بغداد اليوم - بغداد

يختتم دوري نجوم العراق جولته السادسة عشر، اليوم السبت (24 شباط 2024)، بأربع مباريات، ابرزها لقاء الزوراء امام الكرخ ومواجهة الشرطة والكهرباء.

ويلتقي نفط البصرة مع زاخو في ملعب الميناء، فيما يستضيف النفط فريق الميناء على ملعب الكرخ.

وفي قمم مباريات الجولة السادسة عشر يستضيف فريق الزوراء على ملعبة فريق الكرخ ، فيما يواجه الشرطة فريق الكهرباء على ملعب المدينة.

  

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

صحار يستعد للعب مباريات ودية قبيل انطلاقة الدوري

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي صحار للاستعداد عبر لعب مباريات ودية قبيل بدء الدوري المقررة انطلاقته في 16 من أغسطس المقبل وذلك للوقوف على مستويات اللاعبين وتعزيز نقاط الضعف وزيادة الحمل البدني والحفاظ على نقاط القوة ومرونة الأداء داخل الملعب، وبدأ الفريق الاستعداد والتدريبات بقيادة المدرب الروماني يوجين تريكا حيث يسعى صحار للدخول بقوة للموسم المقبل والمنافسة وحصد لقب أو مركز متقدم في الدوري.

وأنهت إدارة نادي صحار برئاسة داود بن سليمان الشيزاوي إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي سانسيدينهو سيلفا ليكون ضمن الفريق الكروي الأول للموسم المقبل 2024/ 2025.

وبذلك يكون صحار قد ضم 3 لاعبين أجانب ليكونوا في صفوفه؛ إذ سبق أن تعاقد مع البرازيلي إيران جونيور والبرتغالي إسماعيل تافاريس، وقد استغنى عن خدمات الأجانب الأربعة الذين كانوا حاضرين معه في الموسم الماضي وهم ديفيد مولينجا والكسندر دي سيتفانوا وجونيور نجسم ودانيال ايتور.

وأكمل صحار سلسلة التجديد مع اللاعبين المحليين الذين مثّلوا الفريق في الموسم الماضي وهم يوسف السعدي وعبدالله الروشدي إلى جوار بقية اللاعبين وهم إسحاق المقبالي ومحمد البريكي وأيمن البريكي والمصطفى المعمري وأسامة الفارسي وأبو بكر الدبدوب وأحمد مسي وأحمد مال الله وعبدالمعين المرزوقي ومحسن جوهر والأجنبي تشامبا بوريس.

وتعاقد مع كلا من سعود المقبالي وبدر الجابري ومحمد القايدي والبراق العجمي بالإضافة إلى البرازيلي إيران جونيور وكانت صفقة الموسم لصحار بالتعاقد مع فايز الرشيدي حارس منتخبنا الوطني الأول.

وارتأى مجلس الإدارة لهذا الموسم تجريب المدرسة الرومانية في التدريب سعيا منه لتوفير كافة الظروف المواتية أمام الفريق الكروي الأول للتميز وتحقيق أفضل النتائج، وأتى ذلك بعد التخلي عن خدمات المدرب الكرواتي برونو سيليتش الذي قاد صحار في الدور الثاني من الموسم الماضي 2023 /2024 وخرج مع صحار بالمركز الرابع في الدوري، وما زال صحار لم يعلن عن مساعد المدرب لكن في الأغلب فإن التوجه سيكون للمدرسة الأجنبية.

وفي هذا الموسم يلعب إلى جوار صحار جاراه صحم والخابورة الصاعدان من دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم إلى دوري عمانتل، وبهذا يحتدم التنافس بين أبناء محافظة شمال الباطنة، وستُلعب المباريات على ملعب المجمع الرياضي بصحار مما يعني أن الإثارة والندية ستكون حاضرة وستزحف الجماهير الوفية لمؤازرة فرقها. يذكر أن صحار يشارك في الموسم المقبل على 3 مسارات وهي دوري عمانتل لكرة القدم وكأس الاتحاد وكأس جلالة السلطان لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • ملعب الإدارة المحلية في الناصرية: حلم دوري النجوم
  • إنديبندينتي يواجه ريفادافيا في افتتاح الجولة الثامنة لدوري الأرجنتين
  • مباريات الأهلي المتبقية في مسابقة الدوري.. 8 مواجهات حاسمة
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2024/25
  • الأحمر يعود من إسبانيا ... و5 ملاحظات في ملعب البصرة قبل لقاء منتخبنا والعراق
  • صحار يستعد للعب مباريات ودية قبيل انطلاقة الدوري
  • بهدف قاتل.. القاسم يضمن بقائه في دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • شاهد الآن يوتيوب (0-0) Ukraine vs Iraq.. مشاهدة منتخب أوكرانيا × العراق Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | أولمبياد باريس 2024
  • العقيل: يجب زيادة عدد مباريات دوري روشن يوم الجمعة بسبب حقوق البث .. فيديو
  • بينها العراق.. سبع مباريات اليوم بانطلاق منافسات أولمبياد باريس لكرة قدم الرجال