خاص

قال عضو نادي النصر الذهبي السابق سعد آل مغني: بان الاتحاد الاسيوي يريد ان يتوج كريستيانو رونالدو بكأس الأتدية وهو ما يتم التخطيط له الان بحسب ماذكر على حسابه الشخصي بمدونة اكس .

وكتب آل مغني :”عاجل‬⁩ الاتحاد الاسيوي يريد ان يتوج رونالدو بكأس آسيا وهذا ما يتم التخطيط له من الآن “.

ولم يكشف الذهبيّ النصراوي السابق عن اي تفاصيل اخرى ولا عن سبب خروجه بهذه التغريدة المثيرة للجدل ، لاسيما وانه كان في يوماً ما عضو ذهبي وداعم للنصر.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رونالدو سعد آل مغني

إقرأ أيضاً:

في اليوم الختامي لكأس الطائرة.. تتويج الخليج بالذهب.. و3 أندية تتصارع على الوصافة

الدمام-البلاد
تختتم غداً الأربعاء بطولة كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، التي تقام مبارياتها على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف بمواجهتين؛ حيث يلتقي الاتحاد والابتسام 4 عصراً، ويقود اللقاء محمد الحناكي حكم أول، وأحمد الرجب حكم ثان وياسر اسماعيل مسجلاً وكامل الزاهر مراقباً للمباراة. ويلعب الخليج والهلال 6 مساء، ويقود اللقاء سامي أمين حكم أول، وخالد الحديثي حكم ثان ومسفر الرشدة مسجلاً وأمين الطريفي مراقباً للمباراة. وكان الخليج قد حقق لقب البطولة بعد فوزه في الجولة الأولى والثانية بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة على الاتحاد والابتسام محققاً العلامة الكاملة دون أي خسارة، ولن تؤثر مواجهته أمام الهلال على حسم اللقب في حالة خسارته بأية نتيجة، ويأتي الاتحاد في المركز الثاني بـ 3 نقاط، ثم الهلال بنقطتين، والابتسام بنقطة وحيدة.
وسيكون الصراع في مباريات اليوم الختامي لتحديد المراكز من الثاني للرابع لفرق الاتحاد والهلال والابتسام. – جمهور الخليج على الموعد يحظى فريق الخليج بقاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة الشرقية، وكان جمهوره حاضراً منذ انطلاق البطولة، وكان له دور كبير في مساندة الفريق ورفع الروح المعنوية للاعبين الذين استحقوا اللقب بجدارة، بعد تألقهم في مباراتي الاتحاد والابتسام، ويتوقع أن تشهد المباراة الختامية التي ستجمع الخليج والهلال حضورا جماهيريا كبيرا من أنصار فريق الخليج؛ للاحتفال بتتويج فريقهم بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • مواجهتان اليوم بكأس الاتحاد السعودي للطائرة لتحديد المراكز من الثاني للرابع
  • يد الأهلي يتوج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الزمالك.. ويتأهل لبطولة العالم
  • العهد يضع قدماً في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي
  • فوز العهد اللبناني على النهضة العماني بذهاب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي
  • اتحاد القدم: لم نتواصل مع الآسيوي بشأن مباراة الإياب بين الهلال والعين
  • في اليوم الختامي لكأس الطائرة.. تتويج الخليج بالذهب.. و3 أندية تتصارع على الوصافة
  • نجوم من المنتظر تألقهم في نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي
  • الاتحاد الآسيوي يحسم جدل تأجيل مباراة الهلال والعين
  • تغيير طارئ في طاقم تحكيم مباراة الهلال والعين
  • نادي النصر يرد على خطاب الاتحاد السعودي في قضية رونالدو