اليوم السابع:
2024-05-30@10:41:03 GMT

إعادة دراجة بخارية سرقها لص في الإسكندرية

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

إعادة دراجة بخارية سرقها لص في الإسكندرية

تداول عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" شكوى أحد الأشخاص بسرقة دراجته النارية بمنطقة سبا باشا بالإسكندرية.    وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنه بالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة الجمرك بالإسكندرية، ومحبوس إحتياطياً على ذمة إحدى القضايا).   وأرشد عن الدراجة النارية المشار إليها وتم إعادتها للشاكى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة دراجة نارية حوادث حوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

تأجيل دعوى نقابة الصيادلة لتعدد أسعار الأدوية بالإسكندرية

أعلنت نقابة صيادلة الإسكندرية، عن تأجيل جلسة الاستئناف على الدعوى القضائية التي أقامتها النقابة بسبب تعدد أسعار الأدوية، والمقامة أمام مجلس الدولة، والتي تحمل رقم 43046 لسنة 77 قانونية، إلى جلسة يوم الأول من يوليو القادم.

وأكد الدكتورمحمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية، أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية مصالح الصيادلة والمرضى، خاصة في ظل ما تواجهه الصيدليات من تراجع اقتصادي.

وشدد نقيب صيادلة الإسكندرية، على حرص مجلس النقابة ومتابعة مخازن الأدوية، من خلال التواصل الدائم والمستمر مع الصيادلة، لافتا أنه في حال استمرار الشكاوى، ستقوم النقابة باتخاذ موقف متضامن مع الصيادلة لحماية حقوق الزملاء.

ودعا نقيب صيادلة الإسكندرية، الشركات المصنعة وهيئة الدواء المصرية إلى حل أزمة قرار 499 الخاص بهامش ربح الصيدلي، والذي تسبب في إرباك السوق وتضرر المرضى والصيادلة على حد سواء.

وفى سياق متصل كشف الدكتور محفوظ رمزى رئيس لجنة تصنيع الادوية ان نقابة الصيادلة، عن الوضع الراهن الذي يعيشه سوق الأدوية والترقب الذي يخيم على الصيادلة والمستهلكين على حدً سواء بخصوص الأنباء المتداولة عن احتمالية ارتفاع أسعار الدواء.

وأضاف أن الصيادلة يشكلون الحلقة الأضعف في هذه المعادلة، إذ يتحملون العبء الأكبر في حالة ارتفاع الأسعار، لا سيما أمام الجمهور والأدوية التي تشهد نقصاً في الإمداد.

وأكد على وجود تحديات تواجه صناعة الأدوية تتمثل في ارتفاع لأسعار الدولار، والتي انعكست سلباً على عملية التصنيع، مما يؤدي إلى تحمل الصيدليات لأعباء مالية كبيرة

 

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات لعامل سرق دراجة بخارية بالإكراه في الشرقية
  • حريق يلتهم محلات لعب الاطفال في المنشية بالإسكندرية
  • بنسبة تحقيق 100%.. انتهاء موسم حصاد القمح بالإسكندرية
  • علاج 1642 مريض بقرية المركزية في برج العرب غرب الإسكندرية
  • خطوات ترخيص دراجة بخارية والرسوم المقررة
  • تأجيل دعوى نقابة الصيادلة لتعدد أسعار الأدوية بالإسكندرية
  • وفاة شاب إثر حادث دراجة بخارية بطوخ
  • وزارة الأوقاف تنظم مبادرة تثقيفية للأطفال في الإسكندرية الجمعة
  • إحالة أوراق 3 متهمين بقتل شاب بالمنيا للمفتى
  • الإعدام لـ3 والسجن10 سنوات للرابع.. تفاصيل قضية قتل سائق دراجة بخارية بالمنيا