أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها غدًا الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" نعلم أن المنافس فريق قوي جدًا بدنيًا، ويمتاز بالكرات الطولية، ورميات التماس الطويلة، وعلينا احترام المنافس، كما نسعى لتقديم مباراة جيدة".

وتابع جوميز:" كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، من استقبال رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة أيضا".

وأضاف المدير الفني:"أعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والوضع الحالي بالفريق هو غياب بعض اللاعبين للإصابة، وبالنسبة لأحمد فتوح فنسعى لاستعادة خدماته في المباريات المقبلة، ولن يلحق بلقاء أبو سليم، ويتم تأهيله بأفضل شكل في الفترة الحالية، وعلينا التأقلم مع الوضع الحالي، والمجموعة المتواجدة قادرة على تعويض غياب أي لاعب".

وأوضح جوزيه جوميز أن الزمالك يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين، مشيرا إلى أنه لم يكن متواجدًا في قيادة الفريق وقت اختيار الصفقات الجديدة، وشدد على أن جميع اللاعبين مميزين ولديهم القدرة على تحقيق طموحات الفريق.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غدًا الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوزيه جوميز أبو سليم الليبي أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات

منح جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على الأهلى بهدفين لهدف خلال المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدورى.

يستأنف الزمالك تدريباته غدا الأربعاء، فى إطار الاستعداد لمواجهة دريمز الغانى بذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك المقبلة..

يستضيف استاد القاهرة مباراة الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري في نصف نهائي الكونفدرالية.

وعن حسم ديربي القاهرة قال جوزيه جوميز " مباراة الأهلى لها حسابات خاصة، حاولنا فى الشوط الأول أن نطبق أفكارنا، وواجهنا صعوبة بسبب قوة المنافس وعقلية لاعيبة الزمالك".

وأضاف مدرب الزمالك: "بعض أوقات المباراة قمنا بتنفيذ طريقتنا وخلقنا فرص ممتعة أمام منطقة جزاء الأهلى، لا نستطيع القول بإننا قمنا بهذا طوال المباراة لكن نستحق الفوز، وكان من الممكن أن ننهى اللقاء بنتيجة 4 / 1".

واختتم  جوميز "حماسي على خط المباراة مثل أي لاعب، وفي تلك المباراة كنت أرغب في تحقيق الفوز، لكن فريق الزمالك عائلة واحدة وهذا سر الفوز، وضغوط مباريات القمة تكون مختلفة، وهي مباراة بـ6 نقاط، ولا أعلم عن وجود مكافآت خاصة من المجلس أم لا".

ترتيب الزمالك والأهلي..

يحتل الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة.

 

 

مقالات مشابهة

  • سيد معوض: الهزيمة أمام الزمالك زادت موقف الأهلي صعوبة قبل مواجهة مازيمبي بدوري الأبطال
  • جوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية
  • إعلامي: الجزيري كان بيلاعب دفاع الأهلي لوحده.. وجوميز بطل القمة
  • أمير هشام يكشف كواليس استبعاد شيكابالا من مواجهة القمة
  • شبانة : كوارث كولر سبب خسارة الأهلي للقمة
  • شبانة: كوارث كولر تكلف الأهلي مباراة الزمالك والفوز أنقذ جوميز
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات
  • جوزيه جوميز: الزمالك كان يمكنه إنهاء مباراة الأهلي برباعية
  • عاجل.. أول تعليق من جوزيه جوميز بعد الفوز على الأهلي
  • خسر مرتين في شهرين.. كشف حساب جوزيه جوميز مع الزمالك قبل قمة الأهلي