صدى البلد:
2024-07-27@04:58:44 GMT

الزمالك بالقميص الأبيض أمام أبو سليم الليبي غداً

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

عقد ظهر اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها غداً الأحد.

وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الزمالك لزيه الأساسي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض"، ويرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر، في حين يرتدي فريق أبو سليم الليبي زيه باللون الأزرق، ويرتدي حارسه الطاقم الأسود.

حضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من عمرو أبو العز المدير الإداري، وعبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو سليم الليبي الزمالك وأبو سليم الليبي الزمالك وابو سليم الكونفدرالية الإفريقية بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أبو سلیم اللیبی

إقرأ أيضاً:

اليونكسو تتابع بناء قدرات المعلمين على استخدام التكنولوجيا

التقى الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، اليوم الخميس، نوريا سانز مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في القاهرة، بحث تعزيز سبل التعاون في المشروعات التعليمية. 

وناقش الاجتماع استعراض ما تم تنفيذه في مصر في المرحلة الأولى من دعم إنشاء مركز للتعليم عن بعد بالأكاديمية المهنية للمعلمين، لبناء قدرات المعلمين على استخدام التكنولوجيا والمحتوى الرقمي في تطويرهم المهني المستمر. 

كما ناقش الاجتماع تطوير الإطار المؤسسي والاستراتيجيات لتوجيه عملية تشغيل المركز، وبناء قدرات العاملين بالمركز، وكذلك إنشاء مركز بيانات واستوديو لإنتاج المواد التعليمية عبر الإنترنت للمعلمين، فضلًا عن نشر أفضل الممارسات في التعلم عن بعد والموارد التعليمية المفتوحة.

و تناول الاجتماع المرحلة الثانية من مشروع مركز التعليم عن بعد والتي بدأت في يناير ٢٠٢٤ وتنتهي في ديسمبر ٢٠٢٧ والتي تعد مرحلة استكمالية لدعم الكفاءات الرقمية للمعلمين من خلال المركز، حيث يتم حاليًا وضع الخطة التنفيذية للمرحلة الثانية بالتعاون مع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

دعم اليونسكو للأكاديمية المهنية للمعلمين

وتناول الاجتماع أيضا سبل دعم اليونسكو للأكاديمية المهنية للمعلمين كي تصبح مركزًا من مراكز اليونسكو من الفئة الثانية. 

وتطرق اللقاء كذلك لمناقشة دعم اليونسكو للسياسة الوطنية والاعتماد والشراكات لتطوير التعليم الفني في مصر؛ بهدف تحسين جودة التعليم وتلبية احتياجات سوق العمل، وتطوير المناهج من خلال العمل على تقديم الدعم الفني لتحديث المناهج وإدراج المهارات المطلوبة للتحول الأخضر، والتعاون مع الشركاء والجهات الحكومية والقطاع الخاص؛ لتعزيز الشراكات التي تدعم التعليم الفني وتوفير فرص تدريب عملي للطلاب، بالإضافة إلى إجراء البحوث والدراسات لتحليل احتياجات سوق العمل وتوجيه السياسات التعليمية وفقًا للنتائج، فضلًا عن تمكين الشباب من خلال التركيز على تطوير مهاراتهم في التعليم الفني لإعدادهم لسوق العمل ولتحقيق التنمية المستدامة.

وأعربت نوريا سانز مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في القاهرة عن سعادتها وحرصها على التعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكدةً على رسالة المنظمة لدعم العملية التعليمية في مصر؛ نظرا لدورها المحوري في المنطقة.

وأكدت مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في القاهرة على أهمية هذا اللقاء لمناقشة الخطط المستقبلية، والمقترحات ووجهات النظر؛ للوصول لرؤية مشتركة قابلة للتنفيذ بما يخدم تطوير العملية التعليمية في مصر.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز
  • بدلاء الزمالك أمام بيراميدز يؤدون تدريبات بدنية خاصة
  • الزمالك ضد بيراميدز.. هل يطلق الأبيض رصاصة الرحمة على حلم السماوي؟
  • عبدالمجيد: مباراة الزمالك وبيراميدز صعبة..والأبيض يلعب دون ضغوط
  • عبدالمجيد: مباراة الزمالك وبيراميدز صعبة..والأبيض يلعب بدون ضغوط
  • جوميز في ورطة.. إصابة محمد صبحي والشناوي يحرس المرمي أمام بيراميدز
  • عبد المجيد: مباراة الزمالك وبيراميدز صعبة.. والأبيض يلعب بدون ضغوط
  • عاجل| الزمالك يفقد ثاني حراسه قبل مواجهة بيراميدز.. من يدافع عن عرين الأبيض؟
  • عاجل.. صدمة لجماهير الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري
  • اليونكسو تتابع بناء قدرات المعلمين على استخدام التكنولوجيا