حضر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، التدريب الأخير للفريق على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة أبو سليم الليبي، في الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، حيث يحل الزمالك ضيفا على الفريق الليبي، يوم الأحد المقبل على ستاد 19 مايو 1956 الموجود في مدينة عنابة الجزائرية.

صراع سعودي قطري على المصري.

. محمد صلاح يقترب من هذا النادي الموسم الجديد هل أصيب من جديد|تقارير صحفية: صلاح يُبلغ ليفربول بالرحيل.. وهذه وجهته المقبلة 9 وجوه جديدة في قائمة الزمالك

أعلن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، عن قائمة الفريق  لمواجهة أبو سليم الليبي، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

جوميزلاعبو الزمالك

وظهر 9 لاعبين جدد فى قائمة الزمالك فى أول مباراة للبرتغالى جوميز فى أفريقيا، مقارنة بالقائمة الماضية لمباراة الإسماعيلى بالدوري، التي انتهت بالتعادل السلبي.

هل يتسبب انتقال ثلاثي الزمالك إلى بيراميدز في ورطة لمجلس حسين لبيب؟ صدمة أهلاوية.. غياب إجباري لثلاثي المارد الأحمر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر قائمة لاعبين ضمهم جوميز لمباراة أبو سليم   

1- عبد الرحمن نفاد (حارس مرمى)
2- ياسر حمد
3- أحمد فتوح
4- أحمد حمدى
5- محمد عاطف
6- مهاب ياسر 
7- مصطفي شلبي
8- سامسون أكينيولا
9- ناصر منسي.

احمد حمديمصطفى شلبي

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، عبد الرحمن نفاد.
خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، أحمد فتوح.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف "روقا"، محمد شحاتة، ترافيس موتيابا، سيد عبد الله "نيمار"، أحمد حمدي، محمد عاطف، مهاب ياسر، مصطفى شلبي، أحمد سيد "زيزو"، محمود عبد الرازق "شيكابالا".
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، يوسف إبراهيم "أوباما"، سامسون أكينيولا، ناصر منسي.

هل حادث الطائرة السبب؟ تجهيز الجوكر لمواجهة ميدياما الغاني.. واستبعاد 6 لاعبين بدون إصابات|ما سبب حادث طائرة الأهلي في غانا؟.. ومطالب بتأجيل المباراة.. تفاصيل غيابات الزمالك الإفريقية

قرر جوزيه جوميز، استبعاد محمود علاء من مواجهة أبو سليم الليبي لأسباب فنية، فيما يغيب مصطفى الزناري عن المباراة بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

محمود علاء

ويغيب زياد كمال المنضم حديثا من إنبي بسبب إصابته في العضلة الخلفية، وإبراهيما نداي بمزق في العضلة الضامة، إلى جانب الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

عبدالله السعيد

كما يغيب كل من عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر لمشاركتهم مع أنديتهم السابقة في المسابقات الإفريقية، إذ شارك السعيد وسيف جعفر مع بيراميدز في دوري الأبطال، ولعب ناصر ماهر مع مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.

أحدهم قنبلة أفريقية.. الأهلي يستهدف 4 صفقات مدوية بأوامر كولر كولر حسم الأمر|ما هو تشكيل الأهلي أمام ميدياما الغاني؟.. وهذا اللاعب مفاجأة موقف الزمالك من الصعود لدور الـ16

يحتل الزمالك صدارة المجموعة الثانية بالكونفدرالية برصيد 10 نقاط، ويلاحقه أبو سليم في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما يحل ساجرادا الأنجولي ثالثا برصيد 4 نقاط، وسوار الغيني في ذيل المجموعة بدون رصيد.

فريق الزمالك

ويلتقي الزمالك في الجولة الأخيرة أمام سوار الغيني يوم 3 مارس بالقاهرة، حيث ضمن الزمالك التأهل إلى دور الـ16 لبطولة الكونفدرالية، وتجاوز دور المجموعات، دون النظر لنتيجة مباراتيه المقبلتين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو سليم الليبي نجم الدفاع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك البرتغالى جوزيه جوميز قائمة الزمالک أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

أول قرار من جوميز بشأن عدم لحاق فتوح بمباراة دريمز

أعلن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق ، عن قرار جوميز بشأن عدم لحاق فتوح بمباراة دريمز الغاني.


وكتب حسن من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" جوميز يضع برنامجا خاصا لتجهيز عمر جابر في مركز الجبهة اليسرى أمام دريمز تحسبا لعدم لحاق فتوح ".


وانتهت أحداث لقاء القمة بين الزمالك والأهلي بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

وأحرز سيف الجزيري هدفي الزمالك في الدقيقتين 44 و86، وسجل هدف الأهلي أحمد عبد القادر في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من عرضية.

وألغى الـ VAR ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك على رامي ربيعة لاعب الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من جوميز بشأن عدم لحاق فتوح بمباراة دريمز
  • عودة بيرسي تاو.. مفاجأة في قائمة الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
  • قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي.. استبعاد الورقة الرابحة وعودة الحريف
  • التشكيل المتوقع لمباراة انبي والداخلية في الدوري الممتاز
  • ياسر عبد الرؤوف: نيدفيد كان يستحق الطرد وهدف الزمالك الثاني سليم
  • عاجل.. بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في دوري Nile.. الآن
  • مع الأهلي يحدث العكس.. توقعات نبيل الحلفاوي لمباراة القمة
  • بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك
  • كل ما يخص مباراة الأهلي والزمالك.. الموعد والقنوات الناقلة وقائمة الفريقين وتاريخ المواجهات
  • سبب استبعاد شيكابالا من قائمة الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي