موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة، ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم العربية والإفريقية مباراة قوية ونارية بين فريقي النادي الأهلي المصري ضد فريق ميدياما الغاني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي 2023-2024.

ويبحث عاشقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد مباراة الفريق ضد ميدياما من خلال محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة، قبل انطلاق المباراة والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية على موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، في إطار تسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل وجمع المعلومات الكافية.

وفي هذا السياق، يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري  أبطال إفريقيا 2023-2024 والقنوات الناقلة، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني مساء الغد الجمعة 23 فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ويحتضن ملعب ستاد "بابا يارا" في مدينة كوماسي الغانية المباراة بين الأهلي وميدياما الغاني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي 2024.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقياموعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني - بتوقيت القاهرة  - السادسة مساءً.موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني - بتوقيت جنوب إفريقيا - السادسة مساءًموعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني - بتوقيت تونس والجزائر والمغرب - الخامسة مساءً.موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني - بتوقيت السعودية - السابعة مساءًموعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني - بتوقيت الإمارات - الثامنة مساءً. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة الأهلي وميدياما الغاني غدًا الجمعة، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولات الكبرى في العالم، بالتحديد قناة Bein sports HD 6.

تردد قناة Bein sports HD 6 عبر النايل ساتالتردد: 11054القمر الصناعي: النايل ساتمعدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: عموديجودة القناة: HD. قناة مفتوحة تذيع قناة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

كما أن يذاع لقاء الأهلي المرتقب ضد فريق ميدياما الغاني على قناة فضائية مفتوحة، وهي قناة الجزائرية الأرضية عبر قمر صناعي نايل سات.

تردد القناة الجزائرية الأرضية الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقياالقمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 11054معدل الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 4/3

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي النادى الاهلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا مباراة الأهلي وميدياما الغاني الأهلی ومیدیاما الغانی فی دوری أبطال إفریقیا موعد مباراة الأهلی ومیدیاما الغانی فی مباراة الأهلی ومیدیاما الغانی فی دوری والقنوات الناقلة الجولة الخامسة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

يستعد منتحب مصر الأولمبي لكرة القدم لافتتاح مشواره بدورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، اليوم الأربعاء، بمواجهة نظيره الدومينيكان في ضربة البداية للفراعنة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

 

موعد مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

تنطلق صافرة مباراة مصر والدومينيكان في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويسبقها في نفس المجموعة لقاء إسبانيا مع أوزبكستان الساعة الرابعة عصرًا فى العاصمة باريس.

القناة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وتذاع المباراة بين مصر ومنافسه الدومينيكان عبر قناة بي ان سبورتس 1 بصوت المعلق علي محمد علي وكذلك قناة الرياضية المغربية.

 

منتخب مصر الأولمبي ينهي استعداداته لمباراة الدومينيكان

اختتم المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي ميكالي استعداداته لمواجهة جمهورية الدومينيكان بمدينة نانت فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وذلك بأداء تدريب خفيف وضع خلاله ميكالى المدير الفني للمنتخب اللمسات الأخيرة للتشكيل والخطة. 

شهد التدريب حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة واللواء حلمي مشهور عضو المجلس والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب.

وحرص جمال علام على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباراة وطالبهم ببذل قصاري جهدهم لرفع علم مصر عاليا مشددا على ثقته فى قدرتهم على تحقيق طموحات الجماهير ووصفهم بأنهم لاعبون ابطال وشجعان  فى مثل هذا المناسبات الكبري وعليهم التأكيد على ذلك فى ضربة البداية وكل مباريات البطولة.

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وأوزبكستان والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس
  • موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وأوزبكستان القادمة في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الأهلي والمصري البورسعيدي.. موعد المباراة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة العراق وأوكرانيا والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة أوزبكستان ضد إسبانيا والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة فرنسا والولايات المتحدة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة