاوي وهدى الاتربي وحنان يوسف وعدد من الفنانين الآخرين ويأتي العمل بإخراج متميز من قبل المخرج القدير أحمد خالد موسى تتنوع قصة المسلسل وتشوق المشاهدين حيث يتناول الصراعات والتحولات في العلاقات الاجتماعية ويسلط الضوء على صراعات الأخوة والعائلة وتتباين شخصيات الأبطال بين القوة والضعف مما يخلق توترا دراميا مثيرا يجذب الجمهور هذه النجوم البارزة والموهوبة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

«السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)

فيلم السرب.. يستمر فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، في تحقيق الصدارة بحجم الإيرادات منذ طرحه وحتى وقتنا هذا، حيث حقق أمس الخميس في شباك التذاكر 645 ألف جنيها، ليتجاوز حجم إيراداته حاجز الـ 38 مليون جنيه.

فيلم السربتفاصيل فليم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التىي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

شريف منير في فيلم السربآخر أعمال أحمد السقا

يشار إلى، أن أخر أعمال أحمد السقا في الدراما مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وشارك في بطولة مسلسل «العتاولة» نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: «أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر»، وآخرين، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

اقرأ أيضاًفيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 36 مليون جنيه بدور العرض أمس

أول تعليق من أحمد السقا على صورته بالذكاء الاصطناعي

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يقترب من 27 مليون جنيه في أسبوعين

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)