قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بالإزالة الفورية لعدد من التعديات بمساحة 1200 م2 بنطاق قرية العطوانى التابعة لقروى الرديسية بحرى عبارة عن أسوان من الطوب الأبيض تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تواصل الوحدات المحلية بالتنسيق مع الجهات المعنية جهودها المكثفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعية طبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالإضافة إلى رفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات ، وتنفيذ أعمال النظافة العامة بمختلف المراكز والمدن لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى.

 
 

112 وحدة صحية ومركز و11 مستشفى بمنظومة التأمين الصحي الشامل في أسوان محافظ أسوان لـ لجنة الصحة بالبرلمان: قريباً دخول 17 وحدة طبية للخدمة إزالة التعديات

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بإزالة لحالة تعدى فى المهد على قطعة أرض زراعية بمساحة 330 م2 بقرية كرم الديب التابعة لقرية إقليت بالتنسيق مع مديرية الزراعة ، كما قامت الوحدة المحلية بتجهيز مركز تشغيل الفتيات بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأه بمركز شباب البصالى بنطاق قرية العباسية. 

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بإيقاف أعمال وإزالة لبرجولة خشبية بكورنيش النيل بمساحة 70 م2 ، وذلك بمشاركة نواب رئيس المدينة ، والعاملين والفنيين بحى غرب ، وتم بالتوازى المرور والتفتيش على رخص المحلات بالسوق السياحى بالقطاع الأول والثانى ، وتم إغلاق وتشميع 12 محل لمخالفته بعدم وجود تراخيص ، مع توجيه الإنذارات لـ 21 محل لإستكمال وإنهاء باقى إجراءات التراخيص. 

وقامت الوحدة المحلية لمدينة الرديسية بقيادة يحيى مصطفى بتنظيم قافلة طبية ضمت مختلف التخصصات وذلك بمنطقة الرتاج إستهدفت إجراء الكشف الطبي وتقديم العلاج للعديد من الحالات المرضية. 

انطلاق ديفيلية المراكب الشراعية ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولى الـ11 للثقافة والفنون أشرف عطية يفتتح مهرجان أسوان الدولى الحادى عشر للثقافة والفنون جهود

وقامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بالمرور على محلات الجملة والجزارة والدواجن والسوبر ماركت بالتنسيق مع إدارة تموين السباعية ، وتم تحرير 10 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار ووجود شهادات صحية. 

وقامت الوحدة المحلية لمدينة البصيلية بقيادة نور حسانين سكرتير المدينة برفع التراكمات والمخلفات بواقع 20 طن ، مع تنفيذ أعمال النظافة العامة وتمهيد الشوارع بالمدينة وذلك بواسطة معدات الوحدة ، كما تم زراعة 250 شجرة ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات الوحدة المحلیة بالتنسیق مع

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى

استقبل أشرف عطية، محافظ أسوان، الأنبا بيشوى، أسقف إيبارشية أسوان وتوابعها، والأنبا أرسانيوس، أسقف ورئيس دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو، بالإضافة إلى وفد من القساوسة وكهنة الأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر عطية عن شكره وتقديره لهذه الزيارة واللفتة الطيبة التي تعكس عمق العلاقات والروابط الأخوية وأواصر الود والمحبة التي تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها، وهو ما يؤكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن جميع المصريين شركاء في البناء والتنمية والحفاظ على مقدرات مصرنا الغالية. مشيرًا إلى أن روح الإخاء والتعاون هي التي تحكم العلاقات بين جميع أهالي هذه المحافظة العريقة.

من جانبه، قدم الأنبا بيشوى ووفد الكنيسة الأرثوذكسية خالص التهاني لمحافظ أسوان بهذه المناسبة، مؤكدين أن أسوان تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتآلف بين جميع أبنائها، وهو ما يظهر جليًا في الأعياد الدينية والوطنية. وتكامل مع ذلك الدور الإنساني الذي يقوم به محافظ أسوان في تقديم أوجه الرعاية للبسطاء والأسر الأكثر احتياجًا بما يساهم في رسم الفرحة والسعادة على وجوههم.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ أسوان ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر
  • محافظ أسوان يستقبل وفد كنسى لتقديم التهانى بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار بأسوان
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • مواعيد قطارات النوبة بين «القاهرة والإسكندرية وأسوان» 
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غداً
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي