سكاي نيوز عربية:
2024-06-16@18:13:13 GMT

ألونسو يعلّق على أنباء رحيله عن ليفركوزن

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

قال الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني، الجمعة، إن الأخبار حول انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي أو بايرن ميونيخ هي "مجرّد تكهنات" وإن "رأسي لا يزال هنا"، بعد قيادته فريقه إلى تعزيز صدارة الدوري المحلي وتحطيم رقم قياسي ألماني.

وبفوزه الجمعة على ماينتز 2-1، عزّز ليفركوزن سلسلة من 33 مباراة دون خسارة هذا الموسم، محطماً الرقم القياسي الألماني الذي حققه هانزي فليك مع بايرن ميونيخ في 2019 و2020.

رفع ليفركوزن الفارق في صدارة الدوري مع بايرن، حامل اللقب في آخر 11 موسماً، إلى 11 نقطة، علما بأن الفريق البافاري يستضيف لايبزيغ، السبت.

وجذب لاعب الوسط السابق الأنظار بسبب المشوار الرائع لليفركوزن في البوندسليغا، على غرار فريقه السابق ليفربول الذي سيتركه الألماني يورغن كلوب في نهاية الموسم، وأيضاً بايرن الذي سيلقى معه توماس توخل المصير عينه.

وقال ابن الثانية والاربعين لمنصة دازون للبث التدفقي، بعد المباراة: "حالياً هي مجرّد تكهنات. رأسي لا يزال هنا. لدينا الكثير لنقوم به. يجب أن نستمتع ونواصل التحضير، وهذا كل ما أفكر فيه".

وأحرز ألونسو اللاعب الكثير من الألقاب في إسبانيا، إنجلترا وألمانيا.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ليفركوزن بايرن ميونيخ يورغن كلوب تشابي ألونسو ليفربول بايرن ميونيخ باير ليفركوزن نادي باير ليفركوزن مدرب باير ليفركوزن ليفركوزن بايرن ميونيخ يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

بافلوفيتش يمدد عقده مع البايرن إلى 2029


ميونيخ (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كروس ينتظر«النهاية السعيدة»! فيرتز يفضل «البايرن» على «الريال»!


مدد لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني ألكسندر بافلوفيتش عقده مع الفريق لموسمين إضافيين حتى عام 2029، كما أعلن النادي البافاري.
وكان يافلوفيتش «20 عاماً» استدعي إلى التشكيلة الأولية لمنتخب ألمانيا المشاركة في نهائيات كأس أوروبا، لكنه استبعد عنها قبل يومين من انطلاق البطولة لإصابته بالتهاب اللوزتين، واستعيض عنه بلاعب وسط بوروسيا دورتموند إيمري دجان.
خاض بافلوفيتش، أولى مبارياته الرسمية مع بايرن ميونيخ الموسم الفائت فلعب 19 مباراة في صفوفه وسجل هدفين.
وقال بافلوفيتش في بيان «إذا كان المرض سلب مني حلمي باللعب في كأس أوروبا على أرضنا، فأني في المقابل مغتبط بعد تجديد عقدي مع بايرن ميونيخ».
أشاد به المدير الرياضي في بايرن ميونيخ ماكس إيبرل بقوله «هو قدوة من ناحية الجهود التي يبذلها من أجل الوصول إلى القمة».
وأضاف «سيكون أليكس أحد وجوه الفريق في المستقبل، إنه من طينة اللاعبين الذين نرغب في الحصول عليهم، لا سيما بأنه تدرج في صفوف الفئات العمرية، حتى الفريق الأول، وهو من مواليد ميونيخ أيضاً».
انضم بافلوفيتش إلى صفوف بايرن ميونيخ بعمر السابعة، وأصبح لاعباً محترفاً في نوفمبر 2023.
منحه مدرب بايرن السابق توماس توخل فرصته الأولى خلال الموسم الفائت، فارضاً نفسه أساسياً على حساب ليون جوريتسكا في نهاية الموسم، لا سيما خلال مشاركته ضد ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يجدد عقد لاعبه بافلوفيتش حتى عام 2029
  • بايرن ميونخ يمدد عقد بافلوفيتش حتى 2029
  • بافلوفيتش يمدد عقده مع البايرن إلى 2029
  • حقيقة مفاوضات برشلونة مع فريمبونج
  • بطل الدوري الألماني ليفركوزن يضم الإسباني أليكس غارسيا
  • نجم بايرن ليفركوزن يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة
  • دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوميلز
  • ليفركوزن يتعاقد مع موهبة الدوري الإسباني
  • ليفركوزن يتعاقد مع لاعب جيرونا أليكس غارسيا
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح