بوابة الفجر:
2024-04-20@08:02:02 GMT

أزمة بين كهربا وكولر.. شوبير يكشف الحقيقة

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد بشأن وجود أزمة بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بسبب عدم سفر اللاعب مع زملائه لمواجهة مدياما الغاني.  

أزمة بين كهربا وكولر.. شوبير يكشف الحقيقة


وقال شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لا توجد مشكلة إطلاقًا بين كهربا وكولر، ولم يكن هناك أي شئ من قبيل هذا.

. كهربا ذهب إلى مارسيل كولر، وخالد بيبو مدير الكرة، وقال لهما إنه لو هناك فرصة لعدم سفره سيكون ذلك أمر جيد، ولو طلبوا منه السفر فإنه سيكون جاهز لذلك".

وكان كهربا قد طلب عدم السفر مع الأهلي إلى غانا لمواجهة فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، من أجل حضور فرح شقيقته أمس الأربعاء. 

"أضبط ترددك".. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا (قناة مجانية) يلا شوت بث مباشر Ahly اليوم.. مباراة الأهلي ضد ميدياما دون تقطيع من هــنــا

وأضاف: "وكان رد كولر وبيبو لكهربا سندرس الأمر ونرد عليك، ثم بعد ذلك وافقوا بعد شفاء وسام أبو علي وسفره وأيضا تواجد أنتوني موديست".

واختتم: "كهربا شارك لمدة 3 دقائق في مباراة شباب بلوزداد ولم يكن لديه أي مشكلة".

وجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة ميدياما الغاني غدا الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا أحمد شوبير مباراة الاهلي لاعب الأهلي ميدياما الغاني

إقرأ أيضاً:

بركات : تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن تفكير مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر سيتغير في مباراة مازيمبي الكونغولي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الجماهير تشعر بالقلق على الأهلي، خصوصًا بعد الهزيمة أمام الزمالك في الدوري بهدفين مقابل هدف".


وأضاف: "أطمئن جماهير الأهلي بأن الأمور ستكون أفضل في مباراة مازيمبي، وأن تفكير كولر سيتغير في تلك المواجهة عن مباراة القمة".
 

وتابع: "الأهلي لديه 4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وهذه المباريات ستجعل الفريق بطل إفريقيا للمرة الـ 12".
 

وأكمل: "جمهور الأهلي يبحث عن تحقيق بطولة الدوري العام، وأيضًا بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالتأكيد فكر مارسيل كولر سيتغير في أمور عديدة، منها اختيار الخطة والتشكيل".
 

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "الجماهير وأنا منهم لم نكن راضيين عن تشكيل كولر في مباراة القمة، واختياراته لم تحصل على إعجاب الجماهير.. كولر مدرب كبير، ووجوده في الأهلي يضيف للفريق، كما أن الأهلي يضيف له".

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا
  • دوري أبطال إفريقيا| كولر: الأهلي يستهدف تحقيق الفوز أمام مازيمبي
  • كولر قبل مواجهة مازيمبي: أثق في كل لاعبي الأهلي
  • بركات : تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي
  • مفاجأة | كولر يستقر على هجوم الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا
  • محمد بركات يطمئن جماهير الأهلي قبل موقعة مازيمبي
  • محمد بركات يطمئن جماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
  • طريقة لعب جديدة.. مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا
  • شوبير يكشف عن خطة جديدة لكولر أمام مازيمبي
  • كولر يعلن قائمة الأهلي المتجهة إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي بدوري الأبطال