بوابة الوفد:
2024-05-26@20:20:42 GMT

إفتتاح معرض أهلا رمضان بشرق الإسكندرية

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

أناب اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ مساء اليوم لافتتاح معرض "أهلا رمضان" الكائن بمنطقة سيدي جابر خلف محطة القطار بنطاق حي شرق، بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، وذلك استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

ومن الجدير بالذكر، أن المعرض يأتي في إطار سلسلة المعارض التي تم افتتاحها خلال الفترة الحالية وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

ويشارك في معرض "أهلا رمضان" هذا العام بالإسكندرية مجموعة من الشركات المساهمة وهي: سرايا ماركت، توتسي فودز، نقابة المهن الزراعية، شركة إسكندرية للزيوت والصابون الوطنية، الشيمي للعطارة، المحروسة الشركة العامة لتجارة الجملة، شركة المجد، بخيت العطار، شاهين للمخللات، كابتشينو دامور.

وقام الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ  بتفقد السلع الغذائية المعروضة للمواطنين وكذلك الأسعار المخفضة التي يقدمها العارضون والتي تصل في بعض السلع إلى خصم ٣٠٪ 

وأكد نائب المحافظ، حرص المحافظة على إقامة المزيد من معارض أهلا رمضان على مستوى الأحياء ليستفاد منها أكبر قدر ممكن من المواطنين.

جاء ذلك بحضور، المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، و اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق، وجميع الأجهزة المعنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية نائب المحافظ أماكن معرض اهلا رمضان السلع أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

إزالة 22 إعلان مخالف وتقنين 16 آخرين بمطوبس

أعلن محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، اليوم الجمعة، عن إزالة 22 لوحة إعلانية مخالفة من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة مطوبس، و تقنين 16 إعلان آخر، طبقًا للقانون، تحت إشراف اللواء حاتم الهيدبى، مركز ومدينة مطوبس.

إزالة 22 لوحة إعلانية مخالفة 

ويأتي ذلك بالتعاون مع إدارة الدعاية والإعلان، برئاسة محمد السعيد، تنوعت ما بين لافتات وبنرات إعلانية.

وحرر محاضر للمخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك فى إطار حملة مكثفة لمواجهة الإعلانات المخالفة على مستوى المحافظة.

أكد المحافظ، استمرار حملات إزالة الإعلانات المخالفة بجميع الشوارع والميادين والطرق العامة بمراكز ومدن المحافظة، للتأكد من خلوها من أى مظاهر للتعدى والإعلانات المخالفة وغير المرخصة.

يأتي ذلك فى إطار حرص المحافظة على تحسين المظهر الحضارى للمدن والقرى، وتطبيق القانون والضوابط المنظمة لعملية الإعلان، موجهًا بالإستمرار فى التصدى لكافة أشكال التعديات على الطريق العام، ومخالفات شروط الترخيص للأنشطة التجارية المختلفة، أو تركيب الإعلانات التجارية بدون إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • نائب المحافظ يقود حملة لإزالة الإشغالات والتعديات في الكوربة
  • «التضامن» تفتتح معرض ديارنا للأثاث في المنيا
  • التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث في المنيا.. صور
  • معرض زايد لكتاب الطفل يختتم فعالياته ويكرم الداعمين والمبدعين
  • معرض زايد لكتاب الطفل يختتم فعالياته ويكرم الداعمين والمبدعين.. صور
  • لجنة الإدارة المحلية بالنواب تتفقد الإسكان الاستثماري ومجمع خدمات الدهار بالغردقة
  • "هيئة المجتمعات العمرانية " تتفقد محطات الصرف الصحي والصناعى بالعاشر من رمضان
  • مواعيد عمل معرض السلع الغذائية في المتحف الزراعي بالجيزة
  • تفاصيل مشروعات تطوير محطات الصرف الصحي والصناعي بالعاشر من رمضان
  • إزالة 22 إعلان مخالف وتقنين 16 آخرين بمطوبس