موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة، ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم العربية والإفريقية مباراة قوية ونارية بين فريقي النادي الأهلي المصري ضد فريق ميدياما الغاني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي 2023-2024.

ويبحث عاشقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد مباراة الفريق ضد ميدياما من خلال محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة، قبل انطلاق المباراة والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية على موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، في إطار تسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل وجمع المعلومات الكافية.

وفي هذا السياق، يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري  أبطال إفريقيا 2023-2024 والقنوات الناقلة، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني مساء الغد الجمعة 23 فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ويحتضن ملعب ستاد "بابا يارا" في مدينة كوماسي الغانية المباراة بين الأهلي وميدياما الغاني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي 2024.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقياموعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني - بتوقيت القاهرة  - السادسة مساءً.موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني - بتوقيت جنوب إفريقيا - السادسة مساءًموعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني - بتوقيت تونس والجزائر والمغرب - الخامسة مساءً.موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني - بتوقيت السعودية - السابعة مساءًموعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني - بتوقيت الإمارات - الثامنة مساءً. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة الأهلي وميدياما الغاني غدًا الجمعة، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولات الكبرى في العالم، بالتحديد قناة Bein sports HD 6.

تردد قناة Bein sports HD 6 عبر النايل ساتالتردد: 11054القمر الصناعي: النايل ساتمعدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: عموديجودة القناة: HD. قناة مفتوحة تذيع قناة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

كما أن يذاع لقاء الأهلي المرتقب ضد فريق ميدياما الغاني على قناة فضائية مفتوحة، وهي قناة الجزائرية الأرضية عبر قمر صناعي نايل سات.

تردد القناة الجزائرية الأرضية الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقياالقمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 11054معدل الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 4/3

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي النادى الاهلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا مباراة الأهلي وميدياما الغاني الأهلی ومیدیاما الغانی فی دوری أبطال إفریقیا موعد مباراة الأهلی ومیدیاما الغانی فی مباراة الأهلی ومیدیاما الغانی فی دوری والقنوات الناقلة الجولة الخامسة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة آرسنال ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي.. مواجهة مصيرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تلك التي ستجمع أرسنال وإيفرتون علي ملعب الإمارات، ضمن الجولة 38 والأخيرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتكمن إثارة المواجهة في تمسك أرسنالبالتتويج باللقب المحلي المرموق والعريق، لكونه يحتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، وبالتالي فإن فوز الجانرز علي إيفرتون لايمنح وحده المدفعجية اللقب، بل يتطلب تعثر مان سيتي بالتعادل أو الخسارة أمام ويست هام في الجولة ذاتها.

ورغم ذلك فإن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، لامفر أمامه من حشد قوته الضاربة وأعمدته الرئيسية من أجل تحقيق الفوز علي إيفرتون، حتي وإن كان مصير تتويج فريقه تحدده مواجهة أخري، خاصة أن أرتيتا لم يغفل أن الأعصاب الهادئة التي يتسلح بها إيفرتون تعتبر مصدر إزعاج لفريقه.

وبالتالي فإن أرتيتا من المنتظر أن يدفع بديفيد رايا في حراسة المرمى، وأمامه تاكيرو تومياسو وويليام ساليبا و جابرييل ماجاليس وبن وايت رباعي خط الدفاع، وديكلان رايس و مارتن أوديجارد و توماس بارتي ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، بجانب مفاتيح اللعب والأسلحة التهديفية الخطيرة الممثلة في لياندرو تروسارد وكاي هافيرتز و بوكايو ساكا.

موعد مباراة آرسنال ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي 2024

يلتقي فريقآرسنال بنظيره فريق ايفرتون، في مساء يوم الأحد 19 مايو الجاري 2024، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة ال38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي 2024

بينما تذاع مباراة آرسنال وايفرتون، في الجولة ال38 والأخيرة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي 2024، عبر قناة بي إن سبورت 2، ومن المنتظر أن يعلق علي أحداث هذه المباراة الهامة المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد عودة بعثة الأهلي من تونس بعد مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا
  • الأهلي ضد الترجي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشباب والتعاون في دوري روشن.. والقناة الناقلة
  • مباشـر مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الموعد الرسمي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي إفريقيا والقنوات الناقلة